القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات أندرويد جديدة لسنة 2023 مختارة لكم بعناية

أفضل 7 تطبيقات أندرويد جديدة لسنة 2023 مختارة لكم بعناية

أفضل 7 تطبيقات أندرويد جديدة لسنة 2023 مختارة لكم بعناية
أفضل 7 تطبيقات أندرويد جديدة لسنة 2023 مختارة لكم بعناية

 نتحدث في هذه التدوينة الجديدة عن افضل التطبيقات لهواتف الأندرويد مكونة من أفضل 7 تطبيقات جديدة 2023 ، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار الأفضل والأنسب لك من بين آلاف التطبيقات ، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضلها وأجددها على سوق جوجل بلاي.


محتوى المقال :
  • تطبيق BlockerHero
  • تطبيق Tweet2Pic
  • تطبيق Pika Dynamic Island
  • تطبيق HackerX
  • تطبيق Versus
  • تطبيق InstaSquare
  • تطبيق Adaptive Controls


أفضل 7 تطبيقات أندرويد جديدة لسنة 2023 مختارة لكم بعناية


1_ تطبيق BlockerHero :

تطبيق Blockerhero هو أداة رائعة لجعل هاتف Android الخاص بك خاليا تماما من المحتوى الإباحي والبالغين. لأنه سيحجب جميع المواقع الإباحية والمواقع الخاصة بالبالغين ويجعل حياتك سعيدة ومثمرة بمنع المواد الإباحية في كل مكان.
فإذا تم تمكين هذا الخيار ، فلن تتمكن من عرض أي نوع من أنواع المحتوى الإباحي والمحتوى المرتبط بالبالغين على أي تطبيق.
حظر البحث عن الصور والفيديو :
إذا تم تمكين هذا الخيار ، فلا يمكنك البحث عن الصور ومقاطع الفيديو على المتصفح. هذه الميزة مفيدة إذا قمت بتشغيلها من الصور النموذجية.

وضع التركيز :
هذا الخيار مهم عندما تريد الدراسة أو الأعمال المهمة ولا تريد أي مشتتات.
على سبيل المثال: – إذا قمت بتمكين هذا الخيار لمدة 30 دقيقة ، فسيتم حظر جميع التطبيقات على هاتفك لمدة 30 دقيقة القادمة باستثناء تطبيق المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

حظر التطبيقات / الكلمات الرئيسية
إذا كنت تريد حظر تطبيق أو كلمة رئيسية تشتت انتباهك ، فيمكنك حظره بسهولة من قسم قائمة الحظر.
ملاحظة: يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية كموقع ويب.

إضافة التطبيقات / الكلمات الرئيسية إلى القائمة البيضاء
يمكنك استخدام هذه الوظيفة لإضافة أي كلمة رئيسية أو تطبيق إلى القائمة البيضاء.

حماية إلغاء تثبيت التطبيق 🚫
على سبيل المثال ، إذا قمت بتمكين هذا الخيار لمدة 15 يوما ، فلا يمكنك إلغاء تثبيت Block Hero لمدة 15 يوما القادمة. يمنحك هذا الخيار ثقة كاملة أثناء الإقلاع عن الإباحية.

2_ تطبيق Tweet2Pic :

تطبيق Tweet2Pic والذي يُتيح لحملة أندرويد تحويل تغريداتهم إلى صور jpg، لذا يحمل عنوان "لا مزيد من لقطات للشاشة".

وقبل أن تبدأ بالتساؤل حول شرعية مثل هذه التطبيقات، فهي شرعي تمامًا، والأهم من ذلك، أن النتائج النهاية تكون أجمل بكثير من أخذ سكرين شوت عادي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن مع تطبيق Tweet2Pic إضافة الوضع المظلم على التغريدة، أو إخفاء التغريدة / السلسلة الأصلية التي تتبعها التغريدة التي حددتها أو ترد عليها، أو حتى إخفاء الصور أو ملفات GIF أو الفيديو المضمنة في التغريدة.
أخيرًا، كمفهوم، لا يُعد تطبيق Tweet2Pic مفهومًا جديدًا، حيث هناك العديد من نوعية هذه التطبيقات، ومع ذلك، التطبيق يستحق التحميل، كونه مجاني وبالكامل، ولا يوجد أي مشتريات داخلية ولا حتى إعلانات مزعجة أو حتى الحاجة لحساب وتسجيل بيانات اعتماد.

