القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات جديدة قادمة بقوة في سنة 2023

 افضل 5 تطبيقات جديدة قادمة بقوة في سنة 2023

افضل 5 تطبيقات جديدة قادمة بقوة في سنة 2023
افضل 5 تطبيقات جديدة قادمة بقوة في سنة 2023

أهلا و سهلا بالزوار الأوفياء في هذه المقالة نقدم لكم أفضل التطبيقات للعام القادم 2023، وذلك من أجل الاستفادة ومعرفة أكبر قدر ممكن من التطبيقات المختلفة التي يمكن أن تساعدكم في إنجاز الكثير من المهام المختلفة في مختلف المجالات، فضلًا عن التطبيقات للتسجيل في النواقع و التطبيقات التي تتطلب التسجيل بالرقم أو الإيميل علاوة على ذلك تطبيق جديد للتنزيل من مختلف المنصات ، كل ذلك سوف نعرضه لكم بالتفصيل في السطور التالية من المقال.


محتوى المقال :

  • تطبيق Inspod
  • تطبيق Seal
  • تطبيق Auto Close
  • تطبيق Eyecon
  • تطبيق Sms Receiver


افضل 5 تطبيقات جديدة قادمة بقوة في سنة 2023

1_ تطبيق Inspod :

يعد تطبيق Inspod نظامًا أساسيًا لك لالتقاط الأفكار ومشاركة الأفكار من المدونات الصوتية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت. باستخدام inspod ، يمكنك اكتشاف الأفكار وإبراز أفضل اللحظات أثناء البث وإضافة رؤيتك الخاصة ومشاركة ما تعلمته مع المجتمع.


يعد Inspod مثاليًا لأولئك الذين يحبون التعلم الذاتي أو اكتشاف الهوايات أو تعلم مهارات جديدة أو دراسة اللغات.


إلتقط اللحظات الملهمة واسترجعها بسهولة.

ضع علامة على الطوابع الزمنية على حلقات البودكاست ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

العودة إلى اللحظات ومراجعة المقاطع.

أخذ ملاحظات سريعة، الحق في ملفات PODCASTS ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

إنشاء بطاقات لحظة متعددة مع الطوابع الزمنية والملاحظات للحلقة.

نسخ مقاطع مختارة مدتها 30 ثانية على البودكاست (تجريبي ، باللغة الإنجليزية فقط ، الحد اليومي 6 مرات).

تنظيم واستعراض اللحظات الملهمة.


الوصول إلى جميع ملاحظاتك على الصفحة الرئيسية.

مراجعة الخطوط العريضة ذات الطابع الزمني في حلقة على الفور.

علامات البحث او الكلمات الرئيسية على الملاحظات و الحلقات.


2_ تطبيق Seal :

تطبيق Seal هو برنامج مفتوح المصدر غير متوافر على متجر جوجل بلاي (متاح على متجر F-Droid) خالي من الإعلانات وسهل الاستخدام ، يهدف التطبيق لمساعدتك في تحميل الفيديوهات بسهولة من مواقع التواصل أو أي منصة. فقط قم بمشاركة رابط الفيديو على التطبيق وتحميله بسهولة حيث سمتاز بواجهة جذابة و سهلة جدا للإستخدام.


المميز في التطبيق أنه يمكنك من تنزيل الفيديو بعدة صيغ و جودات مختلفة إظافة الى تنزيل الصوت فقط عوض الفيديو مع إمكانية تنزيل الصورة المصغرة للفيديو فقط ، و كذلك يمكنك تنزيل الترجمة للفيديو اذا كانت متوفرة فيه.


3_ تطبيق Auto Close :

عندما تجد أن بطارية الجهاز الخاص بك تنفذ بشكل سريع فهذا بالتأكيد بسبب عوامل كثيرة، أهم تلك العوامل هو أن الكثير من التطبيقات تعمل في الخلفية دون أن يرى المستخدم ذلك، إذا كيف نوقف تلك البرامج لكي يصبح عمر البطارية أكبر، هناك طرق عديدة لإيقاف تلك البرامج إما يدويا وإما عن طريق تطبيقات تقوم بعمل الإيقاف بدون تدخل منك.

