القائمة الرئيسية

الصفحات

إكتشفنا Glitch خطير في الواتساب أنصحك بتفعيله فورا

إكتشفنا Glitch ( خلل ) في الواتساب أنصحك بتفعيله فورا

إكتشفنا Glitch خطير في الواتساب أنصحك بتفعيله فورا
إكتشفنا خلل (Glitch) في الواتساب أنصحك بتفعيله فورا

 لا شك أن واتساب هو أهم تطبيق مراسلة وواحد من أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا التي يمكننا تنزيلها على أجهزتنا المحمولة.

على الرغم من كل هذا ، إذا قارناه ببدائل مثل Telegram أو iMessage الخاص بشركة Apple ، فإننا ندرك أن WhatsApp به بعض أوجه القصور ، خاصة من حيث الخصوصية والأمان.


إكتشفنا Glitch ( خلل ) في الواتساب أنصحك بتفعيله فورا

أحد أهم جوانب واتساب هو حالة التطبيق "عبر الإنترنت" التي تجعل جهات اتصالنا تعرف عندما نكون متصلين  باتطبيق  ، وهو أمر لا يمكن إلغاء تنشيطه حتى في إعدادات الخصوصية للتطبيق نفسه.

لحسن الحظ ، هناك طرق لخداع واتساب بعدم الظهور أون لاين  ، وبهذه الطريقة لن تعرف جهات اتصالنا أننا متصلون بالتطبيق في تلك اللحظة ويمكننا الدردشة بهدوء دون أن يتحكم أحد بنا.  

لكن دعنا نتطرق إلى القضية التي تهمنا. إذا كنت تريد أن تكون غير مرئي تمامًا عند استخدام  واتساب على الويب ، فسيتعين عليك فقط تثبيت أحد ملحقات الطرف الثالث التالية التي نشاركها أدناه.


الامتدادات هي WA Incognito  و Privacy Extension For WhatsApp Web الذي يسمح ، من بين وظائف أخرى ، بإخفاء حالة الاتصال أون لاين في واتساب، و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة.


بالطبع هاته الإضافات متوافقة فقط مع Kiwi Browser  ، لذا إذا كنت تستخدم متصفحًا آخر مثل Google Chrome على نظام التشغيل الأندرزيد ، فلن تتمكن من تثبيت هذه الإضافات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل متصفح Kiwi Browser
  2. رابط الإضافة الأولى Wa Incognito
  3. رابط الإضافة الثانية Wa Privacy Extension

انت الان في اول مقال

تعليقات