القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول | برامج اندرويد خرافية

 افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول | برامج اندرويد خرافية

افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول
افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته و مرحبا بكم في قناه و ومدونة منير تيك و أهلا بكم في هذا الموضوع الجديد حول أفضل تطبيقات الاندرويد والتي عليك استخدامها وتجربتها على هاتفك ، نستعرض معكم اليوم 6 من افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة والمميزة.


برامج الاندرويد المختارة في هذه المقالة الجديدة تقدم مميزات رهيبة جداً ، وللتعرف على هذة التطبيقات وطريقة استخدامها على الهاتف ما مطلوب منك هو قرائة المقال للأخير و للتعرف على أسماء التطبيقات وكيفية استخدامها على الهاتف وبالنسبة لروابط التحميل متوفرة في آخر المقال:


محتوى المقال :

  • تطبيق PhotoShot
  • تطبيق Dolby On
  • تطبيق Hide Message
  • تطبيق Volume Booster
  • تطبيق Chatbin
  • تطبيق Battery Doctor


افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول


1_ تطبيق PhotoShot :

في السابق، كنت تحتاج إلى حاسوب احترافي لتتمكن من تعديل الصور بشكل جيد، ولكن اليوم وصلت تطبيقات تعديل الصور على أندرويد إلى جودة تقترب من تطبيقات الحواسيب الاحترافية. لذا بات الكثير من المصورين الاحترافيين يعتمدون على هذه التطبيقات لإنتاج صورهم.


سواءً كنت ترغب في تحسين جودة الصور الخاصة بك، أو كنت ترغب في تصميم الصور كالمحترفين وإضافة الفلاتر والتأثيرات عليها، ففي كلا الحالات فإن برامج تعديل الصور للاندرويد PhotoShot يمتلك العديد من الميزات، ولديه القدرة على القيام بما تقوم بها برامج تعديل الصور على الكمبيوتر.


مميزات تطبيق PhotoShot :

  1. تصفية و تنقية الصور.
  2. تلوين الصور الرمادية.
  3. إزالة الأجزاء الغير مرغوب فيها في الصور.
  4. يتوفر على كم هائل من الفلاتر المميزة.
  5. تغيير لون السماء و السحب على الصور.
  6. قص و الكتابة وتعديل الإضائة على الصور.


2_ تطبيق Dolby On :

تطبيق Dolby On هو برنامج لتسجيل وتحرير الصوت والفيديو من خلال معالجة الصوت المتقدمة التي تساعدك على تقديم أفضل ما لديك في الوقت الحالي، Dolby On هو مسجل الصوت المجاني الوحيد ومحرر الصوت والموسيقى والفيديو والمزيد مع تقنية Dolby الصوتية المتطورة.


يمكنك تسجيل الموسيقى ومقاطع الفيديو الحية بسهولة ، أو الاستيراد من مكتبتك ، أو البث المباشر إلى Twitch أو Facebook Live لتطبيق مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية بما في ذلك الحد من الضوضاء ، والصوت المحيطى ، مع تعديل موازن الصوت EQ ، والمزيد. احصل على جودة صوت مذهلة من خلال مسجل الاستوديو على هاتفك والتطبيق من إنتاج شركة Dolby العملاقة فى مجال الصوتيات.


أهم مميزات تطبيق Dolby On: Record Audio & Video :

  1. تسجيل الصوت بإحترافية شديدة وكأنك تستخدم ميكروفون بروفيشنال.
  2. التطبيق يحتوى على تقنية إزالة الضوضاء من الصوت تماماً.
  3. التطبيق موجه بشكل كبير للهواة وايضاً المحترفين.
  4. التطبيق يحتوى على مزايا مشاركة الصوت او الفيديو المسجل عبر منصات التواصل الإجتماعي.
  5. دعم VoiceOver على تفاصيل المسار وأدوات الصوت لتحسين سهولة الاستخدام لضعاف البصر.
  6. تخصيص صوتك وتسجيل الفيديو مع مؤثرات صوتية مجانية في استوديو الموسيقى ومحرر صوتي.
  7. لوحة كاملة لتحرير وقص الصوت بشكل إحترافى مع العديد من المميزات الأخرى.