فمن أفضل التطبيقات لإيقاف المهام التي تعمل في الخلفية تطبيق Auto Close ، وهو حاصل على تقييم 4.2 من خمس نجوم ويستخدمه 100000 ألف مستخدم نشط حتى لحظات كتابة هذا المقال، أنه من أفضل التطبيقات لتوفير شحن البطارية لنظام أندرويد، يعمل التطبيق على تحديد التطبيقات الأخرى التي تستنزف جزءا كبيرا من البطارية ثم يحد من الوقت الذي يمكن أن تعمل فيه في الخلفية ثم يوقفها (في بعض الأحيان يقال يقتلها)، وهذا يؤدي إلى تحسين عمر البطارية.


إذا كان هاتفك المحمول قديم ويعمل عليه نظام تشغيل أندرويد فإن هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي يجب أن تستخدمها لأن التطبيقات التي تعمل في الخلفية تؤثر بشكل كبير على عمل الهاتف ككل وبالطبع تضعف وتهلك البطارية بشكل سريع، وهو ما يمكن أن يكون مؤثر أيضا للأجهزة منخفضة التكلفة، يمنحك التطبيق مزيدا من التحكم في التطبيقات التي يُسمح لها بالعمل في الخلفية عندما يكون هاتفك في وضع الخمول كما يتيح لك وضع قائمة سوداء بتطبيقات الخلفية التي تريد إيقافها دون تعطيل وظائف أي تطبيقات أخرى.


4_ تطبيق Eyecon :

يعتبر تطبيق أيكون Eyecon واحد من أشهر وأفضل التطبيقات المتخصصة في إظهار ومعرفة اسم ورقم وصورة الشخص المتصل وأيضاً إذا كان هذا الشخص قد عمل ارتباط بين رقمه والفيس بوك فيمكن للتطبيق أن يكشف عن إيميل الفيس بوك الخاص به بالإضافة لميزة تسجيل المكالمات.


مميزات التطبيق:

تطبيقEyecon هو تطبيق ذو تقييم عالي في متجر جوجل.

معرفة اسم الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال بك.

معرفة صورة الرقم المتصل وحسابه على الفيس بوك.

حظر المكالمات غير المرغوب فيها.

حجم مناسب لجميع الهواتف 26 ميغا.

مجاني على متجر بلاي.


العمل على التطبيق:

بعد أن تقوم بتحميل برنامج Eyecon والدخول إليه ستظهر لك واجهة البرنامج وتحتوي على شعار التطبيق وفي الأسفل أيقونة البدء ننقر عليها لبدء العمل عليه.

بعدها بالتأكيد ستضغط على موافق لجميع الأذونات التي ستظهر لك على الشاشة حيث إنك إذا لم تقبل بالأذونات فبالطبع التطبيق لن يعمل لأنه لن يجد موقعك او حتى أنه لن يستطيع الدخول إلى قائمة أسماءك أو برامجك ووسائل التواصل عندك لأخذ بعض البيانات بينما إذا ضغطت موافق فسيستطيع وبكل سهولة العمل بعدها.


وأحد الخيارين اللذين سيظهرا لك هو" مراقبة الخلفية من أجل المكالمات الواردة" وهو خيار هام جداً يجب عليك تفعيله حتى تأتيك المكالمات ويتعرف عليها البرنامج.

بعد إعطاء تلك الأذونات ستنتقل للصفحة التي بعدها والتي تحتوي على خانتين الأولى البلد المقيم فيه أنت والثاني خانة رقم الهاتف الخاص بك الذي تريد تفعيله على البرنامج.

عند الانتهاء من وضع رقمك ورمز بلدك ستنقر على "اتصال" وتنتظر حتى يأتيك كود التثبيت وعندما يصل الكود تلقائيا البرنامج سيضعه في خانته وتنتقل لإكمال إعدادات التسجيل والتي هي عبارة عن:


الصورة الخاصة بك يمكنك اختيارها إما من معرض الصور عندك أو عن طريق التقاطها مباشرة ووضعها أو الذهاب للفيس بوك وانتقاء الصورة التي تعجبك.


