القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أندرويد جديدة لا غنا عنها - منير تيك

 تطبيقات أندرويد جديدة لا غنا عنها - منير تيك

تطبيقات أندرويد جديدة لا غنا عنها - منير تيك
تطبيقات أندرويد جديدة لا غنا عنها - منير تيك

في كل يوم نختار مجموعة من تطبيقات الاندرويد المجانية لكي نساعدك في العثور على التطبيقات المفيدة والرائعة وهذا اليوم كذلك سنكتب عن افضل تطبيقات الاندرويد 2022 والتي ستكون ذات جودة عالية للاستفادة من هاتفك الذكي لأقصى حد قد تلاحظ في متجر التطبيقات وجود تطبيقات في التراتيب الأولى وهي لا تقدم اي فائدة.


ستجد ايضا تطبيقات ذات فائدة لم يتم التطرق لها مسبقا او لا يعلم المستخدم بوجودها لأن ما يحتل التراتيب الاولى تطبيقات غير مفيدة، هذا المقال سيقدم تطبيقات مجانية رائعة تم اختيارها من المستخدمين بأنفسهم اثناء تقييم جوجل بلاي وايضا من رؤيتي انها مفيدة لي ولكم ولا تنسى ان تشاركها مع اصدقائك ليتحصلو على افضل تطبيقات الاندرويد.


محتوى المقال :

  • تطبيق Waloc
  • تطبيق XsCamera
  • تطبيق Antistalker
  • تطبيق Exif Erazer
  • تطبيق Graffiti Unlimited

تطبيقات أندرويد جديدة لا غنا عنها - منير تيك


1_ تطبيق Waloc :

يعد تطبيق Waloc أحد أفضل البرامج لتحديد المواقع عن طريق رقم الجوال ، موقع منير تيك يقدم لكم هذا التطبيق الحصري من خلاله ستعرف أين يتواجد أبنائك أو هاتفك وخاصًة مع زيادة معدل سرقة الهواتف ومع التطور التكنولوجي أصبحت هذه البرامج سهلة الاستخدام وتساعد في الوصول لمكان الهواتف بشكل سريع.


هذا التطبيق المجاني يساعدك في الوصول إلى اي شخص في أي مكان في العالم، بل يعطيك مخطط السير الخاص به، عن طريق إرسال رسالة واحدة على الواتس اب و في رمشة عين سيصلك رابط المكان الجغرافي ذلك الهاتف بالتدقيق. ولكن هذا التطبيق لا يعمل إلا في حالة كان مثبت بالفعل على الهاتف الذي ترغب في الوصول إليه وتتبعه، دون ذلك لن يستطيع الوصول إلى الهاتف بأي شكل من الاشكال.

2_ تطبيق XsCamera :

تطبيق يعتبر من بين أفضل التطبيقات التي لا توجد بمتجر جوجل بلاي  تطبيق لتصوير فيديو حتى والهاتف مغلق مما يجعله تطبيق تصوري سري بإمتياز للاندرويد وهو من أفضل تطبيقات الاندرويد يوفر لك الكثير من المميزات كميزة إمكانية إخفائه من واجهة التطبيقات كذلك يوفر لك قبو خاص بصورك و فيديوهاتك المسجلة بشكل سري لن تستطيع الولوج له إلا بإدخال كود سري بنفس الطريقة السالف ذكرها و بذلك فإنه سيكون بين يديك امكانية اظهار أو اخفاء الفيديوهات التى توجد على الجهاز، وهو الأفضل من حيث تصوير الشاشة وهي مغلقة وتصوير مثل الكاميرا العادية ومن خلاله يمكن التقاط الصور والهاتف مغلق وبجودة عالية  بالإضافة لإمكانية تصوير عدد لا حصر له من الفيديوهات ولوقت غير محدد ، هذه الخاصية لن تجدها في أي تطبيق آخر مما جعله يتصدر قائمة التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة.

مزيد من مميزات XsCamera :
والجدير بالذكر أن  هذا التطبيق يدعم العديد من الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد التى انتشرت بشكل كبير بين عدد كبير من المستخدمين مؤخرا،  كما أنه يتزامن التطبيق بشكل ألي مع جوجل درايف  ويتميز أيضا  بتأمين الفيديوهات بإستخدام كلمة سر خاصة بها و عدم اصدار أى صوت للكاميرا أثناء التصوير أو التسجيل، ذلك  مع قدرته على التسجيل أثناء اجراء أى مكالمة.يمكن لك ان تبرمج التطبيق ليسجل لك الفيديو في اي وقت تريد دون تدخل منك. و ايظا تختار الكاميرا التي تود تسجيل من خلالها الفيديو سواء الكاميرا الأمامية او الخلفية.  و  يقدم لك كل هاته المميزات و المزيد و ذلك من واجهة بسيطة وتصميم راقى  مما يساعد على سهولة التعامل مع التطبيق بدون تعقيد.

3_ تطبيق Antistalker :

على مر السنين ، تضاعفت المخاطر على الإنترنت وهذا يجعل من الضروري لنا أن نكون على دراية بكل شيء. لا تعد الفيروسات مشكلة فحسب ، بل تميل التطبيقات الآن إلى الاستماع إلينا أو الوصول إلى معلوماتنا دون إذن. لذلك ، يأتي دور هذا التطبيق Antistalker يخطرك باستخدام الميكروفون والكاميرا بواسطة تطبيقات أخرى على جهاز أندرويد الخاص بك.

وهي أداة أمنية حيث يمكنك معرفة ما إذا كان الميكروفون أو الكاميرا قيد الاستخدام دون علمك.
كما ذكرنا سابقًا ، بالإضافة إلى الفيروسات  ، هناك مخاطر كبيرة أخرى على الإنترنت والأجهزة التي نستخدمها. مثال على ذلك لدينا في تلك التطبيقات التي عادةً ما تصل إلى الميكروفون أو الكاميرا ، على الرغم من أن وظائفها لا تتعلق بهذه المكونات. هذا يجعل من الضروري بالنسبة لنا أن نكون منتبهين  لمن يستخدم  الميكروفون والكاميرا من خلال التطبيقات التي نقوم بتثبيتها.

يتجاوز هذا التطبيق مجرد التنبيه عندما يكون الميكروفون أو الكاميرا قيد الاستخدام.  حيث أن  Antistalker قادر أيضًا على الإشارة إلى المدة التي ظلت فيها هذه المكونات مشغولة وحتى اسم التطبيق الذي استخدمها. كل هذه المعلومات ضرورية للحفاظ على أجهزتنا آمنة من أي تطبيق يسعى للوصول إلى بياناتنا.
  سيزيد هذا التطبيق من أمان أي  أندرويد ، مما يساعد على اكتشاف التطبيقات التي تشغل مكونات دون علمنا بذلك.

4_ تطبيق Exif Erazer :

الكثير من المستخدمين لا يدرك هذا الأمر، لكن من الأن يجب أن تكون على دراية بأن جميع الصور الخاص بك والتى تم ألتقاطها بكاميرا الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك تحتوى على الكثير من البيانات الشخصية المخفية وأنت لا تعلم، وتسمى هذه البيانات بأسم ” يسمى بيانات Exif ”.

ما هي بيانات Exif :
بكل بساطة بيانات EXIF تحتفظ وتضم سجل بيانات بالكثير من المعلومات عنك، وتشمل هذه البيانات تاريخ ووقت أخذ الصورة، نموذج الكاميرا والرقم التسلسلي، إعدادات الكاميرا الخاصة بك، كما وتضم GPS المكان الذي أخذت منه الصورة ! نعم، كل هذه البيانات وأكثر تكون مخفية فى الصور الخاص بك .

لماذا يجب حذف بيانات Exif .. ؟
كل هذه المعلومات المخزنة داخل الصور تبقى مكشوفة لجميع المستخدمين خصوصا إذا قمت بمشاركتها على الأنترنت مما يجعل ويسهل للأخرين الأطلاع على خصوصياتك، لهذا السبب يفضل حذف حذف بيانات Exif على الأقل من الصور التى تقوم بمشاركتها مع الأخرين .

كيفية حذف بيانات Exif .. ؟
هناك الكثير من الطرق التى تساعد المستخدمين فى أمكانية حذف بيانات Exif من الصور، و لهذا يأتي دور تطبيق Exif Erazer من أفضل البرامج المتخصصة فى هذا المجال والتي من خلالها يمكن وبكل سهولة من حذف بيانات Exif.

تطبيق Exif Eraser :
هو برنامج خفيف الوزن ومجاني التحميل لجميع نسخ وأصدارات الأندرويد، يساعد هذا البرنامج المستخدمين فى أزالة وحذف بيانات Exif من الصور الخاص بك دون أن يلحق بها أي ضرر، وهو برنامج بسيط مع هدف واحد فقط وهو إزالة بيانات EXIF، ومن أبرز المميزات فى هذا البرنامج هو أنه يوفر ويدعم بسهولة إزالة دفعة من بيانات EXIF مرة واحدة، كل ما عليك فعله هو اختيار دليل الصور الذي تريد إزالة بيانات EXIF وسوف يبدأ البرنامج فى الحذف، كما ويوفر لك البرنامج أمكانية أخذ نسخة أحتياطية من نسخة الصور الأصلية لأمكانية الرجوع اليها مرة ثانية.

5_ تطبيق Graffiti Unlimited :

تطبيق Graffiti Unlimited يمكنك من وضع علامتك التجارية أو لوجو خاص بك كإعلان على القطارات ، مترو الأنفاق ، الترام ، الشاحنات وشاهدها تدور في فيديوهات حقيقية و يمكنك استخدام هذه الفيديوهات لحملاتك الاعلانية او انترو لقناتك.

هذا التطبيق الاكثر من رائع يسمح لك من وضع علامتك التجارية أو الشعر الخاص بك كإعلان على قطارات مترو الأنفاق وسوف تشاهدها تدور في فيديوهات حقيقية ويمكنك استخدام الفيديو الذي تحصل عليه بعد تطبيق الامر عليه كحملة اعلانية أو إنتر لقناتك على اليوتيوب  حيث سوف تجد العديد من القوالب الجاهزة والمتنوعة  مثل الشاحنة والقطار وغيره حيث يمكنك الرسم عليها أي شيء  وبعد ذلك سوف يعطينا فيديو حقيقي مثل  شاحنة تجول مدينة  مكتوب عليها اسمك ويشع وغيرها من الاشياء الرائعة التي سوف تنال اعجابكم.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Waloc
  2. رابط تحميل تطبيق XSCamera
  3. رابط تحميل تطبيق Antistalker
  4. رابط تحميل تطبيق Exif Erazer
  5. رابط تحميل تطبيق Graffiti Unlimited

تعليقات