القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تروكولر بريميوم 2023 Truecaller Premium gold من ميديا فاير اخر اصدار

 تحميل تروكولر بريميوم 2023 Truecaller Premium gold من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل تروكولر بريميوم 2023 Truecaller Premium gold من ميديا فاير اخر اصدار
تحميل تروكولر بريميوم 2023 Truecaller Premium gold من ميديا فاير اخر اصدار

 لا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو سمة أساسية للهاتف الذكي. إذا كنت الشخص الذي يجري مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller premium الذهبي.


حيث يمكنك لمعرفة اسم الأرقام الهاتفية  المجهولة التي تتصل بك طيلة اليوم الذي به ادوات  مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، فإن تروكولر بريميوم الذهبي 2023  له سعر مرتفع جدًا. بدلاً من الاضطرار إلى الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يطلب Truecaller بريميوم جولد 2023 من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، الأمر يستحق حقًا أموالك.


تحميل تروكولر بريميوم 2023 Truecaller Premium gold من ميديا فاير اخر اصدار


يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ويدعم ميزات الأداة المساعدة المتقدمة.

إذا كنت لا تريد استخدام الإصدار المدفوع من برنامج  truecaller  بريميوم مجاني عربي ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه.

سيأتي الإصدار المجاني من تروكولر بريميوم apk 2023 مدفوع مع حذف الاعلانات و باللون الذهبي ويحتوي أيضًا على ميزات أقل من الإصدار البريميوم. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنه لا يزال يلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. بالطبع ، لا تزال هناك طرق لاستخدام تحميل تروكولر مهكر 2023 مجانًا لهواتف android. لأننا قدمنا ​​لك ملف APK من تطبيق Truecaller بريميوم gold مهكر. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته لتتمكن من استخدام ميزات Premium مجانًا من ميديا فاير.


مميزات تروكولر بريميوم Truecaller Premium gold اخر اصدار:

ما هو تروكولر بريميوم وما يمكن أن يفعله Truecaller Premium gold 2023؟

إذا كنت تتساءل عن سبب تكلفة استخدام تطببق  تروكولر الذهبي 2023 للاندرويد جولد  محذوف الاعلانات، فيرجى الاطلاع على ميزاته الرائعة أدناه:

يتمكن تطبيق  تروكلر بريميوم apk من معرفة هوية id الرقم  المتصل و المكالمات الهاتفية المزعجة مجانا يثق فية اكثر من مليون شخص.

حجب المكالمات القادمة داخل برنامج  تروكولر مهكر اخر version:

بالتأكيد لقد أزعجت مرارًا وتكرارًا المكالمات أو الرسائل الواردة من أرقام الهواتف غير المرغوب فيها. يمكن أن تكون مكالمة تجارية أو من شخص مزعج عمدًا. فهذا التطبييق نسخة جولد premium apk لمعرفة هوية و اسم   المتصل  لقد أصبح حظر المكالمات والرسائل ضروريًا أكثر فأكثر. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأجهزة التي لا تدعم هذه الميزة.

البديل هو تنزيل واستخدام كيفية الحصول على عضوية بريميوم  تروكولر جولد  الذهبي مهكر 2023 من ميديا فاير بدلاً من برنامج الرسائل النصية والمكالمات الافتراضي. تتوفر هذه الميزة في الإصدار المجاني ، لذا يمكنك تجربتها دون القلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حظر رقم في القائمة السوداء من الاتصال بك ، فسوف يسمع المتصل فقط إشارة خط مشغول، من الواضح أنه لن يكون لديه إشعار أو هاتف رنين يزعجك.


تروكلر يمنع الرسائل غير المرغوب فيها بشكل فعال:

يمكن لـ تروكولر مهكر 2023 الذهبي مجانا من ميديا فاير حظر الرسائل من الأرقام المحظورة بأكبر قدر ممكن من الدقة، لا يمكن للمستخدمين التحقق من الشخص الذي أرسل الرسالة ومحتوى الرسالة للأرقام المحظورة. في الوقت الحالي ، تتوفر بعض تطبيقات حظر الرسائل في متجر التطبيقات ، والذي يدعم أرشيف الرسائل المرسلة. على الرغم من أن المستخدمين يحاولون حظر الرسائل على بعض أرقام الهواتف غير المرغوب فيها ، إلا أنهم يريدون أحيانًا معرفة من أرسل الرسالة إليهم وما هي الرسالة. هذا أمر شائع أيضًا بالنسبة للأصدقاء والعشاق لحظر رسائل بعضهم البعض.


القائمة السوداء داخل التطبيق الذهبي لمعرفة المتصل المجهول:

يدعم تنزيل تروكولر بريميوم apk عربي جولد 2023 مجاني لهاتف android أيضًا حظر أرقام الهواتف العشوائية. من مميزات التطبيق انه يقوم بتجميع المعلومات من مصادر متعددة ومستخدمين لتكملة القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام خلال اليوم للاندرويد. إذا أدركت وجود رقم هاتف غير مرغوب فيه ، فيمكنك النقر فوق حظر والإبلاغ عن بريد عشوائي و يمكن أن يساعد في بناء مجتمع مستخدم أفضل.


