القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد مهمة لسنة 2022

 افضل 5 تطبيقات اندرويد مهمة لسنة 2022

افضل 5 تطبيقات اندرويد مهمة لسنة 2022
افضل 5 تطبيقات اندرويد مهمة لسنة 2022

هاته التدوينة مخصصة للباحثين عن أفضل تطبيقات أندرويد 2022 ، والذين لديهم شغف دائم بتحميل أفضل التطبيقات وأحدثها ، وذلك من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة، يبحث مستخدمو الأجهزة الذكية في الحقيقة عن أفضل تطبيقات أندرويد عند شرائهم أفضل هاتف 2022 جديد.


وذلك لتحقيق أكبر فائدة من هذا الهاتف الذي لا يمكن أن يستفيد منه المستخدم بأي شيء دون وجود التطبيقات عليه ، إذ أن بعض البرامج من الضروري أن يتم تحميلها على الهاتف وهي أساسية بالنسبة لأي مستخدم وفي السطور القادمة سوف نعرفكم عن أهم هذه البرامج.


محتوى المقال :

  • تطبيق App Shortcur Pro
  • تطبيق Voclub
  • تطبيق GPS Emulator Pro
  • تطبيق Internet Optimizer Pro
  • تطبيق WProfile

افضل 5 تطبيقات اندرويد مهمة لسنة 2022


1_ تطبيق App Shortcut Pro :

تطبيق AppShortCut فهو مفيد جدا لتحسين سرعة الوصول لتطبيقاتك المفضلة التطبيق، حيث يتيح لنا التطبيق إمكانية إضافة التطبيقات التي نستعملها كثيرا ضمن قائمة التنبيهات أو قائمة الإعدادات السريعة، وهذا ما يوفر عدة خيارات تخصيص للمستخدمين إذ يمكنك صديقي العزيز من  إضافة ما يصل إلى 5 اختصارات للتطبيقات في منطقة شريط الإشعارات، ما عليك سوى اختيار التطبيقات التي تستعملها كثيرا، و سحب شريط الإشعارات لتجدها أمامك جاهزة للتصفح، ويمكنك النقر عليها في أي وقت تريده بكل حرية.

2_ تطبيق Voclub :

تطبيق " فوكلوب " هو برنامج Voclub يمكنك من خلاله تحويل النص من أي لغة بسرعة إلى كلام واضح بطلاقة بنقرة واحدة فقط في الوقت نفسه ، تمتلك Voclub أيضًا أكثر من 40 دولة ومنطقة حول العالم ، وأكثر من 60 لهجة وما يصل إلى 500 ممثل صوت افتراضي فريد.

ما هو تطبيق Voclub ؟
تطبيق Voclub هو برنامج ذكي لتحويل النص إلى كلام بطريقة رائعة للمزاح مع أصدقائك! تطبيق Voclub يقدم لك الآلاف من المقاطع الصوتية المزيفة التي يمكنك استخدامها لإجراء مكالمات أو رسائل مزيفة.

ما عليك سوى اختيار الصوت والمقطع الذي تريد استخدامه ، ثم يمكنك فقط إجراء مكالمة مزيفة أو إرسال رسالة مزيفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك حتى استخدامه في الألعاب ، مثل لعبة ببجي أو كول اوف ديوتي. أيضًا ، يمكنك كتابة نص كمقلب خاص بك ، وتسجيله باستخدام أحد ممثلي الأصوات الافتراضية لدينا، لن يتوقع اصدقائك انه انت.

بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Voclub:
  • تحويل النص إلى صوت (TTS).
  • اجعل المحتوى الخاص بك مميزًا.
  • تريد الاستماع للخطابه او صوت voice جميل Voclub يمكنه عمل كل هذا.
  • يختلف تطبيق Voclub عن التطبيقات الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام نفس التقنية الأساسية حيث أن جميع الأصوات التي نقوم بتحويلها على تلك التطبيقات كأنها أصوات آلية.
  • بينما نستخدم برنامجًا رائدًا تم تطويره بواسطة شركة صغيرة من المبتكرون والمبدعون.
  • يمكنه قراءة كل النصوص وتحويلها الى الصوت لذلك ، إذا كنت تريد أن يبدو المحتوى الخاص بك مختلفًا عن جميع المحتويات الأخرى ، فإن Voclub يمنحك أصواتًا طبيعية أكثر بطلاقة وتعبيرية.
  • يوفر تطبيق Voclub لك التحكم الكامل.