قم بتسجيل الموسيقى ومقاطع الفيديو الحية بسهولة من خلال مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية في مسجل سهل الاستخدام. يمكنك حتى التسجيل في تطبيقات أخرى والاستيراد إلى Dolby On لتحرير الأغاني وتحسينها وتحسينها باستخدام تقنية Dolby. عندما تكون جاهزًا ، شارك إبداعاتك مع معجبيك على قنواتك الاجتماعية المفضلة ، وأرسلها إلى المتعاونين ، وتحميلها مباشرةً إلى SoundCloud ، أو قم بتصدير الصوت بدون فقدان ، أو حتى البث المباشر مباشرة على Facebook ؛ كل ذلك بصوت مذهل في مسجل يمكن الوصول إليه.


3_ تطبيق Hide Message :

إذا كنت تريد أن تخفي رسائل تطبيق الواتس اب، أو إخفاء أي منشورات أو تعليقات لتطبيق الفيس بوك فعليك تحميل تطبيق Hide Message للاندرويد و iOS هو تطبيق تستطيع من خلاله إخفاء رسائل تطبيق الواتس اب، والفيس بوك، أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.


تستطيع من خلال تطبيق HideMessag أن تقوم بإخفاء جميع الرسائل النصية الموجودة في تطبيق الواتس اب، اذا كنت تضطر أن تترك هاتفك مع أشخاص آخرين باستمرار، وكنت تشعر دائما بالقلق من أن أي شخص يمكنه مشاهدة رسائلك، فإن هذا التطبيق هو أنسب تطبيق لك.

وتستطيع أيضا عن طريق التطبيق إخفاء جميع المعلومات الموجودة في تطبيق الفيس بوك التي لها علاقة بالتعليقات أو المنشورات، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تستخدم التطبيق في عدم إظهار جميع كلمات المرور المتعلقة بالعمليات المصرفية.


إذا كنت تريد أن تخفي جميع رسائلك وتحصل على بعض الخصوصية فيمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي، أو آبل ستور، أو حمل التطبيق بواسطة الرابط المباشر في الأسفل.


بعد تثبيت تطبيق Hide Message على هاتفك المحمول سوف تلاحظ داخل التطبيق صفحتين، هما الصفحة الخاصة بالرسائل المخفية، والصفحة الخاصة بتحليل الرسائل. 


أولا صفحة الرسائل المخفية هي الصفحة التي تقوم باستخدامها لإخفاء الرسائل النصية العادية، حيث تقوم بكتابة الرسالة التي تريد إخفائها في المربع المخصص لكتابة الرسائل المخفية، ثم تقوم بالضغط على زر نسخ الرسالة؛ حتى تقوم بإخفاء الرسالة ثم تذهب إلى المكان المطلوب وتقوم بلصق الرسالة.


 ثانيا صفحة تحليل الرسالة ، بعد أن تقوم بعملية نسخ الرسائل العادية في مكان آخر، اضغط على زر لصق الرسالة؛ حتى تحدد هل كانت هناك رسالة مخفية غيرها، وإذا كان يوجد رسالة مخفية فسوف تظهر هذه الرسالة، وبالتالي سوف تكون الرسالة العادية موجودة في الرسائل المعروضة، والرسالة المخفية موجودة في، الرسائل المخفية.

