القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التطبيقات المجانية 2023 - Mounirtech

 افضل التطبيقات المجانية 2023 - Mounirtech

افضل التطبيقات المجانية 2023 - Mounirtech
افضل التطبيقات المجانية 2023 - Mounirtech

تخفّف تطبيقات "أندرويد" مصاعب الحياة وتفسح لمستخدمها المزيد من الوقت لفعل أشياء أكثر أهمية. وعندما تكون التطبيقات مجانية وفعّالة في نفس الوقت تصير الصفقة مربحةً أكثر للمستخدم. 

ونشر موقع منير تيك قائمة بأفضل تطبيقات "أندرويد" في متجر غوغل بلاي لعام 2023، ونستعرض هنا كل تطبيق على حدى.


محتوى المقال :

  • تطبيق Yolikers
  • تطبيق AI Enlarger
  • تطبيق Swift Translate
  • تطبيق EveryNASA
  • تطبيق Photoroom


افضل التطبيقات المجانية 2023 - Mounirtech


التطبيق الأول Yolikers :

كثيرا ما يبحث زوار ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تزويد لايكات منشوراتهم على السوشيال ميديا حيث يتسارع الشباب على الشهرة من خلال الحصول على عدد كبير من المتابعين والمتافعلين على حساباتهم الشخصية علي الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، فمن خلال تطبيق Yoliker سيمكنك من الحصول على الاف الايكات لمنشورات صفحتك على فيس بوك، من خلاله ستحصل على العديد من الاعجابات بضغطة زر واحدة دون تعب وستحصل على الاف والملايين من المتابعين يوميا الي حسابك الشخصي وستحظى منشوراتك بمتابعات كثيرة وعدد لايكات محترمة.



التطبيق الثاني AI Enlarger :

يعد تطبيق ai enlarger أفضل أداة لمعالجة صورك متوفرة الآن! دائماً ما تكون صورنا من الأشياء المهمة التي لابد عند التقاطها أن تبدو على أفضل هيئة، قد تحدثنا سابقاً صديقي عن الكثير من الأدوات منها لوضع التأثيرات على صورنا وتحسينها وتغيير بعض التفاصيل والألوان بها لكي نحصل في النهاية على أفضل النتائج، وكان واحدة من أهمها أداة PhotoAI، كانت تقوم بالعديد من المهام حقيقاً وبها كثير من الإضافات، واليوم نحن نتحدث عن إحدى الأدوات التي طورتها نفس الشركة وهي AI Enlarger، إحدى التطبيقات الرائعة لمعالجة جميع أخطاء صورنا!


تطبيق Photo AI واحدة من أفضل تطبيقات الصور وواحدة من أفضل مشروعات شركة imglarger التي تهتم دائماً بأمر تحسين جودة الصور، كانت الأداة بها قائمة من المميزات الرائعة مثل تحويل صورتك وكأنها ملتقطة بجودة HDR، كذلك يمكنك تحويل لقطاتك إلى كرتون أو رسمة تم إبداعها. العديد من الإضافات لتحسين الصور.


هناك العديد من الأدوات والإضافات تنتظرك في هذه الأداة الرائعة، لا شك أننا يمكننا أن نطلق عليها مثل صديقتها الأخرى معالج الصور الملتقطة، هناك قائمة من المميزات حقيقاً سوف تجدها بتلك الأداة، لن تعاني من أي أخطاء إذا قمت بتحميلها وبدء استخدامها، إليك قائمة بالمميزات الموجودة بها:


تحسين جودة صورك: عن طريق AI Enlarger لن تعاني من أي تشويش أو جودة سيئة لصورك الملتقطة، فيمكنك عن طريقها إصلاح أي مشاكل بالصورة لجعلها تبدو بأفضل مظهر على الإطلاق.


أفضل صور انمي: هناك إضافة بالتطبيق أيضاً تقوم بنفس وظيفة السابقة ولكن مع صور الرسوم المتحركة الخاصة بك، تحسين خلفيات الأنمي والصور أصبح ممكن وبسهولة عن طريق AI Enlarger!


إصلاح أخطاء البورتريه: يمكن أن يحدث أثناء التقاط الصور بوضع البورتريه ويقوم الهاتف بعزل جزء من وجهك مثلاً أو من جسم الذي بالصورة، يمكنك بسهولة إصلاح هذا الأمر عن طريق AI Enlarger.


تحسين ألوان الصورة: إذا كانت صورك لا تبدو ألوانها بأفضل نتائج يمكنك أن تحصل عليها، هناك أداة بالتطبيق يمكنها تحسين هذا الأمر والتخلص من المشكلة تلك نهائياً، وجعل ألوان الصورة أكثر وضوحاً.


زيادة حدة الصور: إذا كنت تعاني من تفاصيل لا تظهر بشكل واضح، يمكنك جعلها أكثر وضوحاً بزيادة حدة الصورة بشكل احترافي مع تطبيق AI Enlarger.



التطبيق الثالث Swift translate :

الكثير من الناس يعانون من مشاكل في ترجمة اللغات الاخرى ، منهم من لا يستطيع قراءة الرسائل او ارسال الرسائل ومنهم من لل يستطيع ترجمة محتويات البحث وايضا من لا يستطيع فهم محتوى الدردشة بلغات غير لغتهم الاصلية.


