القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد

 أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد
أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد

يحتاج كل مستخدم للهواتف الذكية إلى تطبيقات تساعده على تسهيل حياته وإنجاز أعماله والاستفادة القصوى من هاتفه، وتوجد مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة التي على كل مستخدم تثبيتها عند شراء هاتف جديد، وهي التطبيقات التي لا غنى عنها أيضا لأي مستخدم لهواتف وأجهزة أندرويد، وفي ظل توفر أكثر من 3 مليون تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي، يجد المستخدم صعوبة في الوصول إلى أفضل تطبيقات أندرويد التي لا غنى عنها.

ما هي أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة ؟


هذه أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة التي لا غنى عنها للمستخدمين:

  • تطبيق Tresorit
  • تطبيق iCall Secure
  • تطبيق ESET Security Pro
  • تطبيق Soul
  • تطبيق Mivi

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد


1_ تطبيق Tresorit :

تطبيق Tresorit يقدم لك خدمة التخزين السحابي يقدمها لك ليمكنك من تخزين ملفاتك على خوادم على الشبكة العنكبوتية والوصول إليها حيمنا تحتاج اليها في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للإحتفاظ بها على القرص الصلب الخاص بك أو على هاتفك، ولكن للأسف قليلا من هذه التطبيقات فقط هي التي تمنحك الخصوصية ولا تشارك معلوماتك او الملفات التي قمت بتخزينها مع أي جهات أخرى سواء حكومية او دعائية.


فلهذا بحث لك عن أفضل تطبيق سواء من ناحية الخصوصية أو الخدمات التي يقدمها ، حيث من خلاله يمكنك تخزين أي شيء تريد سواء صور وفيديوهات أو ملفات كيفما كان حجمها وصيغها وختى المستندات وملفات PDF والمميز في التطبيق أيضا يمكنك من تخزين تطبيقاتك التي تفضلها وتخشى فقدانها.

2_ تطبيق iCall Secure :

في الكثير من الأحيان ربما تنسى الهاتف بجانب شخص معين ، في مثل هذه الحالات ربما يتصل بك صديقة او صديق او زوجتك او شخص اخر لا ترغب من اي متطفل الرد عليه في هاتفك ، في هذه الحالة كي تكون مرتاح البال حتى وان نسيت الهاتف امام اي شخص يبقى الحل الوحيد المتوفر لديك وهو قفل الرد على المكالمات الواردة في هاتفك الاندرويد ، حيث تقوم بمنع اي شخص من الرد على المكالمات الواردة حتى وان كان الهاتف بحوزته.

كذلك قد ترغب في اخفاء ارقام المكالمات الواردة في الهاتف لتجنب اي مشاكل قد تحدث ، فلتجنب أي مشاكل قد تحدث بسبب اصدقائك المتطفلين عندما تنسى الهاتف الخاص بك في مكان ما بسبب سرقة الأرقام من جهات الاتصال في هاتفك ، إليك هذا التطبيق الرائع icall Secure يمكنك ان تقوم بإخفاء رقم و اسم شخص معين عندما يتصل بك و حماية المكالمة من الرد عليها بدون إذنك ، وهذه الطريقة سوف تكون في غاية الاهمية ان قمت بقفل الرد على المكالمات ، وبالتالي سوف تستطيع حماية خصوصياتك بشكل كامل ومنع اي شخص من التطفل عليك سواء بالرد على مكالماتك أو معرفة اسم او رقم المتصل بك.

3_ تطبيق ESET Security Pro :

تطبيق ESET Mobile Security يعد برنامجًا قويًا وسريعًا للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حيث يعمل على حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.

إذا بدأت تلاحظ أن أداء جهاز أندرويد خاصتك ما فتئ يتباطأ مع مرور الوقت، فإنه لا بد يحتاج إلى عملية تنقية بغية تخليصه من كل الفيروسات أو العناصر الخبيثة أو غير الضرورية.فمع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تنفيذ هذه المهمة بسرعة وسهولة.

تحتوي هذه النسخة  على عدد لا بأس به من الخواص للحفاظ على جهازك في حالة جيدة. وأهمها خاصية من شأنها تحليل جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها للبحث عن البرامج الضارة ، وهذه عملية تحدث في وقت قياسي، كما أنها سوف تساعدك على تجنب معظم المشاكل.


وبخلاف هذه الحماية الأساسية من البرامج الضارة، يسمح لك  بإنشاء عدد من التدابير لمنع السرقة / الفقدان، حيث يمكنك إغلاق وتحديد موقع جهازك عن بعد. وبالطبع، يمكنك إنشاء كلمة مرور خاصة بحيث يصبح من المستحيل إلغاء تثبيت هذا التطبيق دون موافقتك.

4_ تطبيق Soul :

لتتصفح عالم الأنترنت الكبير والمتنوع على أي جهاز ذكي، يجب أن تمتلك متصفح، تعد متصفحات الويب من أهم التطبيقات الموجودة على أي جهاز ذكي، يمكن أن يؤدي امتلاك الميزات والأداء المناسبين أثناء تصفح الويب إلى تغيير تجربتك بالكامل حرفيًا، وفي حالتنا كمستخدمين أجهزة أندرويد توجد المئات من المتصفحات على متاجر التطبيقات (جوجل بلاي وغيره من المتاجر). لكن متصفحنا هذا Soul Browser يعد الأسرع و الأصغر حجما.

تطبيق Soul Browser أحد أحدث وأفضل متصفحات Android ويأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات. يوجد مانع إعلانات مدمج. بالإضافة إلى أنه يمكنه حظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث، وحظر البرامج النصية... كما أنه يتميز بتقنيات لتحسين السرعة مع الحفاظ على الإستهلاك القليل من عمر البطارية. يمكنك حتى تتبع كل الأشياء التي يحظرها. في العالم الحقيقي، إنه عملي للغاية وحتى ممتع في بعض الأحيان. يحتوي أيضًا على معظم الميزات الأساسية مثل الإشارات المرجعية والسجل (History) والإضافات ووضع الخصوصية (التخفي). التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.

5_ تطبيق Mivi :

تطبيق Mivi عبارة عن صانع فيديو موسيقي عالي الدقة مجانا وصانع عرض شرائح الصور بمؤثرات احترافية مليئة بالميزات التي ستسمح لك بإنشاء محتوى فيديو مذهل لمشاركته عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فإذا كنت مؤثرا أو صانع محتوى فهذا التطبيق سيناسبك كيفما كان المحتوى الذي تقدمه.


يتوفر تطبيق تحرير الفيديو هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء روائع مذهلة ، سواء كنت من مستخدمي YouTube الذين يحاولون تنمية متابعينك ، أو رجل يريد فقط إنشاء مقاطع فيديو لعائلتك فالتطبيق هذا سيفيدك لأنه يأتي مع الكثير من القوالب المجانية القابلة للتخصيص ، يمكنك إنشاء مئات مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضا ميزات مثل التحولات والموسيقى المجانية وصانع فيديو مجاني لمعظم منصات التواصل الاجتماعي اليوم بما في ذلك TikTok و Instagram.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Tresorit
  2. رابط تحميل تطبيق Call Secure
  3. رابط تحميل تطبيق ESET Security Pro
  4. رابط تحميل تطبيق Soul Browser
  5. رابط تحميل تطبيق Mivi Pro

تعليقات