هل تريد أن يكون الصوت أعلى قليلاً أم أبطأ ؟
تطبيق Voclub هو أفضل تطبيق تحويل النص إلى الصوت يمكنه قراءة نصوص وتحويلها الى الصوت وايضا يسمح لك تغير الصوت بدقة من خلال ضبط سرعته ونغمته.

3_ تطبيق GPS Emulator Pro :

تطبيق GPS Emulator Pro هو برنامج أندرويد سيمكنك من تغيير إعدادات GPS لتحديد الموقع الجغرافي على جهازك، حيث يمكنك هذا التطبيق من تغيير موقع جهازك بنقرة واحدة فقط على الخريطة.

هناك خاصية أخرى إيجابية على تطبيق GPS Emulator، حيث يعمل كذلك بمثابة محرك بحث. حيث يكفي أن تدخل المعطيات الجغرافية، أو اسم المدينة التي ترغب بالبحث عنها ليبين التطبيق هاتفك الذكي كما لو كان بتلك المنطقة.

هذا ليس كل شيء حيث يمكنك كذلك أن تقوم بوضع مؤشر معين على الخريطة ثم تنقر على الزر الأخضر الذي يظهر أسفل الشاشة لتختار موقعا معينا. وهكذا ستجعله هاتفك يبدو كما لو كان بأي منطقة أو دولة بالعالم ترغب بها وذلك من خلال بضع خطوات بسيطة.


هكذا سيكون بإمكانك أن تغير بكل سهولة إعدادات هاتفك الأندرويد بواسطة تطبيق GPS Emulator، إنه يمثل طريقة بسيطة لتجعل جهازك يبدو كما لو كان بموقع أخر غير موقعه الحقيقي.

4_ تطبيق Internet Optimizer Pro :

تطبيق Net Optimizer Pro إنه تطبيق مبدل DNS خاص تم تطويره لأجهزة Android، كما أنه يقارن العديد من خوادم DNS ويكتشف ويتصل بأسرع خدمة DNS.

أثناء هذه العملية ، يتم استخدام قيم التأخير الفوري (على أساس مللي ثانية)، يتم ترتيب خوادم DNS التي تم اختبارها حسب زمن الوصول.

الغرض الرئيسي منه هو تغيير DNS. إنه مخصص للمستخدمين لإجراء أسرع اتصال DNS دون متاعب.

مميزات التطبيق :
  • يزيد سرعة تصفح الويب.
  • -يقوم بإزالة ping من الألعاب عبر النت.
  • ينطبق على شبكة Wi-Fi وشبكة الهاتف المحمول. (3G ، 4G ، 5G).
  • تنقيح الشبكة.
  • امتحانات الكمية الوفيرة من خوادم DNS.
  • يستطيع تخفيض زمن الوصول في تصفح الويب والألعاب عبر الشبكة العنكبوتية (يحل بقالة مساندة DNS الافتراضية لجهازك من خلال امتحان أعلى سرعة وظيفة خدمية DNS).
  • مراقب بينغ.
  • إبراز شاشة توضح الإرجاء اللحظي.

5_ تطبيق WProfile :

تطبيق WProfile يساعدك على معرفة من زار بروفايلك على الواتساب وهذه الطريقة الكثير والكثير يريدون معرفة كيف يمكنهم معرفة الاصدقاء الذين يقومون بمراقبة الاشخاص في الواتساب ، تطبيقنا WProfile يساعدك على  معرفة من زار بروفيلك عبر الوتس اب.

يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لما به من مميزات عديدة، حيث إن التطبيق لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة بالهاتف الخاص بك فلا تتعدى مساحته 5.5 ميجا بايت.

يقوم هذا التطبيق بالاحتفاظ بقائمة يمكن الرجوع إليها بأي وقت والتي تتضمن كافة المعلومات عن الذين قاموا بزيارة البروفايل الخاص بك على برنامج What’s App، ولاستخدام التطبيق يتم اتباع الخطوات التالية:

قم بتحميل تطبيق الذين شاهدوا ملفي الشخصي What’s App عبر الرابط في آخر المقال.
بعد الانتهاء من عملية تثبيت التطبيق يتم السماحة بكافة الأذونات التي يجب الحصول عليها ليبدأ التطبيق بالعمل.
بمجرد حصول التطبيق على الأذونات سوف يبدأ البرنامج بعرض المعلومات للذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية التحقق منهم جميعًا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق App Shortcut
  2. رابط تحميل تطبيق Voclub
  3. رابط تحميل تطبيق GPS Emulator Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Internet Optimizer Pro
  5. رابط تحميل تطبيق Wprofile

تعليقات