القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات لن يشاركها معك أحد تقدم لك خدمات لا منتهية

 تطبيقات لن يشاركها معك أحد تقدم لك خدمات لا منتهية

تطبيقات لن يشاركها معك أحد تقدم لك خدمات لا منتهية
تطبيقات لن يشاركها معك أحد تقدم لك خدمات لا منتهية


مع اقتراب السنة جديدة يتم تطوير وإصدار ألاف من التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد ، منها ماهو مجاني وماهو مدفوع ربما تبحث عن قائمة " أفضل تطبيقات أندرويد لنهاية عام 2022 " ، التي ستقدم لك خدمات وستفيدك في حياة يومية بشكل مستمر.

هناك العديد من الإختيارات التي لن يعجبك القيام بتجربتها أو بالأحرى أنك ستضيع عليه وقتك ، المهم لتضييق نطاق بحثك سنوفر لك تقرير ، ننصح فيه حول تطبيقات الأندرويد المفيدة والتي يجب عليك الحصول عليها في هاتفك.

محتوى المقال :

  • تطبيق Speedify
  • تطبيق Remini
  • تطبيق Wave Live Wallpaper
  • تطبيق Tiktok Lite
  • تطبيق Anghamy

تطبيقات لن يشاركها معك أحد تقدم لك خدمات لا منتهية.


1_ تطبيق Speedify :

لقد تحدثت في عدة مواضيع سابقة عن أفضل وأشهر التطبيقات المجانية التي تساعدك في تسريع الإنترنت على جهازك، واستكمالاً لهذه السلسلة تطبيق Speedify.

تطبيق Speedify هو أحد أشهر التطبيقات التي تساعد مستخدمي هواتف الأندرويد على تسريع الإنترنت، واستخدامه بشكل أفضل وأسرع، ولكن لا تعتقد أن تسريع الإنترنت يعني أنك ستحصل على سرعة أعلى من السرعة التي تعاقدت عليها مع شركات الإتصالات.

تسريع الإنترنت هي عبارة عن طريقة تقوم بها التطبيقات من حيث تنظيم إتصالات التطبيقات وإعطاء الأولوية للتطبيقات قيد الإستخدام حتى تحصل على سرعة كافية لها.

تطبيق Speedify أو تطبيق سبيدي فاي هو تطبيق مختص بتسريع الإنترنت على أجهزة الأندرويد، وهو عبارة عن النسخة الخاصة بالهوانف المحمولة، حيث أنه في السابق كان عبارة عن برنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر، وبعدما نال إعجاب العديد من المستخدمين، تم إطلاقه للهواتف المحمولة.


2_ تطبيق Remini :

تحميل تطبيق Remini لرفع جودة الصور بطريقة رهيبة المعروف بأنه من أفضل برامج تعديل الصور، يعد إلتقاط الصور هي من أكثر الأمور التي يقوم بها ملايين الأشخاص حول العالم يوميا، يبحث الأشخاص عن كيفية التصوير بطريقة إحترافية سواء بإستخدام الكاميرات الرقمية أو التصوير من خلال أجهزة الموبايل.

لكي تلتقط صورة إحترافية بجودة عالية يجب التحضير جيداً لهذا الأمر والتحضير يعرف بأنه نقاط التركيز الأساسية التي يعتمد عليها المصور من إجل إلتقاط صور جيدة بزوايا مختلفة حيث يعتمد المصور علي بعض نقاط التركيز علي سبيل المثال يجب على كل مصور معرفة ما سيقوم بتصويره  ولماذا يقوم بإلتقاط صورة لها وكيف يمكنه التعامل معها، وتختلف نقاط التركيز من شئ لآخر، عند أخذ لقطة صورة لبعض الأشخاص يتم تحديد كيف ستقوم بإلتقاطها هل ستقوم بتصويرها في إطار عريض يظهر الأشخاص كاملين ويظهر ما حولهم أو ستقوم بإلتقاطها صورة في إطار ضيق لأخذ اللقطة للوجه فقط.

3_ تطبيق Wave Live Wallpaper :

تكون معظم هواتف الأندرويد الحديثة مزودة بخلفيات وثيمات رائعة ولا يمكن نكران ذلك ولكن على الرغم من ذلك ألا أن الحصول على تجربة استخدام جديدة مختلفة عن المعتادة قد يكون أمر ضروري في بعض الأحيان، وبفضل الذكاء الاصطناعي أصبح هناك العديد من التطبيقات التي تساعدنا في تغيير مظهر هواتفنا ليبدو استخدامه مختلفاً تماماً ورائع للغاية، ومن بين هذه التطبيقات يوجد Wave Live Wallpapers Maker 3D.

