القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات مفيدة يمكنك استخدامها بدون انترنت

5 تطبيقات مفيدة يمكنك استخدامها بدون انترنت

تطبيقات يمكنك استخدامها دون اتصال هاتفك بالإنترنت
5 تطبيقات مفيدة يمكنك استخدامها بدون انترنت

ها نحن ذا في ملتقا تدوينة جديدة من موقعكم منير تيك حيث نقدم لكم كل ما هو جديد في ما يخص عالم الهاتف الذكي و تطبيقاته التي لا تزال تبهرنا كل يوم خصوصا مع تقدم التكنولوجيا و تنافس مطوري هاته التطبيقات و كبار الشركات، لذا اليوم معنا في باقة اليوم أفضل 5 تطبيقات ذهبية لن تستطيع الإستغناء عنها وتجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الأول نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.


محتوى المقال :

  • تطبيق Wide theme
  • تطبيق Tooly
  • تطبيق Musi Player
  • تطبيق Teleprompter video
  • تطبيق Location Changer


5 تطبيقات مفيدة يمكنك استخدامها بدون انترنت


التطبيق الاول wide theme :

تطبيق عبارة عن لانشر لكنه يشكل مفهوما جديدا و مختلفًا تمامًا عن اللانشرات الحالية لنظام إندرويد. يتم توسيع الشاشة الرئيسية مرتين لعرضها ، ويمكنك وضع مجموعة من العناصر للاستخدام على الشاشة، حيث يمكنك من استخدم مختلف الألواح و التطبيقات المصغرة للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة والمزيد. 


حجم الإختيارات التي يتيحها هذا اللانشر لمستخدميه شاسع. نسخ سطح المكتب و 'dock' قابلة للتخصيص بالكامل، لا نهاية لها وتحتوي على وظيفة 'scroll' للإستخدام في أي موقع من الموقف. بالإضافة إلى ذلك يمكنك ضبط تأثيرات انتقال مختلفة بين الشاشات علاوة على إمكانية إخفاء بعض العناصر مثل شريط الحالة، والكثير غير ذلك.


وبالإضافة إلى كل هذه الخاصيات، فهو يضيف إمكانية تخصيص الأيقونات والمجلدات وترتيب كل تطبيقاتك من خلال وضعها داخل صناديق مختلفة طبقا لمقاييس مختلفة وتخصيص مفاتيح مختصرة من جميع الأنواع لتعزيز هاتفك الذكي. باختصار، يمكنك تخصيص جهاز الآندرويد وفق رغباتك.


و بذلك فإنه يعتبر لانشر ممتاز يحتوي على إمكانيات لا نهاية لها لتعزز هاتفك الذكي بالكامل. إنه واحد من أفضل بدائل اللانشرات الموجودة على الآندرويد الآن.


التطبيق الثاني Tooly :

تطبيق Tooly جديد مفيد للغاية يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة، حيث يقدّم لجموع المستخدمين أدوات نصية وأدوات حسابية وأدوات ألوان وصور وأدوات أخرى غير متصلة بالإنترنت مما يجعل عملك أسهل وأبسط، وهذه الأدوات بمثابة ويدجت على الشاشة الرئيسية لهاتفك الاندرويد.

يتكون Tooly من ستة أقسام ، كل منها يتضمن عدة أدوات:
القسم الأول | أدوات النص:
يوفر لك هذا القسم عددًا كبيرًا من الأدوات التي تساعدك في نصوصك، بحيث يمكنك استخدام خط أنيق لتحويل النص الخاص بك إلى نص رائع بأنواع مختلفة من الأنماط، علاوة على ذلك، هناك العديد من الرموز التعبيرية لإضافة المزيد من التأثيرات الدرامية إلى المحتوى الخاص بك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنها تغيير وتحسين النص.

القسم الثاني | أدوات الصور:
يحتوي هذا القسم على بعض الأدوات المفيدة التي يمكنها تغيير بنية صورتك، فإذا كنت تريد تغيير حجم صورك أو إنشاء صورة مستديرة ، والمزيد.

القسم الثاني | أدوات الحساب
يحتوي هذا القسم على عدد من الأدوات منظمة في 5 فئات، زيمكنك استخدام قسم الجبر لحل العمليات الحسابية البسيطة والمعقدة، كما ويمكنك استخدام قسم الهندسة للعثور على أي منطقة أو محيط أو معلومات أخرى متعلقة بالشكل في أجسام ثلاثية الأبعاد أو أشكال ثنائية الأبعاد والمزيد.

أقسام أخرى:
محول الوحدات: يحتوي هذا القسم على وحدات القياس والوزن ودرجة حرارة والمزيد.
أدوات البرمجة: يمكّنك هذا القسم من إنشاء صفحة منظمة لأكوادك باستخدام أدوات التطوير.
أدوات الألوان: توفر لك هذه الأداة عدة خيارات لأدوات الألوان.

أخيرًا، يأتي تطبيق Tooly للتحميل من على متجر قوقل بلاي مجّانًا، وهو يدعم اندرويد 5.0 فأحدث، وفيما يخص أمان بيانات المستخدمين، فإن التطبيق لا يجمع أي بيانات أو يشاركها مع أي جهة كانت.


التطبيق الثالث Mosu Player :

مع مرور الوقت أصبح الاعتماد علي تطبيق مشغل الموسيقي المُعد مسبقاً على الهاتف الذكي قليل للغاية وهذا يرجع إلي أداءه النمطي والتقليدي في الوقت الذي ظهرت فيه مجموعة كبيرة من التطبيقات المشغلة للموسيقي بمزايا عديدة ومتنوعة وهذا ليكون مواكباً للتطور الملحوظ في التكنولوجيا ومن أبرز هذه التطبيقات تطبيق Mosu Player ليس لكونه مشغل موسيقي على أعلي مستوي من الكفاءة بل لكونه يوفر العديد من الخيارات المميزة في الوصول إلي الموسيقي والأغاني من خلال المكتبة لديك.


يُعد تطبيق موزي بلاير من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقي في العالم كونه صغير في حجمه جداً ولا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف فكل ما يشغله من مساحة 5 ميجابايت فقط وهذه من أهم النقاط المهمة والتي تميز التطبيق بشكل كبير عن غيره من تطبيقات تشغيل الموسيقى الأخرى كما أنه يتميز بسمات عديدة ومهمة مثل الثيمات المتنوعة والمميزة التي يوفرها لكم لتغيير نمط مشغل الموسيقي من فترة لأخرى حتي لا تصابوا بالملل من الشكل الثابت وغيرها من المزايا العديدة المتوفرة داخل التطبيق.


التطبيق الرابع Teleprompter Video :

هل سمعت من قبل بما نسميه باللغة الانجليزية Teleprompter أو شاشة التلقين ؟ قد يبدو هذا الاسم بهذا الأسلوب غريباً بعض الشيء، ولا يقدم لك فكرة واضحة بالفعل عما يعنيه من الناحية العملية، وربما قد تعتقد أنك لا تعرف ما تعنيه هذه الأداة أو الآلة.


لكن في الحقيقة إنتشار هذه الأداة شائع جداً في البرامج التلفزيونية وحتى ربما مررت بها أو شاهدت أحد المقدمين يقفون أمامها لقراءة النص أثناء التصوير.


بالنسبة لمَن يعمل في مجال إنشاء الفيديوهات، يعتبر استخدام شاشة التلقين هذه من أحد الأدوات المساعدة كثيراً. فلو استخدمت التطبيق بالطريقة الصحيحة فلن تصرف الكثير من المال..


التطبيق الخامس Location Changer :

كيف تغيير اللوكيشن في الاندرويد لأي دولة انت تختارها؟ غالباً ما يضطر الأشخاص إلى استخدام برنامج تغير الموقع عندما لا يريدون السماح للآخرين بمعرفة موقعهم الحقيقي. خاصة إذا كنت تلعب ألعاباً تتطلب نظام تحديد المواقع الجغرافي (GPS) أو تستخدم التطبيق الاجتماعي الذي سيعرض موقعك، أراهن أنك تريد معرفة طريقة تغيير موقعك في الاندرويد.


قبل تغيير الموقع: اسمح بتغيير الموقع الجغرافي في أندرويد

هناك العديد من العلامات التجارية والموديلات الخاصة بهواتف اندرويد مثل اوبو و فيفو و شاومي و هواوي و سامسونج وغيرهم. تحتاج إلى موافقة مسبقة بالموقع الوهمي قبل أن تتمكن من استخدام برنامج تغيير الموقع للاندرويد!


فكل ما عليك التوجه الى الإعدادات و من ثم خيار حول الهاتف ثم تنقر على خيار معلومات المصدر سبع مرات متتالية حتى يفعل معك خيارات المطور ، بعد ذلك ترجع للوراء مرتين و ستجد خيارات المطور إنظاف تنقر عليه و تبحث على خيار Mockup location تقوم بالنقر عليه و تخدنقر على أيقونة تطبيق Location Changer و بعد ذلك ترجع الى التطبيق ويمكنك الحين تغيير مكانك الى أي مكان تريد على الخريطة.


  1. رابط تحميل تطبيق Wide theme
  2. رابط تحميل تطبيق Tooly
  3. رابط تحميل تطبيق Mosu Player
  4. رابط تحميل تطبيق Teleprompter Video
  5. رابط تحميل تطبيق Location Changer

تعليقات