القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات اندرويد 2023 (برامج اساسية مهمة للهاتف الجديد والمفرمت)

 افضل تطبيقات اندرويد 2023 (برامج اساسية مهمة للهاتف الجديد والمفرمت)

افضل تطبيقات اندرويد 2023 (برامج اساسية مهمة للهاتف الجديد والمفرمت)
افضل تطبيقات اندرويد 2023 (برامج اساسية مهمة)

افضل تطبيقات اندرويد 2023. يضم متجر تطبيقات جوجل بلاي ملايين من التطبيقات المختلفة ، والتي تجمع بين افضل برامج اندرويد المجانية والمدفوعة و برامج أخرى لا قيمه لها ، وعند شرائك لهاتف جديد او عمل فورمات لهاتفك لأي سبب من الأسباب ، سيكون البحث عن اهم التطبيقات التي تحتاجها امراً صعباً ويستغرق وقت طويل.


قمنا في هذه المقالة الشاملة بتجميع التطبيقات المهمة التي تحتاجها لهاتفك الجديد الفارغ ، يمكنك الان تنزيل التطبيقات المفيدة فقط لجهازك اللوحي او هاتفك الشخصي بنظام Android.


محتوى المقال :

  • تطبيق Hidden Settings
  • تطبيق Permission pilot
  • تطبيق Tap Tap
  • تطبيق Call Screen Theme
  • تطبيق File Recovery


افضل تطبيقات اندرويد 2023 (برامج اساسية مهمة للهاتف الجديد والمفرمت)


تطبيق Hidden Settings :

التطبيق Hidden Settings يسمح لك بفتح إعدادات سرية مخفية في هواتف android ، هاته الإعدادات تقوم بعض الشركات بإخفائها على المستخدم و تكون هاته الاعدادات اغلبها تكون دات منفعة على الهاتف من حيث زيادة عمر البطارية الى تسريع الهاتف و معظم هاته الاعدادات موجهة للمحترفين.


 تطبيق Permission pilot :

إذا كنت في شك أن هاتفك يتم التجسس عليه وأن شخص يسرق صورك ويتجسس على مكالماتك الهاتفية هذا التطبيق هو الحل النهائي لهذا المشكل، حيث يمكنك معرفة جميع الصلاحيات التي يصل إليها أي تطبيق مثبت على هاتفك الاندرويد، وبالتالي يمكنك حذف أي تطبيق يصل إلى صلاحيات ليست من شأنه مثلا تطبيق للشراء من الإنترنت ويمكنه الوصول إلى مكالماتك الهاتفية وقراءة رسائل الواتساب أو تطبيق أدعية وأذكار ويمكنه الوصول إلى ملفاتك وبياناتك الموجودة على مساحة هاتفك التخزين فهاته الأذونات خارج عن نطاق استخدام التطبيق ، فانت المقرر يا إما حذف التطبيق نهائيا أو تقوم بإيقاف الصلاحيات عليه و تترك فقط التي يحتاج.


في قسم permission سيقسم لك الصلاحيات و في كل واحدة يظهر لك التطبيقات التي تأخد تلك الأذونات فمثلا تتوجح الى صلاحيات الاتصال سيظهر لك كل التطبيقات التي تأخد صلاحيات الاتصال و هكذا مع باقي الأذونات الأخرى


تطبيق Tap Tap :

قدمت Apple خاصية النقر على ظهر الهاتف، مع نظام التشغيل iOS 14 . التي يمكنك استخدامها لتشغيل أي تطبيق . فعملت Google على ميزة مماثلة في نسخة المطورين لنظام Android 11 . ومع ذلك ، قرر عملاق البرمجيات إزالته في الإصدارات التجريبية التالية ولكن ذلك لم يمنع المطور من نقل الميزة للعمل مع معظم هواتف Android.


فهذا التطبيق يمكنك من تحويل ظهر الهاتف لشاشة لمس من خلاله يمكنك النقر على ظهر الهاتف لأخد لقطة الشاشة مثلا أو فتح تطبيق معين من اختيارك ، كذلك يمكنك تعيينه بالنقر على ظهر الهاتف ليفتح الكاميرا.


هاته الميزة ستفيدك في الوصول الى تطبيقاتك المفضلة او اخد لقطة شاشة بدون التقاطها بأزرار الصوت و زر الهوم ، فحفاظا على ازرار الهاتف يمكنك استخدام ظهر هاتفك بدل الازرار.



تطبيق Call Screen Theme :

يعد تطبيق Calling Screen Themes لنظام Android أحد أفضل التطبيقات في مجاله عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الهاتفية والإعدادات التي يمكنك التحكم فيها من خلال التطبيق عندما يتصل شخص ما برقمك المسجل على اسمك ، الذي يمكنك استخدامه على هاتفك المحمول لاستخدامك الشخصي واستخدامه لإجراء مكالمات أو استقبال مكالمات هاتفية. نتيجة لذلك ، ها هو دور التطبيق ، حيث يمكنك من خلال إعدادات التطبيق التحكم في خلفية الشاشة والاختيار من بين الأشكال التي تناسبك من المناظر الطبيعية والخلفيات. شاشة ثلاثية الأبعاد أو رسومات جميلة وجذابة ومختلفة. تتمثل إحدى ميزات التطبيق في وجود العديد من السمات التي يمكنك الاختيار من بينها جميعًا.


تطبيق Fille Recovery :

التطبيق الخامس من التطبيقات الضرورية لهواتف الاندرويد حيث يتيح لك استرجاع جميع الملفات المحذوفة على هاتفك وأيضًا جميع الذكريات التي تم حذفها بدون قصد يمكنك استرجاعها الآن في دقائق وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق يتيح لك استرجاع الفيديوهات المحذوفة أيضًا فقط من خلال نقرة واحدة سوف تستطيع استرجاع ما تم حذفه.

تطبيق File Recovery – Restore Files‏ على الرغم من انه تطبيق حديث ولكنه اثبت فعاليته في استرجاع الملفات المحذوفة على عكس التطبيقات المنتشرة قديمًا والتي كانت تعمل على استرجاع الملفات ولكن بجودة رديئة أو لا تستطيع استرجاع الملفات نهائيًا وبالتالي بدأ المستخدمين البحث عن التطبيقات الأكثر فعالية في استرجاع ما يريدون ، فلقد حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين الأشخاص وبالتالي انتشر بسرعة كبيرة على الهواتف الذكية.


  1. رابط تحميل تطبيق Hidden Settings
  2. رابط تحميل تطبيق Permission Pilot
  3. رابط تحميل تطبيق Tap Tap
  4. رابط تحميل تطبيق Call Screen Theme
  5. رابط تحميل تطبيق Fille Recovery

تعليقات