3_ تطبيق Pika Dynamic Island :

تم رفع هذا التطبيق مؤخرا هذا الاسبوع وسيستمر تحسينه في التحديثات اللاحقة. في الوقت الحالي ، يمكنك فقط استبدال إشعارات النظام بهذا الذي يعمل كنسخة من Pika Dynamic Island على اندرويد .

لا يقوم تطبيق Edge Mask بتعديل نافذة الإشعارات المنبثقة فحسب ، بل يمكنه أيضًا إضافة رسوم متحركة . 

إذا كان هاتفك يحتوي على ثقب في المنتصف العلوي ، فسيكون مناسبًا تمامًا. ومع ذلك ، إذا كانت فتحة الثقب في أي مكان آخر ، فيمكنك تحريك الرسوم المتحركة وفقًا لذلك. 

يوفر التطبيق الكثير من خيارات التخصيص لكل من الإشعارات بالإضافة إلى تأثير الثقب.

وليس فقط تقليد Pika Dynamic Island ولكن يوجد هنا أنماط مختلفة أخرى أيضًا. 

هناك العديد من تنسيقات الإشعارات المنبثقة التي يمكنك استخدامها وتطبيقها على هاتفك اندرويد  , ما عليك سوى تثبيت التطبيق ، وإعطاء بعض الأذونات ، وبعد ذلك سيبدأ العمل على الفور. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق يعرض إعلانات في الإعدادات.

4_ تطبيق HackerX :

تعرف على الأمن السيبراني ، ونقاط الضعف على الإنترنت لتصبح مخترقًا أخلاقيًا معتمدًا ، هل تريد أن تصبح هاكرًا أخلاقيًا لجعل حياتك المهنية في القرصنة؟  تعلم أساسيات الأمن السيبراني والقرصنة والمهارات المتقدمة باستخدام هذا التطبيق المذهل - تعلم القرصنة الأخلاقية - دروس القرصنة الأخلاقية.

 في تطبيق Ethical Hacking Learning هذا ، ستتمكن من البدء بأساسيات الأمن السيبراني والقرصنة حتى تتمكن من بناء مهاراتك حوله.  يمكنك بناء مهارات القرصنة الخاصة بك أثناء التنقل من دروس القرصنة على هذا التطبيق.


 ما هو متاح على تطبيق Learn Hacking ؟!
 في تطبيق Ethical Hacking ، يمكنك تعلم أساسيات القرصنة الأخلاقية والمتقدمة من خلال دليل تفصيلي.  فيما يلي الموضوعات التي تم تناولها في التطبيق فيما يتعلق بالأمن السيبراني والقرصنة الأخلاقية -

 💻 فهم أساسيات الهاكر
 💻 تعرف من يعرف بالهاكر وما هو القرصنة؟
 💻 إدخال الأمن
 💻 أنواع المتسللين
 💻 تعرف على البرامج الضارة
 💻 ما هو الفيروس - أحصنة طروادة والديدان

 ستكون قادرًا على اكتشاف الكثير عن عالم الأمن السيبراني ونقاط الضعف المحتملة التي يمكن أن توجد في أنظمة الكمبيوتر وشبكات الكمبيوتر في عالم اليوم.

 تعلم مهارات القرصنة عبر الإنترنت مجانًا باستخدام تطبيق Learn Ethical Hacking.  تطبيق تعلم القرصنة الأخلاقي هذا عبارة عن شبكة تدريب مجانية عبر الإنترنت في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني تقدم دورات قرصنة متعمقة للمتسللين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.  من خلال مكتبة الدورات التدريبية التي تغطي موضوعات مثل القرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق المتقدم والطب الشرعي للقرصنة الرقمية ، يعد هذا التطبيق هو أفضل مكان لتعلم مهارات القرصنة عبر الإنترنت.

 مع هذا التطبيق ، يمكن لأي شخص أن يأخذ دورة قرصنة.  منصة التعلم القائمة على التطبيق لدينا مجانية ومفتوحة لجميع الذين يرغبون في التعلم.  هذا لأن هدف تطبيقنا هو إتاحة تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني واختبار الاختراق والقرصنة الأخلاقية للجميع ، بغض النظر عن الظروف.  عندما تبدأ في رحلة القرصنة الخاصة بك ، من المهم أن تفهم ما يعنيه أن تكون متسللًا أخلاقيًا.

