القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو تطبيق “باز-Baaz” وطريقة تحقيق أرباح منه.. “التفاصيل كاملة”

ما هو تطبيق “باز-Baaz” وطريقة تحقيق أرباح منه.. “التفاصيل كاملة”

ما هو تطبيق “باز-Baaz” وطريقة تحقيق أرباح منه.. “التفاصيل كاملة”
ما هو تطبيق “باز-Baaz” وطريقة تحقيق أرباح منه.. “التفاصيل كاملة”


أضحت مواقع التواصل الإجتماعي مهمة جدا في حياتنا اليومية، فمثلا لا يمكن الاستغناء عن الفيسبوك او واتس اب وغيرها من التطبيقات التي من خلالها يمكن التواصل مع الاصدقاء وافراد الاسرة، ليس هذا فحسب بل حتى التعرف على اشخاص من مختلف انحاء العالم ومحادثتهم اونلاين، كما اتاحت هذه التطبيقات طرق المحادثة الكتابية والصوتية وحتى المحادثة عبر الفيديو، واصبح من السهل مشاهدة شخص يبعد عنك آلاف الاميال، واصبح من السهل متابعة آخر الاخبار والتطورات،  وبما أن مجال التواصل الإجتماعي يشهد العديد من التطورات والتحديثات. سوف نكشف لكم عن ابرز موقع عربي حديث للتواصل والدردشة وهو موقع "باز" "Baaz".


هل ترغب في الإستمتاع بتطبيق المراسلات الفورية بطريقة مختلفة؟

انت في المكان الصحيح، لا تغير الوجهة، تابع القراءة وتعرف على مختلف المعلومات الأساسية لموقع  التواصل الجديد  "باز"  "Baz". أفضل منصة عربية للتواصل.


ما هو تطبيق “باز-Baaz” وطريقة تحقيق أرباح منه.. “التفاصيل كاملة”


ماهو تطبيق باز baaz ؟

يعتبر تطبيق باز أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي وهي حديثة العهد، تم تأسيس baaz من طرف مجموعة الشباب العرب ويشير اسمها إلى طائر الباز الطائر الجارح،  لتصبح حاتليا واحدة من بين ابرز منصات التواصل الإجتماعي والدردشة في الوطن العربي خاصة، مقرها الرئيسي مدينة سان فرانسيسكو  بالولايات المتحدة الأمريكية ولها عدة مكاتب في الدول العربية منها تونس والاردن.

تعتمد المنصة على توثيق الحسابات عن طريق ارسال بطافة الهوية، ويحصل اصحاب الحسابات الموثقة على جميع المزايا، وهذه تجعلها من بين المنصات الآمنة، فلقد سئم المستخدم العربي من الحسابات المزيفة ومن الأخبار الكاذبة.

تتيح المنصة للمستخدم مشاركة الصور والفيديوهات بطريقة متميزة،  ويحق للمستخدمين أيضا ربط جميع الحسابات الخاصة بهم للمراسلات الفورية  مما يسهل عنهم الحصول على آخر الاخبار في مكان واحد، دون عناء التنقل بين مختلف التطبيقات، كما ان موقع باز يعتمد على نظام متطور وفعال من شانه حذف جميع الرسائل الإحتيالية والمحتوى غير المرغوب فيه بهذف تقديم الافضل للمستخدمين بعيدا عن الأخبار الزائفة والمعلومات الكاذبة وبهذا فإن منصة baaz هي موثوقة 100% تقدم افضل المعلومات الآمنة.


مميزات تطبيق باز baaz :

هناك اسباب عديدة جعلت موقع باز يحضى بكل هذه الشهرة رغم وجود مواقع عملاقة في عالم التواصل الاجتماعي اهمها هي سهولة الإستخدام، وامكانية فرز الأخبار والاحداث للحصول على افضل النتائج مع امكانية التواصل مع الآخرين بشكل فردي او جماعي بطريقة فريدة ومتميزة، ويحتوي الموقع على تطبيق يدعم اجهزة اندرويد وآيفون ومن بين ابرز مميزاته ما يلي:

  • يحتوي تطبيق باز على واجهة مستخدم أنيقة وسهلة جدا للإستخدام.
  • التطبيق يدعم مختلف اجهزة الأندرويد والأيفون.
  • حجم التطبيق صغير ولا يستهلك موارد الجهاز كما هو الحال في تطبيق الفايسبوك.
  • امكانية تعديل الصور والفيديوهات بطريقة ابداعية من خلال "باز استوديو".
  • يحتوي التطبيق على عدد هائل من الفلاتر.
  • يحتوي على الملصقات والإيموجي المتنوعة والمختلفة.
  • خاصية توثيق الحساب وحمايته من التطفل للتواصل بشكل اكبر أمان مع الآخرين.
  • التواصل مع الاصدقاء بطريقة رائعة من خلال توفير خاصية الحسابا ت الافتراضية.


