القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يجعل الكلمات التي تنطقها في الفيديو تكتب او تترجم الفيديو تلقائيا للاندرويد و الايفون

 تطبيق يجعل الكلمات التي تنطقها في الفيديو تكتب او تترجم الفيديو تلقائيا للاندرويد و الايفون

تطبيق يجعل الكلمات التي تنطقها في الفيديو تكتب او تترجم الفيديو تلقائيا للاندرويد و الايفون
تطبيق يجعل الكلمات التي تنطقها في الفيديو تكتب او تترجم الفيديو تلقائيا للاندرويد و الايفون

يقوم تطبيق Voicella -video auto subtitles للاندرويد بترجمة جميع الفيديوهات التي تظهر لديك بلغات مختلفة، حيث أنه يساعدك على ان تفهم محتوى الفيديو بكل بساطة وفي دقائق معدودة فلا تتردد في تجربته.


يمكنك تجربة تطبيق Voicella- video auto subtitles للاندرويد ويعد هذا التطبيق من أحدث التطبيقات التي تعمل على ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك او اضافة كلمات الفيديو بشكل تلقائي بنقرة واحدة، وأصبح هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تعمل عمل هذا التطبيق، يمكنك تحميل التطبيق والاستفادة منه بكل سهولة، ففي حالة انك تقوم بترجمة العديد من الفيديوهات المختلفة وذلك لأن الفيديوهات التي تحتوي على ترجمة في مواقع التواصل الاجتماعي تحصل علي مشاهدات أكثر من الفيديوهات التي لا تحتوي على ترجمات.


تطبيق يجعل الكلمات التي تنطقها في الفيديو تكتب او تترجم الفيديو تلقائيا للاندرويد و الايفون


تطبيق Voicella-video auto subtitles للاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Voicella-video auto subtitles الذي يعمل على ترجمة جميع مقاطع الفيديوهات الخاصه بك على جميع الهواتف المحمولة التي تدعم أي نظام من أنظمة الاندرويد بشكل بسيط، التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي يمكنك الدخول على المتجر والبحث عن هذا التطبيق في مربع البحث واضغط على تحميل ثم تثبيت التطبيق وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق على واجهة هاتفك المحمول والاستفادة من عمل التطبيق.


يساعدك التطبيق على ترجمة الفيديوهات التي تريدها من خلال اختيار الفيديو الذي تريد ترجمته وبعد ذلك تقوم بترجمة الخطاب الموجود بأكثر من 90 لغة مختلفة موجود على التطبيق وبعد ذلك قم بنسخ النص وتعيين ترجمتك علي الجدول الزمني لهذا الفيديو من خلال إستخدام محرر التطبيق.


 يمكنك مشاركة الفيديو الذي قمت بترجمته على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مباشر ويزيد هذا الأمر من عدد المشاهدين، كما أن التطبيق يضيف لك التعليقات على الفيديوهات بدون اي علامة مائية خاصة بالتطبيق.


تنزيل تطبيق Voice- video auto subtitles للجوال 

يمكنك تنزيل تطبيق ترجمة مقاطع الفيديوهات الخاصة بك Voice- video auto subtitles على جوالك المحمول من خلال الضغط على أي رابط من الروابط الحصرية المباشرة الخاصه بعمل هذا التطبيق وبعد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول تقوم بفتح التطبيق على واجهة هاتفك المحمول والاستفادة من عمله بكل سهولة.


يعمل هذا التطبيق على ترجمة جميع الفيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي، كما يعمل التطبيق على تحويل الصوت إلى النص دون الوقوع في الأخطاء مما يساعدك على توفير الكثير من الوقت والجهد.


كما يساعدك التطبيق في تعديل الترجمة حتي تصل إلي ماتريد، فيمكنك ضبط الخط واللون والحجم كما يمكنك ضبط موضع الترجمة وبعدها تقوم بضبط كل ماتريد وأصبح كل شئ على مايرام يمكنك في هذه الحالة الضغط على كلمة “حفظ” وسيتم حفظ الفيديو الخاص بك بكل سهولة.


يحل لك هذا التطبيق مشكلة كانت في السابق مرهقة وتسبب أزمات لدي العديد من الأشخاص فأصبحت ترجمة النصوص  والفيديوهات اسرع وأسهل كما تقوم بالترجمة إلى  اللغة التي تريدها حيث أن التطبيق يحتوي على أكثر من 90 لغة كما يوفر عمل هذا التطبيق عليك الكثير من الوقت والجهد.


مميزات تطبيق ترجمة مقاطع الفيديوهات الخاصة بك آخر إصدار

يحتوي تطبيق ترجمة مقاطع الفيديوهات الخاصة بك Voice-video auto subtitles على مجموعة من المميزات الرائعة من بينها مايلي:

  • تطبيق يتمتع بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام.
  • تطبيق يعمل على ترجمة النصوص والمقاطع الصوتيه.
  • يتيح التطبيق الترجمة بأكثر من 90 لغة.
  • يعمل التطبيق عمل الترجمة بدون أخطاء.
  • تطبيق يوفر عليك الوقت والجهد.
  • يمكنك من خلال التطبيق حفظ الفيديوهات التي قمت بترجمتها.
  • يتيح لك التطبيق مشاركة فيديوهاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • التطبيق متاح لجميع الأشخاص فوق عمر ال3سنوات.
  • التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك تحميل التطبيق على جميع الهواتف المحمولة.
  • حصل هذا التطبيق على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل مستخدميه.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد Voicella
رابط تحميل التطبيق للأيفون Captions

تعليقات