برنامج swift translate هو من افضل برامج الترجمه العالمية الذي يمكنه ترجمة العديد من اللغات حول العالم وبطرق سهله وبسيطة ويمكنك ايضا ترجمة الصور بكل بساطه ويسر ، كما يتوفر لك الكثير من اللغات حتى يسهل عليك الوصول الى كل ما ترغب به.


استخدام التطبيق سهل وبسيط وكل ما عليك هو تنزيله ثم تنصيبه على الهاتف الخاص بك بعد التثبيت يمكنك استعمال البرنامج بكل سهوله ويسر حيث انه سيظهر لك ايقونه على شاشة الهاتف في الجانب يوجد بها العديد من الاعدادات ويمكن الترجمة عن طريق سحب هذه الايقونه على النص الذى ترغب في ترجمته وسيتم ترجمته على الفور.


ويمكنك ايضا اضافة صور من داخل التطبيق وسيتم ترجمتها على الفور حين اضافتها بكل سهوله وبساطة ، يمكنك حتى تفعيل وايقاف البرنامج في اي وقت ترغب به عن طريق فتح التطبيق والضغط على زر ايقاف الترجمه وسيتم ايقاف اشعار البرنامج واخفاء الايقونه على الشاشة ، ويمكنك اعادة تشغيله في اي وقت ترغب به.



التطبيق الرابع Every Nasa :

عشاق الفضاء ، أنت على وشك اكتشاف تطبيقك المفضل الجديد. يعد EveryNASA تطبيقًا مجانيًا لنظام الأندرويد  تم طرحه للتو على متجر  غوغل بلاي ، والذي يتيح لك الوصول إلى بعض أفضل صور الفضاء الخارجي التي تشاركها وكالة ناسا ، لاستخدامها كخلفية للجوال.


يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويوفر صورًا عالية الدقة مجانًا تمامًا.

التطبيق المعني  طوره مستخدم Reddit ، الذي نشر التطبيق على غوغل بلاي بهدف مشاركة الصور التي تتيحها وكالة ناسا للجميع ، والتي تم اقتصاصها وتحسينها لاستخدامها كخلفية على أجهزتنا مع العالم.

نظرًا لأن وكالة ناسا تقوم بتحديث قاعدة بياناتها الخاصة بالصور يوميًا تقريبًا ، فهناك عدد لا نهائي من الصور التي يمكن استخدامها كخلفية. يتيح لك معرض الصور حفظ الصور كمفضلات ومشاركتها وتنزيلها أو تعيينها كخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للأشخاص الأكثر فضولًا ، يتم تضمين شرح موجز لكل صورة وتاريخ كيف وأين تم التقاطها.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر بعض الخيارات المثيرة للاهتمام ، مثل إمكانية البحث عن الصور التي تم التقاطها في تاريخ محدد.

فيما يتعلق بالتطبيق نفسه ، يجب القول أنه يتمتع بتصميم دقيق وبديهي ، وأنه يوفر وظيفة تغيير خلفية الشاشة تلقائيًا كل يوم. بلا شك ، إنه أمر لا بد منه لأي محب للفضاء.

يعد EveryNASA مجانيًا تمامًا للتنزيل عبر غوغل بلاي ، ولا يتضمن ميزات مدفوعة من أي نوع. ومع ذلك ، فإنه يشتمل على بعض الإعلانات العرضية.



التطبيق الخامس Photoroom :

هناك الكثير من الأدوات المخصصة لإزالة خلفيات الصور أو تعتيمها، ولكن معظمها يتطلب استخدام الحاسوب لتحرير الصور وإزالة خلفياتها، ومع ذلك يمكن لمستخدمي آيفون استخدام تطبيق (PhotoRoom) لإزالة الخلفيات من صورهم بسهولة وسرعة.


إليك كيفية استخدام تطبيق PhotoRoom لإزالة خلفيات الصور بسرعة وسهولة:

يعتمد تطبيق (PhotoRoom) في عمله على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحديد العناصر الموجودة في الصورة وتجاوزها لإزالة الخلفيات، حيث يعمل التطبيق تلقائيًا على تعتيم الخلفية حتى تتمكن من الحصول على تأثير الوضع الرأسي حتى في الأجهزة التي لا تحتوي على هذه الميزة عادةً.


كما يتيح لك التطبيق اقتصاص الخلفية تمامًا واستبدالها بصور أخرى، مثل: الشاشة الخضراء، ويمكن أن تبدو الخلفيات المخصصة مقنعة جدًا بفضل الأدوات المُضمنة في التطبيق لضبط الظلال وإضافة عناصر رسومية أخرى.

بمجرد إضافة الخلفية أو إزالتها من صورتك، ستُعرض الصورة مع وجود علامة مائية عليها، ولكن يمكنك الاشتراك في الإصدار المدفوع الذي يُكلف 9.49 دولارات شهريًا، أو 46.99 دولارًا سنويًا لإزالة العلامة المائية، بالإضافة للحصول على قوالب أخرى لاستخدامها في خلفيات الصور.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Yolikers
  2. رابط تحميل تطبيق AI Enlarger
  3. رابط تحميل تطبيق Swift Translate
  4. رابط تحميل تطبيق EveryNASA
  5. رابط تحميل تطبيق Photoroom

تعليقات