القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون على هاتفك

 أفضل تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون على هاتفك

افضل تطبيقات الاندرويد ، تطبيقات جديدة مفيدة ، تطبيقات احترافية ، تطبيقات اندرويد مفيدة،
أفضل تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون على هاتفك

قد يكون من الصعب العثور على أحدث تطبيقات الأندرويد 2022،  نظرًا لوجود الملايين من التطبيقات المتاحة وليست جميعها جيدة.

وقد استخدمنا متجر "جوجل بلاي" منذ فترة طويلة للعثور على أفضل برامج الأندرويد، ووضع كل تطبيق واعد في خطواته للتأكد من أنه يستحق التنزيل.

هناك تطبيقات مذهلة في جميع أنواع الفئات، من الصحة واللياقة البدنية إلى الكاميرات ومحرري الصور، إلى تطبيقات التخصيص والموسيقى وغيرها، لذا فإن كل ما تبحث عنه يجب أن يكون مناسبًا تمامًا.

وهناك أيضًا تطبيقات مثل نبض، وتطبيق أندرويد أوتو، وتطبيق مساعد جوجل، والتي تعد من بين أفضل تطبيقات الأندرويد العربية.


محتوى المقال :

  • تطبيق Ultra Volume
  • تطبيق MP4Fix
  • تطبيق Profile Picture Border
  • تطبيق Muviz
  • تطبيق Duplicate File Fixer


أفضل تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون على هاتفك


1_ تطبيق Ultra Volume :

ما يُميّز أندرويد حقًا هو دعمه التخصيص بشكل غير محدود، حيث لا يكاد شيء إلّا ويُمكِن للمستخدم العبث به حسب ما يراه مناسب، سواء احتاج الأمر لصلاحيات الروت أو بدونها، وعندما يتعلّق الأمر بتمرير مستوى الصوت ، فهناك العديد من التطبيقات التي تدعم استبدال هذا الشريط بآخر وحسب الرغبة، Ultra Volume أحدث هذه التطبيقات، بالإضافة لعرضه طريقة سريعة وسهلة لتصوّر أشرطة التمرير هذه.

بعبارة أخرى، يمكن تعريف التطبيق بأنه أداة مصممة لاستبدال شريط تمرير مستوى الصوت في هاتفك الأندرويد بوحدة تحكم ونمط جديدين، مع توفيره العديد من أشرطة التمرير المختلفة بما في ذلك التنبيهات والإشعارات، وهذه الانماط مصممة بشكل مستقل يحاكي الرسوم المتحركة السلسة والاستجابة التي تتوقعها لإسعاد تجربتك.


على سبيل المثال، يُقدّم التطبيق شريط مستوى الصوت الموجود في إصدار iOS 13 أو في إصدار أندرويد 10 و 8، أو حتى أشرطة تمرير الصوت المتاحة على واجهة MIUI و OxygenOS و OneUI والكثير الكثير من الانماط الأخرى.

ولا يتوقّف هذا الأمر عند هذا الحدّ، حيث يدعم تطبيق Ultra Volume عملية تخصيص هذه الانماط بألوان من اختيارك، وحتى تعيين درجات لونية وحتى تعيين الحجم المطلوب والذي يتناسق مع حجم الشاشة، وهناك الإيماءة الجانبية التي من خلالها تستطيع فتح لوحة الصوت بسرعة بدلًا من الأزرار المادية.

أخيرًا، تطبيق Ultra Volume متاح للتحميل مجّانًا مع دعمه لإعلانات ولمشتريات داخلية، ويكفي للاستفادة منه أن يكون جهازك الاندرويد يعمل بإصدار 3.7.2 فأحدث.


2_ تطبيق MP4Fix :

تطبيق MP4Fix بهذا التطبيق الجميل والرائع يمكنك اصلاح الفديوهات التالفة علي جوالك مثل تلك التي كنت تصورها وتفاجأت بنفاذ البطارية وغيرها من الفديوهات التي تعرضت لتلف يمكنك اعادتها للحياة مرة اخري وبسهولة جدا لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان تطبيق MP4Fix يتوفر على نسخة مدفوعة لتعطيك مزايا اكثر.


يمكنك اصلاح الفيديو ومشاهدته من خلال التطبيق و يمكنك حفظه على هاتفك،  كل المطلوب منك تحميل تطبيق MP4Fix ستظهر لك كافة ملفات الفيديو المحفوظة على جوالك، ماعليك الا النقر على علامة الاضافة ثم اختيار الفيديو التالف الذي تود اصلاحه ، و بعد اختيار الفيديو إضغط علي خيار Try anyway ثم إضغط على خيار Repair وانتظر قليلا حتى تتم عملية اصلاح الفيديو.