فكرة هذا التطبيق مختلفة بعض الشيء عن باقي التطبيقات الأخرى حيث يقدم لك تطبيق الخلفيات هذا مجموعة متنوعة من الخلفيات والثيمات الحية التي يمكن استخدامها على هاتفك لكي يبدو أكثر جمالاً من ذي قبل، وتغيير مظهر الهاتف أمر ضروري ونحتاج إليه في الكثير من الأحيان خاصة عندما نشعر بالملل من الاستخدام اليومي لنفس مظهر الهاتف المحمول، فمن خلال التغيير يمكنك الاستمتاع بقضاء الكثير من الوقت في تصفح هاتفك بدون الشعور بالملل مرة أخرى، حيث أن تطبيق Wave Live Wallpapers Maker 3D يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي خلال الوقت الراهن، ويساعد المستخدمين بشكل كبير في الحصول على بعض الإيجابية من خلال تغيير مظهر الهاتف بالكامل لكي يبدو أكثر جمالاً وأكثر سلاسة عندم الاستخدام.
يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الخلفيات والثيمات الرائعة والحية من خلال تطبيق Wave Live Wallpapers Maker 3D فقط قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وانضم إلى أكثر من 10 مليون شخص آخرين يستخدمون التطبيق ويتمتعون بالخلفيات والثيمات الرائعة التي قاموا بتركيبها على هواتفهم التي تعمل بنظام الأندرويد بكل سهولة، حيث يمكنك الحصول على تجربة أفضل عندما تستخدم هاتفك مرة أخرى بعد تثبيت التطبيق على هاتفك وتغيير مظهره بالكامل.

4_ تطبيق Tiktok Lite :

يختلف تطبيق تيك توك لايت عن تطبيق تيك توك الأساسي في العديد من الأمور أهمها المساحة فمساحة النسخة الخفيفة من التطبيق أصغر بكثير من النسخة الأساسية التي تشغل مساحة كبيرة على هاتفك مما يجعل عملية استخدامه في غاية الصعوبة على الكثير من المستخدمين ولكن فيما يخص أدوات التطبيق من الداخل فلم يتم تغيير أي شئ فقط تم تخفيف بعض الفلاتر التي لا يتم استخدامها وبعض الأدوات البسيطة.

مميزات تطبيق تيك توك لايت :
  • مساحة النسخة الجديدة من تطبيق تيك توك هي 20 ميجا فقط وهذا ما يميزها بشكل أساسي عن النسخة الأساسية.
  • التطبيق أصبح أسرع وأفضل ويعمل على جميع شبكات الإنترنت بداية من شبكة الجيل الثاني.
  • عملية استهلاك بيانات الهاتف أصبحت أقل بكثير مما كانت عليه في النسخة الأساسية وهذا سيجعلك تتمكن من استعمال التطبيق على بيانات الهاتف دون أن تشعر بأي قلق من أن تنتهي سريعاً.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات بكل سهولة من خلال هذا التطبيق ومشاركتها مع أصدقائك دون أي مشاكل وبصورة لطيفة للغاية.
  • عملية استعمال التطبيق أصبحت أسهل بكثير وأسرع مما كانت عليه وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً.

5_ تطبيق Anghamy :

يعد تطبيق أنغامي Anghami أحد التطبيقات المشهورة على الإنترنت، حيث يضم العديد من أنواع الموسيقى المختلفة سواء العربية أو الغربية، كما يساعد كافة المستخدمين ومحبى الموسيقى للوصول إلى كافة المقاطع الصوتية والأغانى بكل سهولة وبشكل مجانى بدون الحاجة إلى دقع مقابل مادي.

يحتوى تطبيق أنغامي Anghami على العديد من الإعدادات المختلفة التى يمكن الإختيار منها ما تريد الحصول عليه، بالإضافة إلى أنه من أكثر التطبيقات شعبية وشهرة كبيرة على مستوى العالم وحقق نجاحا كبيرا مقارنة بغيرة من التطبيقات المنافسة له، حيث يوفر منصة حرة تضم كافة الأغانى بشكل موثوق به لأنه يعتمد على شركات انتاج مشهورة مثل روتانا ومزيكا. وقد بدأ الإهتمام بتوفير مكتبة موسيقية أمنة ومرخصة للحصول على كافة الأغانى عندما انتشرت قرصنة الأغانى المسربة منذ عدة سنوات، لذا كان من الضرورى توفير كل المقاطع الصوتية التى يحتاجها عاشقى الأغانى. ومن هنا جاءت فكرة توفير تطبيق أنغامى وأصبح متوفر بشكل كبيرة على الأجهزة المختلفة، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق أنغامي Anghami بالتفصيل مع توضيح كيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق أنغامي Anghami :
  • يتوفر تطبيق أنغامي Anghami على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة بين ملايين المستخدمين.
  • يتميز بتحميله مجانا بدون دفع أى رسوم أو مبالع مالية. امكانية الإطلاع على كافة البيانات المتعلقة بالتطبيق قبل تحميله.
  • يضم العديد من الأنواع المختلفة للموسيقى العربية والغربية.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد. يضم مكتبة موسيقية كبيرة أمنة وموثوق بها.
  • حقق شهرة وانتشارا كبيرا فى كافة أنحاء العالم. حصل على عدد مرات تثبيت كبيرة على أجهزة الأندرويد.
  • جاء حجم التطبيق مناسب للهواتف الذكية ويمكن اعتباره من التطبيقات الأساسية.
  • لا يستغرق تحميل التطبيق الكثير من الوقت.
  • يحتوى على تصميم أنيق ومريح حتى يمكن الوصول إلى كافة الأغانى المفضلة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Speedify
  2. رابط تحميل تطبيق Remini
  3. رابط تحميل تطبيق Wave Live Wallpaper
  4. رابط تحميل تطبيق Tiktok Lite
  5. رابط تحميل تطبيق Anghamy

تعليقات