القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات 2023 لا بد ان تكون في هاتفك

 افضل تطبيقات 2023 لا بد ان تكون في هاتفك

افضل تطبيقات 2023 لا بد ان تكون في هاتفك
افضل تطبيقات 2023 لا بد ان تكون في هاتفك

سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات للعام القادم 2023، وذلك من أجل الاستفادة من تحميل ومعرفة أكبر قدر ممكن من التطبيقات المختلفة التي يمكن أن تساعدكم في إنجاز الكثير من المهام المختلفة في مختلف المجالات، فضلًا عن التطبيقات الخاصة بتحسينات الصور والفيديوهات وكافة التطبيقات التي لا غنى عنها في هاتفك وبالتحديد مع دخول عام 2023، كل ذلك سوف نعرضه لكم بالتفصيل في السطور التالية من المقال.


محتوى المقال :

  • تطبيق USB Lockit
  • تطبيق Fake Text Message
  • تطبيق DigiFace

افضل تطبيقات 2023 لا بد ان تكون في هاتفك


1_تطبيق USB Lockit :

تعتبر الفلاشات من أفضل وسائل تخزين ونقل الملفات لسهولة التعامل معها وإمكانية الإحتفاظ بهذه الملفات معك فى أى وقت، وذلك بالطبع لصغر حجمها.
لكن المشكلة فى صغر الحجم أنه سهل فى الضياع مما يشكل خطرًا كبيرًا في تعريض بياناتك لأي شخص عشوائي.

فإذا كنت تريد تجنب الوقوع في هذا الموقف ، فعليك التفكير في حماية أجهزتك الخارجية. فبرنامج USB Lockit هو احد البرامج المجانية وسهلة الاستخدام والتى تمكنك من إغلاق وحماية الفلاشات بكلمة سر.
مما يمنع تعرض البيانات للخطر في حالة سرقة الجهاز أو فقده.

البرنامج يعمل بدون تسطيب فهو عبارة عن أداة بسيطة بمجرد تشغيلها فستجد ايقونة الفلاشة تغير لونها للون الاحمر مما يعنى انها غير محمية بكلمة سر.

بعدها تستطيع اختيار كلمة سر مكونة من 6 ارقام او حروف .. ولا يمكن فتح الفلاشة والإطلاع على محتوياتها الا بعد إدخال كلمة السر.

2_تطبيق Fake Text Message :

برنامج Fake text message يعتبر افضل تطبيق لعمل رسائل نصية sms وهميه و مزيفة بطريقة احترافية وكانها حقيقية وليست مزورة و مفبركة وكاذبة، وخداع اصدقائك وعمل مقالب قوية معهم! حيث يمكنك من خلال تطبيق Fake Text Message تزوير الرسائل النصية، وكتابة اي نص تريده ان يضهر في تطبيق الرسائل كرسالة نصية مرسلة او رسالة مستلمة او محفوظة وغيرها من الخيارات الاخرى التي يقدمها لك تطبيق Fake text message كما يمكنك عمل الوقت و التاريخ والساعة والدقيقة التي تريدها ان تضهر في بيانات الرسالة وارفاق صورة او اي مرفق آخر، والعديد من الخيارات الرائعة التي يقدمها لك التطبيق.

ولكي تتمكن من تزوير الرسائل النصية sms كل ما عليك هو تحميل تطبيق Fake Text Message وتثبيته على هاتفك، ثم فتحه و اختيار الرقم الذي تريد تزوير الرسائل النصية المرسلة او المستلمة منه، ثم اختيار الوقت والتاريخ الذي تريده ان يضهر امام وقت ارسال او استقبال الرسالة واختيار وضع الرسالة رسالة مرسلة او مستلمة، او محفوظة .. الخ، ثم كتابة نص الرسالة والضغط على زر الارسال وستضهر الرسالة في تطبيق الرسائل وكأنها رسالة حقيقية وليست رسالة وهميه مزيفة.

تطبيق فاك تكست مسج Fake Text Message سهل الاستخدام، ولكن هناك الكثير من المستخدمين لا يعرفون طريقة إستخدامه ويبحثون عن شرح تطبيق Fake Text message وطريقة استخدامه، لذلك سنقدم لكم شرح بسيط لطريقة استخدام تطبيق Fake Text Message وطريقة عمل رسائل وهميه مزيفة من خلاله.

3_تطبيق DigiFace :

تطبيق DigiFace - digital human يمكنك صنع مقاطع فيديو بسهولة باستخدام شخصية رقمية بمكتبة بشرية رقمية موحدة تقديم خدمات التخصيص الرقمي للمؤسسات / الأفراد مدفوعة بذكاء ، قريبة بشكل لا نهائي من الحقيقة.

عبر هذا التطبيق يمكنك من إنشاء محتوى أجنبي بالصوت و الصورة بدون الظهور بشخصيتك حيث يوفر لك التطبيق مجموعة من الشخصيات رجال و نساء بمختلف الأصناف سواء إخبارية ثقافية ترفيهية ، فكل ما عليك اختيار الشخصية المناسبة و من ثم تقوم بإدراج النص الذي تريد و ستقوم تلك الشخصية بسرد ذل المقال بشكل احترافي أقرب للواقع.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق USB lockit
  2. رابط تحميل تطبيق Fake text message
  3. رابط تحميل تطبيق DigiFace

تعليقات