مميزات تطبيق Hide Message:

  1. تستطيع من خلال التطبيق تحليل الرسائل المخفية عن طريق التطبيق، بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل مع صديقك عن طريق Hide Message. 
  2. تستطيع عن طريق التطبيق بعد إخفاء الرسالة فإن الرسالة تكون طويلة إلى حد ما، فإذا كنت تريد استخدام الرسالة في أي مكان لا يقبل الرسائل الطولية، فقم بتقصير الرسالة؛ حتى تستطيع استخدامها. 
  3. إذا كانت الرسالة التي تريد إخفائها رسالة طويلة، فيمكنك من خلال التطبيق تقسيم الرسالة إلى مجموعة من الجمل القصيرة، وتقوم بإخفاء الجمل القصيرة، ثم بعد ذلك تقوم بوضع تلك الجمل المخفية داخل النص الكبير. 
  4. تطبيق HideMessage آمن جدا فلا تقلق ابدا من أي تسريب لمعلوماتك التي قمت بإخفائها.
  5. لو كنت ترغب في التأكد من سلامة النص الذي تريد نسخه، يمكنك نسخ كل النص.
  6. تستطيع إخفاء رسائل الواتساب والحفاظ على الخصوصية، ومنع أي شخص من معرفة الرسائل الخاصة بك.
  7. يمكنك إخفاء جميع المنشورات والإشعارات الخاصة بتطبيق الفيس بوك، ولايمكن لأي شخص رؤية نشاطك على الفيس بوك إلا الشخص الذي تريد أن يراه.
  8. يمكنك إخفاء رسائل المسانجر، بالإضافة إلى أنك تستطيع استخدام التطبيق مع أي موقع يعتمد على الرسائل.


4_ تطبيق Volume Booster :

تطبيق Volume Booster قادر على رفع مستوى صوت الجوال لأعلى من الإعدادات الافتراضية للنظام، هذا التطبيق يعزز حجم الموسيقى والإخراج إلى سماعات الرأس أو سماعات الأذن، حيث يجعل جميع الأصوات في جهازك أعلى من الصوت الافتراضي، ومن ذلك صوت المكالمات من 100% إلى حتى 200%.


لكن اعلم عزيزي القارئ أن كلما رفعت درجة الصوت كلما كانت الجودة منخفضة حيث يتوفر التطبيق لجوالات الأيفون من متجر التطبيقات الخاص بهم ويمكن تحميله مجانا، ويوجد منه نسخة APK لأندرويد، ويمكنك من خلال التطبيق تخصيص جودة الصوت للمسارات الموسيقية سواء في مكتبة موسيقى ، كما يمكنك استيراد ملفات الموسيقى من مكتبة ملفات التطبيقات.


5_ تطبيق Chatbin :

تطبيق Chat bin الذي يحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك من جميع تطبيقات الدردشة التي توجد على هاتفك الذكي ، فإذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تقرئها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.


مهمة هذا التطبيق يقوم بعرض الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها ، ذلك بالإضافة لمشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك و أنت متخفي دون أن تظهر لهم أنك شاهدت هاته الستوريات  مع إمكانية تحميلها و ذلك ينطبق على الواتس آب ميسانجر أنستغرام و المزيد.


6_ تطبيق Battery Doctor :

تطبيق Battery Doctor سيساعدك على تدبير إستعمالك للبطارية وذلك قصد إطالة أمد حياتها، فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك إيقاف كل تلك بكسل التي تظهر اللون الأسود التي تستهلك الكثير من طاقة البطارية وهكذا ستوفر بضع دقائق إضافية من عمرها على هاتفك الذكي أو لوحتك الإلكترونية.


بعض الأجهزة شاشة AMOLED تعمل بالطاقة قادرة على "إيقاف" تلك بكسل التي تظهر اللون الأسود. وهذا التطبيق يسمح لك لإيقاف بعض وحدات البكسل من أجل إنقاذ الخاص بك نقدر البطارية عن طريق إظهار نقاط سوداء صغيرة جدا.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق PhotoShot
  2. رابط تحميل تطبيق Dolby On
  3. رابط تحميل تطبيق Hide Message
  4. رابط تحميل تطبيق Volume Booster
  5. رابط تحميل تطبيق Chatbin
  6. رابط تحميل تطبيق Battery Doctor

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق