القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات غير موجودة على متجر جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها

5 تطبيقات غير موجودة على متجر جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها

5 تطبيقات غير موجودة على متجر جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها
5 تطبيقات غير موجودة على متجر جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته و مرحبا بكم في قناة و ومدونة منير تيك و أهلا بكم في هذا الموضوع الجديد حول أفضل تطبيقات الاندرويد والتي عليك تجربتها على هاتفك ، نستعرض معكم اليوم 5 من افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة الغير موجودة على متجر جوجل بلاي.


برامج الاندرويد المختارة في هذه المقالة الجديدة تقدم مميزات رهيبة جداً ، وللتعرف على هذه التطبيقات وطريقة استخدامها على الهاتف ما مطلوب منك هو قرائة المقال للأخير و للتعرف على أسماء التطبيقات وكيفية استخدامها على الهاتف وبالنسبة لروابط التحميل متوفرة في آخر المقال:


محتوى المقال :

  • تطبيق Room
  • تطبيق icare health
  • تطبيق Private Location
  • تطبيق System Ui Tuner
  • تطبيق Notiguy


5 تطبيقات غير موجودة على متجر جوجل بلاي لن تستطيع التخلي عنها


التطبيق الأول Room :

يستطيع هذا التطبيق اظهار جميع فيديوهاتك على شكل ريلز بالاضافة الى عمل بلاي ليست بجميع فيديوهاتك وتحويل اي فيديو الى صوت فقط mp3 وايضا مشاركة اي فيديو من التطبيق مباشرة ومن اكثر المميزات التي ابهرتني به وهو امكانية اخفاء اي فيديو لا تريد اي شخص يمسك هاتفك من رؤيته عن طريق نمط تحدده بنفسك وايضا تستطيع سماع اي موسيقي على هاتفك بكل سلاسه وهناك جزء في التطبيق اسمه اونلاين يمكنك في هذا الجزء فتح فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وسبوتيفاي ونيتفليكس وتويتر وانستجرام .



التطبيق الثاني ( iCare Health ) :

تلعب الصحة العامة دوراً هاماً للغاية في حماية صحة مجتمعات بأكملها، وتعزيزها، والحفاظ عليها، وإما أن تكون هذه المجتمعات صغيرة، أو كبيرة جداً، وترتبط الكثير من واجبات الصحة العامة بالقضايا الصحية التي يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية، مثل الحفاظ على مياه الشرب أو ضمان سلامة الطعام في المطاعم المحلية، وغيرها، وتلعب الصحة العامة دوراً رئيسياً في مجالات الصحة المختلفة، مثل منع الإصابات المختلفة، وصحة الأسنان والتحضير لحالات الطوارئ والكوارث ، ومنع انتشار الأمراض، وتحديد الأسباب الرئيسية للوفاة، فهي تركز على محاولة الوقاية من الأمراض أكثر من محاولة علاجها.


أصبحت التطبيقات الصحية أحد أهم جوانب استخدام الهواتف الذكية، وذلك لأنها تساعدك على مراقبة صحتك عبر الهاتف والساعات الذكية وهذا التطبيق icare health الذي نعرضه في هذا المقال يمكن لك من خلاله أن تتعرف على قياس ضغط الدم لديك وأيضا قياس ضربات القلب وعمل الاختبارات البصرية والسمعية، مع متابعة وظائف الرئتين وقياس معدل الأكسجين في الدم، وقياس المؤشر النفسي وغيرها من البيانات الصحية الشاملة التي يجب أن تتعرف عليها فقط عن طريق استخدم هاتفك المحمول مباشرة، ليس هذا فقط، ولكن البرنامج أيضا يمكن له أن يمنحك الطرق الصحية للحصول على حياة أفضل صحة.


التطبيق الثالث Private Location :

هل فكرت يوماً أخي القارئ بإمكانية تحديد موقعك على الخريطة بشكل اختياري لسبب ما مثل لعب لعبة معينة مثل لعبة بوكيمون جو التي اشتهرت بشكل كبير في الوقت الماضي أو المزاح مع الأصدقاء بإخبارهم أن في بلد أخر و أن ترسل إليهم موقعك الحالي، في الحقيقة الأمر ممكن وسهل للغاية، حيث يمكنك أخي القارئ استخدام تطبيق Private Location ليساعدك في الحصول على موقع وهمي و ذلك بكل تأكيد عن طريق إيقاف خدمات المواقع الدقيقة على هاتفك مثل ال GPS ليقوم هذا التطبيق بإعطاء هاتفك الموقع الذي تريده انت على الخريطة.


طريقة استخدام تطبيق Private Location :

التطبيق بسيط للغاية أخي القارئ، حيث كل ما عليك فعله لاستخدامه هو تحميله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك و من ثم القيام بتثبيته على هاتفك لتتمكن من تحديد الموقع الخاص بهاتفك بكل بساطة على الخريطة و الضغط على بدء ليقوم هذا التطبيق بإعطاء الموقع الذي اخترته على الهاتف الخاص بك، و لكن انتبه أخي القارئ إلى إيقاف خدمات الموقع الدقيقة التي يوفرها هاتفك مثل ال GPS  و غيرها قبل البدء باستخدام التطبيق و ذلك حتى لا تتمكن هذه الخدمات من إعطاء الهاتف موقعك الحقيقي و لتتمكن من إنجاز العمل الذي تريده من التطبيق.