الاسم الخاص وبعده تنقر على "هذا أنا".


الآن يبدأ برنامج Eyecon بالبحث بين قائمة أسماءك ويبدأ بإظهار صور الأشخاص في القائمة الخاصة لديك.


وبالنسبة للتعرف على الإعدادات في أسفل الشاشة:


فالخيار الأول هو خيار الملف الشخصي الخاص بك حيث يمكنك من خلال هذا الخيار أن تقوم بتغيير إعدادات ملفك من صورة وغيرها.


الخيار الذي في الوسط وهو مثل المنزل ويحتوي على صور الأصدقاء الموجودين.


الآن عند النقر على أي اسم في القائمة فسيظهر أمامك معلومات صديقك بالكامل رقمه وايميله وحتى ملفه الشخصي على الفيس بوك إن كان قد ربط رقمه بالفيس.


هذا بالنسبة للأرقام التي هي موجودة بالأصل عندك في القائمة أي أسماء تعرفها من قبل أما بالنسبة للأرقام الجديدة والغريبة فكيف يمكنني معرفتها.


من خلال النقر على أعلى زاوية صور الرقم في هذا البرنامج Eyecon ستظهر لك لوجة تحتوي على فيس بوك وخانة اتصال والرمز الشخصي ورمز سيارة فبالنقر على الرمز الذي في الوسط والذي يدل على معلومات الملف الشخص للمتصل فستظهر أمامك معلوماته جميعها من رقم واسم وصورة وغيرها.


بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تجد سجل المكالمات التي قمت بها ضمن هذا التطبيق Eyecon مع الأسماء جميعها.


ومن الخانات الموجودة خانة الاتصال بمعنى أنك تستطيع من هذه الخانة تفعيل خاصية تسجيل المكالمات وأول ما تنقر عليها ستظهر لك رسالة يقول لك البرنامج انه يمكن ان تكون هذه الميزة في بعض البلدان تحتاج إلى موافقة صريحة من البلد الذي تستخدم فيه الرقم فإذا أردت تفعيل هذه الميزة تضغط عليها وتنقر على موافقة أو سماح.


ومن الإعدادات يمكن تغيير لون الخلفية إذا لم تعجبك مثلا إلى أي لون تحب.


5_ تطبيق sms Receiver :

الحصول على أرقام أجنبية منها الأمريكية هو أمر يبحث عنه كل مستخدمي الإنترنت تقريبًا نظرًا لأهمية هذه الأرقام وفائدتها حيث توفر هذه الأرقام العديد من الخطوات في عمليات التسجيل على مواقع الويب والتطبيقات واستلام الرسائل النصية ، وهي من الأدوات المهمة لـ أولئك الذين لا يرغبون في مشاركة المعلومات الشخصية على الإنترنت وتقديم هذه الأرقام هي الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها دون الحاجة إلى التسجيل أو القيام بأي شيء سواء لاستخدام هذه الأرقام ، وبعد التعرف على موضوع سابق عن الأفضل.


فتطبيق تطبيق SMS receiver دوره هو تقديم مجموعة من الأرقام الهاتفية الخاصة بمجموعة من الدول الأوروبية، الآسيوية والأمريكية. حيث يعتبر التطبيق مركز استقبال للرسائل النصية SMS، خدمة فريدة من نوعها.

عموما، ستجد رابط التطبيق في آخر التدوينة بعد تحميله وتثبيته لن تحتاج لإنشاء حساب، وهذا ما أعجبني كثيرا. بعد فتحه ستظهر عند العديد من الأرقام الهاتفية، قم باختيار راقم والنقر عليه.


بعد اختيار الرقم الهاتفي الخاص بأي دولة، قم بنسخه واستعماله في ما تشاء سواء لتفعيل حساب على موقع ما، أو لتفعيل الواتساب... بعدها ستتوصل بالرسالة، ما عليك فعله هو النقر على refresh من فترة لأخرى لحين التوصل بالرسالة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Inspod
  2. رابط تحميل تطبيق Seal
  3. رابط تحميل تطبيق Auto Close
  4. رابط تحميل تطبيق Eyecon
  5. رابط تحميل تطبيق Sms Receiver

تعليقات