3_ تطبيق Profile picture Border Pro :

هل ترى صور بروفايل شخصية للكثير من الحسابات وتجد أنها مميزة؟ من حيث التصميم أو الكتابة واختيار الألوان والحصول على تلك العلامة الزرقاء الجذّابة ؟ هل تريد مثلها؟ اليوم سنوفر لك الأداة التي يمكنها أن توفر لك ذلك! صورة “البروفايل” الخاصة بك على منصات التواصل الالكترونية تعبر عنك و تعكس شخصيتك، فلماذا يتوجب عليك وضع صورة عادية أو تقليدية؟!



 تطبيق Profile Picture Border Pro محرر صورة البروفايل هذا سيساعدك على تصميم صورة البروفايل الخاصة بك بشكل احترافي!! من خلال هذا التطبيق الذي سيخول لك تعديل صورة البروفايل الخاصة بك بشكل رهيب حيث يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة لإمكانية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور.


حيث بإعتمادك على هذا التطبيق  ستستطيع الآن تصميم صورة البروفايل الخاصة بك، على أي شبكة اجتماعية تريد، يمكنك تصميم العدد الذي تريد أو يمكنك تصميم صورة واحدة لاعتمادها في جميع حساباتك، سواء كانت حسابات اجتماعية شخصية أو للأعمال وغير ذلك، يوفر لك تطبيق الأدوات اللازمة لتصميم الصورة المناسبة للبروفايل الخاص بك، مع كثير من أدوات التحرير و من السهل جدًا استخدام التطبيق. ما عليك سوى إضافة صورة ، وتصفح مجموعة متنوعة من إطارات الصور ومعاينتها مع صورتك وانقر فوق زر "حفظ" عندما تريدها.


4_ تطبيق Muviz :

تطبيق Muviz هو تطبيق مجاني وسهل الاستعمال يمكنك من مشاهدة صورة مرئية لملفات الأصوات المشغلة على جهازك.


أجمل شيء في هذا التطبيق هو أنه يضيف خصائص سهلة التغيير. بإمكانك مشاهدة الصورة في الجانب الأسفل من شاشتك، أو في أعلى شريط البحث أو بإمكانك كذلك تشخيصه حسب رغبتك من حيث اللون والحجم.


بإمكانك كذلك الحصول على اختيار يمكنك من تحديد أنواع التطبيقات التي تحبذ مشاهدتها في كل شريط على حدة، أو التي لا تحبذ مشاهدتها على الشريط. رغم ذلك، فإن هذه الخصائص الإضافية تختفي أوتوماتيكيا بمجرد استعمال التطبيق في وضع الشاشة الكاملة، وبهذا تتفادى الإزعاج في شريطك العلوي والسفلي. كما أنها تختفي أيضا حالما تفتح لوحة المفاتيح أو حال وجودها في تعارض مع أي نظام مشاهدة يستعمل نفس التطبيق. مثلا، ستحتفي إذا كنت تستعمل Spotify.


5_ تطبيق Duplicate File Fixer :

هل تعلم أن هاتفك غالبًا ما يراكم عددًا كبيرًا جدًا من الملفات المكررة التي تستهلك مساحة تخزين كبيرة؟ Duplicate Files Fixer هو تطبيق بسيط مصمم للعثور على كل هذه الملفات المكررة وحذفها دون عناء!


يحدد جميع تنسيقات الملفات المتطابقة بدقة. من السهل العثور على نصوص وصور وملفات صوت وفيديو متطابقة باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية. لا تحتاج إلى التفكير في استعادة الملفات المحذوفة. يمنحك خيار النسخ الاحتياطي لجميع ملفاتك قبل حذفها.


قد لا ترغب في فحص جميع مجلداتك بحثًا عن نسخ. يمنحك هذا البرنامج خيار استبعاد الملفات التي لا تريد فحصها. هذا يجعل عملية المسح أسرع أيضًا. قد لا يتم تخزين جميع الملفات والمجلدات التي تريد فحصها في نظام Android الخاص بك. لذلك يمكنك ببساطة إرفاق الذاكرة الخارجية Sd Card وسيقوم بفحصها أيضًا.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Ultra Volume
  2. رابط تحميل تطبيق MP4Fix
  3. رابط تحميل تطبيق Profile Picture Border
  4. رابط تحميل تطبيق Moviz
  5. رابط تحميل تطبيق Duplicate File Fixer

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخي مونير... تطبيقاتك كلها مميزة وجديرة بالاهتمام والتنزيل لك الشكر.. ولكن لو سمحت لو تركزنا وتأتينا بتطبيقات المراقبة والتي لا تكتشف ابدا نكون ممنونين منك ومشكورين لك.. ولك كل التقدير والاحترام..

    ردحذف

إرسال تعليق