القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة مجانية و مبتكرة 2023

أفضل تطبيقات مجانية مبتكرة 2023

أفضل 5 تطبيقات مجانية مبتكرة 2023
أفضل تطبيقات مجانية مبتكرة 2023

افضل تطبيقات الأندرويد الجديدة و المجانية مبتكرة 2023، عندما ننظر إلى السرعة التي يتم فيها التطور الرهيب الموجود في التكنولوجيا نجد أن هناك تحديثات وتطبيقات في كل ساعة، ولا تقتصر تلك التطورات على جانب واحد وإنما على جميع أنواع التكنولوجيا، وكما تتطور الهواتف وتصدر فيها أجيال جديدة ومحدثة فكذلك التطبيقات الموجودة فيها والتي يمكن تحميلها من خلال المواقع الرسمية المعتمدة كمتجر جوجل بلاي ومتجر الخاص بتطبيقات الآيفون، وسنعمل في موقع منير تيك اطلاعكم على أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها على هاتفك.


محتوى المقال :

  • تطبيق Secret Screenshots
  • تطبيق Auto Blur
  • تطبيق Telepromper
  • تطبيق Gleesent


أفضل تطبيقات مجانية مبتكرة 2023

التطبيق الأول Secret Screenshots :

قد تظهر لك رسالة عند محاولة إلتقاط سكرين للشاشة مثل "يتعذر التقاط لقطة الشاشة تم المنع بواسطة سياسة الحماية" أو "غير مسموح بالتقاط لقطة شاشة هذا التطبيق"، وبالتالي تصبح غير قادر على أخذ لقطة شاشة من التطبيقات المحظورة.


فتطبيق Secret Screenshots هذا سيمكنك من إلتقاط لقطة شاشة في التطبيقات التي تمنع أو تحظر إمكانية أخد لقطة للشاشة كمثلا في تطبيق السناب شات و في حالات الواتساب و أيضا على ماسنجر و الأنستغرام.



التطبيق الثاني Auto Blur :

هناك العديد من هواتف الأندرويد التي تدعم ميزة طمس الخلفية من خلال وضع تصوير “Portrait” أو إضافة تأثير “Bokeh” ولكن ليست جميع الهواتف كذلك. ميزة طمس أو تعتيم الخلفية هي ميزة رائعة لأنها تعزز من وضوح التفاصيل التي تريد التركيز عليها في منتصف الصورة، وبالتالي ستبدو صورك الشخصية صور احترافية وعالية الجودة وكأنك قمت بالتقاطها بكاميرا رقمية ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ بها في ألبوم صورك.


ولذلك إذا كنت هذه الميزة لا تعمل على النحو الأمثل في تطبيق الكاميرا على هاتفك أو كانت غير متواجدة من الأساس، فيمكنك إعطاء الفرصة لهذا التطبيق المميز Auto Blur فهو تطبيق إحترافي يتيح لك القدرة على تعتيم الخلفية في صورك بشكل مجاني بنقرة زر واحدة، بالرغم من ذلك فهناك العديد من أوضاع التعتيم التي يمكنك الاعتماد عليها أثناء استخدامك للتطبيق حتى تحصل على الصورة المثالية التي تنتظرها.



التطبيق الثالث Teleprompter :

هل سمعت من قبل بما نسميه باللغة الانجليزية Teleprompter أو شاشة التلقين ؟ قد يبدو هذا الاسم بهذا الأسلوب غريباً بعض الشيء، ولا يقدم لك فكرة واضحة بالفعل عما يعنيه من الناحية العملية، وربما قد تعتقد أنك لا تعرف ما تعنيه هذه الأداة أو الآلة.

لكن في الحقيقة إنتشار هذه الأداة شائع جداً في البرامج التلفزيونية وحتى ربما مررت بها أو شاهدت أحد المقدمين يقفون أمامها لقراءة النص أثناء التصوير.


بالنسبة لمَن يعمل في مجال إنشاء الفيديوهات، يعتبر استخدام شاشة التلقين هذه من أحد الأدوات المساعدة كثيراً. فلو استخدمت التطبيق بالطريقة الصحيحة فلن تصرف الكثير من المال..



التطبيق الرابع Gleesent :

تطبيق Gleesent يمكنك تجربة مغير صوت meme هذا لمفاجأة أصدقائك Gleesent - AI meme maker هو صانع meme حيث يمكنك عمل أصوات ومقاطع فيديو مزحة بأصوات شخصيات مشهورة و مشاركة وجوه meme وحالتك المزاجية مع الأصدقاء للحصول على دعم الميمات والحصول على مزيد من المرح.


إنشاء أصوات مزحة مع وجوه ميم شعبية.  اكتب النص الخاص بك واختر ميمي الفيديو الشهير.  شارك الوجوه المضحكة مع الأصدقاء لمفاجأتهم بمزاحك الخاص.


هل تدير إحدى القنوات او صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟  قم بزيادة إبداءات الإعجاب ، وتعزيز أداء حسابك ، و أسعد متابعيك وأصدقائك مع الزيادات المضحكة التي قمت بإنشائها في صانع الميمات.


طريقة استخدام التطبيق بسيطة جدا ، فكل ما يتوجب عليك هو اختيار فيديو لشخصية معينة و من ثم تضيف الجمل التي تود أن تنطقها تلك الشخصية بالصوت و الصورة ، و عند الإنتهاء يمكنك حفظ الفيديو على هاتفك أو مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Secret Screenshots
  2. رابط تحميل تطبيق Auto Blur
  3. رابط تحميل تطبيق Teleprompter
  4. رابط تحميل تطبيق Gleesent

تعليقات