ميزات تطبيق  Private Location :

  1. مميز و يعمل عمل مهم للغاية قد نحتاجه في كثير من الأحيان.
  2. بسيط الاستخدام و لا يحتاج إلى أي خبرة.
  3. مجاني بشكل كامل.
  4. متوفر لمعظم الأجهزة الموجودة في يومنا هذا.
  5. إمكانية تحديد الموقع الذي تريده بدقة على الخريطة المقدمة في التطبيق.
  6. إمكانية تحديد موقعك إما باستخدام الخريطة أو باستخدام الأقمار الصناعية.
  7. لا يحتاج إلى صلاحيات الروت.
  8. بكل تأكيد ستحتاج أخي القارئ إلى الإنترنت لاستخدام التطبيق.
  9. يمكنك العودة إلى الأماكن التي ذهبت إليها مجدداً عبر الدخول إلى التأريخ أو الأماكن المفضلة.



التطبيق الرابع UI Tunel : 

عن طريق هذا التطبيق تستطيع اخفاء جميع الايقونات في شريط الحالة التي تزعجك عن استخدام هاتفك الاندرويد مثل ايقونة الواي فاي ورمز البطارية واشارة الاتصال ووضع الطيران ألخ .....


وطريقة تشغيله سهله جدا افتح التطبيق واضغط على اختيار شريط الحالة الأن يمكنك تحديد أي ايقونة تريد ان تخفي من شريط الحاله وذالك بتحديد الزر امام الاختيار وسوف يختفي فورا من شريط الحالة.



التطبيق الخامس NotiGuy :

في إطار بحثنا المستمر على التطبيقات الرائعة، اكتشفنا تطبيقًا مثيرًا للاهتمام إلى حد كبير، ويُطلق عليه اسم NotiGuy ، وهو يعمل بشكل أساسي على تحويل ثقب كاميرا هاتفك الأمامية إلى زر، وهذه ليست وظيفته الوحيدة ، لكنها أكثر الجوانب إثارة للاهتمام.


لذلك ، يمكنك تثبيت هذا التطبيق، ومنحه الأذونات اللازمة، ثم تخصيص الزر، وأثناء استخدام هاتفك، يمكنك ببساطة النقر على الثقب وتشغيل إجراء، حيث يقوم التطبيق بشكل أساسي بإنشاء حقل حساس للمس دائري رفيع حول الثقب، وعلى سبيل المثال، يمكنك ضبط هذا الزر لتشغيل لقطة شاشة أو تشغيل التطبيقات المستخدمة مؤخرًا.


وعلى الجانب الآخر، يمكنك أيضًا تعيينه لتشغيل الكاميرا، أو أي شيء آخر تمامًا حيث الأمر متروك لك، وليس هذا هو المكان الذي تنتهي فيه وظائفه، حيث يمكن أن يعمل تطبيق NotiGuy أيضًا كمحور إشعارات من نوع ما، ويمكن أن يحل محل إشعارات تنبيه الهاتف ، ويمكنك تخصيص وظائفه.

في الواقع، يمكن استخدام هذا التطبيق بعدة طرق مختلفة ، مثلًا، يوفر لك تأثيرات إشعارات متنوعةن ويمكنه إحاطة صندوق إشعارات الرؤوس بتأثيرات متوهجة مختلفة ، أو جعله يهتز.


والأهم من ذلك، أشار مطور التطبيق إلى مربع الإشعارات التنبيهية باسم "Dynamic Island"، وهناك سبب لذلك ، لأن هذا ليس مربع إشعارات التنبيه العادي، حيث إنه ديناميكي ، ويمكن أن يكون موجودًا حتى في حالة إيقاف تشغيل شاشة هاتفك، وكل هذا يتوقف على الإعدادات التي اخترتها ، وبنفس الوقت، لدة التطبيق بعض وظائف Dynamic Island الحصرية لأجهزة آيفون.


ويمكنك حتى نقل هذا المربع إلى أسفل الشاشة ، بحيث يسهل عليك الوصول إليه، علاوة على كل شيء، إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق كزر فقط ، ولا تعجبك حقيقة أنه يتعين عليك النقر على الكاميرا المثقوبة طوال الوقت، حسنًا ، هناك حل لذلك أيضًا، حيث يمكنك تحريكه في مكان آخر، مثلًا يمكنك وضعه بجوار ثقب الثقب ، أسفله ، عبر شريط الحالة ، إلخ.


أخيرًا، يقدم هذا التطبيق الكثير من التخصيصات ، على الرغم من أنه يمكنك استخدامه كزر برنامج بسيط ، فالأمر متروك لك، والمثير للاهتمام أيضًا، بأن تطبيق NotiGuy متوفّر للتحميل مجّانًا مع بعض الأدوات التي تحتاج إلى شراء، ويكفي استخدامه اندرويد 9.0 فأحدث، ومن حيث أمان البيانات، فإن التطبيق لا يقوم بجمع أو مشاركة أي بيانات لك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.



  1. رابط تحميل تطبيق Room
  2. رابط تحميل تطبيق iCare Health monitor
  3. رابط تحميل تطبيق Private location
  4. رابط تحميل تطبيق System Ui Tuner
  5. رابط تحميل تطبيق Notiguy

تعليقات