القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)

كيفية تفعيل واستخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)
كيفية استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)

كيفية استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)


في الآونة الأخيرة ، شق ChatGPT طريقه إلى كل جهاز يمكن تصوره تقريبًا.  من استخدام ChatGPT على Siri إلى امتلاكه على Apple Watch ، فإن روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي موجود في كل مكان.  مع إطلاق نموذج اللغة GPT-4 الجديد من OpenAI ، ازداد الاهتمام فقط.  ومع ذلك ، لا يزال العديد من مستخدمي ChatGPT حلما لمستعملي Whatsapp.  ومع ذلك ، فقد أصبح هذا الآن حقيقة واقعة ، حيث يمكنك استخدام روبوت الذكاء الاصطناعي على Whatsapp دون أي خطوات معقدة.  لذلك دون أي مزيد من اللغط ، فلنبدأ في تعلم كيفية استخدام ChatGPT على WhatsApp.

استخدم ChatGPT على WhatsApp (2023)
كيفية إعداد واستخدام ChatGPT على WhatsApp !
دون إضاعة أي وقت ، دعنا نتعرف على كيفية بدء استخدام ChatGPT في WhatsApp على هاتف iPhone و Android:

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)


 1. على هاتفك المحمول ، قم بزيارة موقع Shmooz AI الرسمي باستخدام الرابط هنا.  اضغط على زر "ابدأ Shmoozing" ، وسيفتح WhatsApp تلقائيًا.

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)


2. هنا ، انقر فوق الزر "متابعة الدردشة" ، وسيتم نقلك إلى شاشة الدردشة على الفور.

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)


3. ستتم كتابة رسالة تلقائيًا في مربع الرسائل نيابة عنك.  ما عليك سوى إرسالها ، وسوف يستجيب الروبوت.

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)


4. وهذا كل شيء!  يمكنك الآن التحدث إلى Shmooz AI في WhatsApp كما تفعل مع ChatGPT ، وسوف تستجيب.

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)

أشياء يجب معرفتها عند استخدام ChatGPT على WhatsApp :

بينما قمنا بتفصيل عملية استخدام ChatGPT على WhatsApp أعلاه ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها.  ألقِ نظرة أدناه وافهم أدق النقاط.

 1. نحن نستخدم خدمة وجدناها على الإنترنت تسمى Shmooz AI ، والتي أنشأت روبوت WhatsApp AI على أساس نموذج GPT-3 بواسطة OpenAI.  قام Schmooz بدمج ChatGPT مباشرة في الروبوت الخاص به ، مما يجعله يعمل بشكل أساسي كوسيط.  ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن Shmooz AI هي خدمة مدفوعة مع أول 20 رسالة فقط مجانية.

 2. يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة من Shmooz AI بدءًا من 9.99 دولارًا شهريًا للوصول غير المحدود.

 3. شيء آخر يجب ملاحظته هنا هو أن Shmooz AI لا يسمح للأشخاص باستخدام واجهة OpenAI API الخاصة بهم.  في حين أن هناك طرقًا لاستخدام ChatGPT على WhatsApp باستخدام تكامل وأوامر واجهة برمجة التطبيقات ، فإننا نستخدم Shmooz AI نظرًا لأنه أسهل بكثير وغير متعب.  لا يزال بإمكان أولئك الذين لديهم أذن مهتمة الاطلاع على دليلنا حول كيفية إنشاء روبوت المحادثة الخاص بك للحصول على تجربة مختلفة.

الإنطباعات الأولية Shmooz AI لـ WhatsApp:

نظرًا لأن Shmooz AI نفسه هو في الأساس روبوت محادثة ، فقد قررت أن أفتح أفضل مقالات مطالبات ChatGPT واستخدم عددًا قليلاً منها لمعرفة كيف يستجيب.  بدأت أسئله حول إعطائي أفكار لإنشاء محتوى على اليوتويب ، و قام بإعطائي مقال بأكثر من ستة أفكار حقا تستحق التجربة ، و سألته مرة أخرى أن يقوم بشرح لي تطبيق Waze و قام في ثواني معدودة باإعطائي مقال داسم يشرح فيه التطبيق ماهو و مميزاته و لما يصلح. فمن خلال AI Shmooz يمكنك الحصول على مقالات جاهزة لأي شيء تريد و بأي لغة تريد و في ثواني معدودة. انتقلت أخيرًا إلى إنشاء الصور باستخدام AI Shmooz وخرجت ببعض الروائع بسهولة.

كيفية تفعيل و استخدام ChatGPT-4 على WhatsApp (دليل شامل)

طوال وقتي استخدم Shmooz AI ، لم أواجه أي توقف وكانت ردود أفعاله سريعة للغاية.  يمكن أن تفعل كل ما طلبته بسهولة دون مشاكل.  تتعهد Shmooz أيضًا بأن يكون روبوت الدردشة AI خاصًا وآمنًا وأنه تم تنفيذ التدابير المناسبة لحماية معلومات المستخدمين.

استخدم ChatGPT على Whatsapp بدون خطوات معقدة :

نأمل أن يساعدك هذا الدليل في إعداد ChatGPT على حساب WhatsApp الخاص بك دون أي مشاكل.  كما هو مذكور أعلاه ، لديك 20 رسالة مجانية ، لذا اجعلها مهمة!  بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع مع الروبوت باستخدام أفضل مطالبات ChatGPT.  أو نقترح تعلم كيفية الوصول إلى ChatGPT 4 مجانًا.  هل مللت من الروبوت بالفعل؟  تحقق من أفضل بدائل ChatGPT بدلاً من ذلك.  إذًا ، كيف هي تجربتك مع استخدام ChatGPT على WhatsApp؟  اترك أفكارك في التعليقات أدناه!

رابط تفعيل ChatGPT على واتساب AI Shmooz
المصدر beebom.com

تعليقات