سجل المكالمات في تطبيق تروكولر  Pro mod للاندرويد نسخة gold الذهبية: 

لا يجب عليك تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في truecaller بريميوم  نسخة gold 2023 بسلاسة في هذا التحديث الا اذا اردت انت. إنه أوتوماتيكي بالكامل بجودة جيدة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع التخزين السحابي وتشغيلها مرة أخرى في أي وقت أو على أي جهاز. هل من القانوني تسجيل مكالمتي الخاصة؟ يعتمد ذلك على خصوصية بلدك. بشكل عام ، الأمر ليس خطيرًا جدًا. قد يكون الغرض من تسجيل المكالمات هو ببساطة أنك تريد تسجيل المكالمات مع عائلتك أو حبيبك للأرشفة كتذكار.


أيضًا ، هذه الميزة مفيدة جدًا للعمل اليومي والحياة. على سبيل المثال ، يتصل بك رئيسك في العمل ويجلب لك الكثير من الوظائف. أثناء المكالمة ، لا تحتاج أيضًا إلى إيلاء الكثير من الاهتمام للتذكر. يمكنك الاستماع بالكامل إلى المكالمة لاحقًا وتدوين المعلومات. هذا مناسب حقًا.


النسخ الاحتياطي والمزامنة داخل برنامج تروكولر النسخة بريميوم: 

يتيح لك Truecaller Premium apk بدون اعلانات نسخ بياناتك احتياطيًا في هاتفك وتحميلها على Google Drive بما في ذلك سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والرسائل والإعدادات. هذا مفيد حقًا عند استبدال المعدات. تحتاج فقط إلى مزامنة البيانات المحفوظة مسبقًا مع الجهاز الجديد عبر تروكولر.


مميزات تروكولر جولد او تروكولر الذهبي 2023 Truecaller Premium gold مدفوع بأخر اصدار:

ما هو تطبيق تروكولر بريميوم Truecaller Premium Gold 2023 المدفوع

تروكولر بريميوم جولد هي الحزمة الأكثر تميزًا في التطبيق من حيث الميزات لا يختلف تروكولر الذهبي مجانا كثيرًا عن تروكولر بريميوم gold ، لكنها أغلى بكثير. فلماذا يقوم المطور بإصدار هذه الحزمة المدفوعة؟


دعنا نكتشف أدناه:

عندما تسجل لتصبح عضوًا في برنامج Truecaller Premium Gold اخر اصدار من ميديا فاير، ستصبح أكثر شهرة من المستخدمين الآخرين. على سبيل المثال ، في كل مرة تتصل فيها بشخص ما باعتباره رقم هاتف غريب ، فمن المحتمل ألا يرد. عندما تصبح عضوًا بعد تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد ، ستكون مكالمتك أكثر إثارة للإعجاب، سيشعر المستلم أيضًا بثقة أكبر في مستلم رقم الهاتف الوارد.

علاوة على ذلك ، عند استخدام هذه الباقة ، ستكون بطاقة هوية المتصل الخاصة بك راقية وفاخرة باللون الذهبي. بالطبع ، هذا متاح فقط عندما يستخدم مستلم المكالمة تطبيق ترو كولر النسخة جولد الذهبي مجانا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون سياسة الدعم لمستخدمي تروكولر بريميوم apk أكثر تقدمًا أيضًا. مشكلتك ems والسؤال حول تحميل تطبيق  تروكولر premium سيتم حلها بسرعة ، مع أسعار أعلى من الإصدار المتميز ولكن الحصول على ميزة رائعة فقط ، قد لا يكون تحميل برنامج truecaller بريميوم مجاني ضروريًا للمستخدمين العاديين.


ولكن إذا كنت تجري مكالمات عمل بانتظام لأرقام هواتف غير مألوفة وغير معروفة ، فإن تروكولر Premium الذهبي لهواتف androi  2023 ضروري حقًا. ستكون مكالماتك أكثر موثوقية ، مما يجعل عملك أكثر راحة. على سبيل المثال ، إذا أجريت مكالمة تجارية مع عميل لديه حساب تطبيق Truecaller Premium Gold apk مدفوع للاندرويد مع  برنامج معرف المتصل الذهبي المميز ، فسيساعد ذلك بالتأكيد على إبراز مكالمتك الهاتفية. سيستغرق عملاؤك بضع دقائق لمعرفة  اسم و  هوية المتصل id الرقم  و على الخدمات والمنتجات في هذا التحديث او version الذي سوف يتم تثبيته على هاتفك الاندرويد.


رابط تحميل التطبيق Truecaller Gold

تعليقات