 من هم الهاكرز الأخلاقيون؟
 المتسللون الأخلاقيون هم قراصنة يخترقون الشبكات بهدف الكشف عن نقاط ضعف تلك الشبكة نيابة عن المالك.  بهذه الطريقة يكون مالك الشبكة أكثر قدرة على تأمين نظامه من الهجمات الضارة.  إذا كان هذا يبدو كشيء تهتم بمتابعته ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

5_ تطبيق Versus :

قبل شراء هاتف جديد يبحث المستخدم جيداً ليتمكن من العثور على هاتف مناسب بسعر مناسب وذلك بسبب كثرة المعروض، حيث يتم إنتاج العديد من أنواع الهاتف بشكل دوري مما يضع المستخدم في حيرة شديدة عند اختيار الهاتف المناسب له خاصة مع تشابه الكثير من الهواتف في المواصفات والإمكانيات، لذلك ولحل هذه المشكلة يأتي دور هذا التطبيق Versus وذلك حتى تتمكن من عمل مقارنات عديدة لتتمكن في النهاية من اختيار الهاتف المناسب لاستخدامك ولميزانيتك.

حيث يوفر هذا التطبيق ميزة إضافة أكثر من الهاتف لعرض كل المميزات لكل هاتف لتتمكن من استعراض جميع المزايا والعيوب في كل هاتف لتستطيع في النهاية اختيار الهاتف المناسب، ويتميز هذا التطبيق بدعمه لجميع أنواع الهواتف الحديثة بالإضافة إي دعم بعض التطبيقات إجراء مقارنة لأكثر من هاتفين لتتمكن من المقارنة بين مجموعة من الهواتف وليس مقارنة بين هاتفين فقط، لذلك إذا كنت على وشك شراء هاتف ذكي جديد عليك بتطبيق Versus.

6_ تطبيق InstaSquare :

تطبيق Instasquare سيمكنك من تعديل صورك بطريقة سهلة وسريعة. فإذا كنت تبحث عن وسيلة جيدة لتعديل الصور وإضافة بعض اللمسات النهائية عليها قبل مشاركتها مع الأخرين فستجد في هذا التطبيق ما تبحث عنه بالضبط. ويتميز التطبيق  بطريقة إستعمال بسيطة، أضف إلى ذلك أن إتمام عملية التعديل ككل لاتستغرق إلا بضع ثوان.

ففي البداية، سيكون عليك أن تختار الصورة التي ترغب في تعديلها، حيث يمكنك أن تحدد أي ملف صور مخزن على جهازك أو أن تلتقط صورة في الحال، ومن ثمة ستبدأ المتعة. هناك أيضا العديد من أدوات التعديل المتاحة على Instasquare والمعدة سلفا، ويمكنك تلوين صورك بألوان زاهية تزيد من رونقها، أو اللهو بها من خلال المؤثرات المعتادة أيضا الثيمات و القوالب المعدة مسبقا.

كما يمكنك حتى أن تكتب رسائل باستخدام خطوط وألوان مختلفة. وتتمثل الخطوة الأخيرة في اختيار واحدة من الخلفيات لتزين بها إبداعك. هو إذن تطبيق مثالي لإضفاء لمسة خاصة على صورك، وتبين حسك الفني قبل أن تنقر على زر المشاركة. فلتجرب إذن هذا التطبيق الرائع.

7_ تطبيق Adaptive Controls :

لاحظ أن تطبيق Adaptive Controls يوفر طريقة أخرى أسرع للتحكم في مستوى صوت كل تطبيق على حدة، فبدلًا من فتح التطبيق في كل مرة تحتاج فيها إلى إضافة تطبيق جديد أو تعديل مستوى صوت تطبيق معين، يمكنك إجراء ذلك من نافذة "مستوى الصوت" مباشرًة.

لفعل ذلك، افتح تطبيق Adaptive Controls واضغط على "تخصيص لوحة مستوى الصوت" وقم بتفعيل الخيار. الآن جرّب تشغيل أي تطبيق واضغط على زر رفع/خفض الصوت الجانبي، فبعد ظهور مؤشر الصوت على الشاشة اضغط على زر "المزيد" (…) لتظهر نافذة "مستوى الصوت" وهناك ستجد مؤشر خاص بالتطبيق المفتوح حاليًا فيمكنك تعديله هو فقط بدلًا من تغيير مستوى صوت الوسائط، وسيتم حفظ المستوى الذي اخترته فيما بعد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Blockerhero
  2. رابط تحميل تطبيق Tweet2pic
  3. رابط تحميل تطبيق Pika Dynamic Island
  4. رابط تحميل تطبيق HackerX
  5. رابط تحميل تطبيق Versus
  6. رابط تحميل تطبيق InstaSquare
  7. رابط تحميل تطبيق Adaptive Controls

تعليقات