كيفية انشاء حساب في تطبيق باز :

لإنشاء حساب جديد على تطبيق Baaz اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتحميل تطبيق باز للهواتف الذكية من الرابط التالي:

2.افتح تطبيق باز وانقر على أنشئ حساب.

3.يمكنك إنشاء حساب باستخدام عنوان البريد الالكتروني او من خلال استخدام رقم الهاتف المحمول لديك. للتسجيل باستخدام عنوان البريد الالكتروني أنقر على خانة البريد الالكتروني. وللتسجيل باستخدام رقم الهاتف المحمول أنقر على خانة رقم الهاتف.

أدخل الاسم الأول و الاسم الأخير ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني او رقم هاتفك وكلمة المرور ثم أنقر على أنشئ حساب.

4.أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني او الذي وصلك في رسالة نصية إلى رقم هاتفك لإنهاء عملية التسجيل.

ادخل كود الدعوة التالي واحصل على المزيد من النقاط:

AU0EMX


بامكانك الآن متابعة المجتمعات والوسوم التي تهتم بها والانظمام إلى غرف الدردشة الصوتية، التعليق والغعجاب بالمنشورات، وانشاء قصة. اضف صورة إلى حسابك وابدأ للوصول إلى المستوى البرونزي.


الخطوات الأساسية للبدء باستخدام باز :

يقدم باز مزيجًا فريدًا من الشبكات الاجتماعية والقصص الشائعة والرسائل والمزيد.

في بازلاين سترى تحديثات جهات الاتصال الخاصة بك في باز.


في قسم المواضيع الشائعة يمكنك العثور على أحدث القصص وأكثرها شعبية حول العالم. يمكنك تصفية القصص حسب البلد والموضوع ، مثل السياسة والأعمال والرياضة والترفيه وغيرها. يتيح لك هذا تخصيص القصص الشائعة بأخبار تثير اهتمامك. يمكنك أيضًا متابعة ونشر ومشاركة القصص على وسائل التواصل الاجتماعي ومع أصدقائك على باز وأكثر من ذلك بكثير.الكثير. 


في قسم الرسائل  سترى كل محادثاتك على باز. يمكنك أيضًا إرسال ومناقشة المشاركات والقصص كرسائل إلى أصدقائك في محادثات فردية وجماعية.


في قسم الملف الشخصي الخاص بك، يمكنك رؤية التحديثات والروابط والصور التي شاركتها مع جميع أصدقائك والقصص الشائعة. في قسم الإعدادات يمكنك إضافة معلومات ملف التعريف وتعديلها وتحميل الصورة الرمزية وصورة وتغيير اسم المستخدم وتغيير لغة الموقع وإدارة خيارات الخصوصية والإشعارات.

استوديو باز الجديد: هذه هي طريقة باز الجديدة لمشاركة المحتوى الخاص بك والتي ستمكنكم من إنتاج محتوى وسائط إبداعية عالي الجودة عبرتوفير أدوات تحرير لمعالجة الصور ومقاطع الفيديو وإعادة ترتيبها بسهولة لإنشاء عمل إبداعي جديد ،وعند النشر يمكنك التحكم وتصحيح الألوان والفلاتر وخلط الصوت والانتقالات بين المقاطع والعديد غيرها.

يجب الانتقال من المستوى البازي إلى المستوى البرونزي للتمتع بجميع المزايا وهذا بجمع 600 نقطة وذلك من خلال النقر على النجمة اعلى واجهة التطبيق وابدأ بجمع النقاط بتنفيذ المهام التالية:


  • احصل على المزيد من النقاط عند دعوة الاصدقاء.
  • انضم لمجتمع من اختيارك.
  • اضف صورة لحسابك.
  • وثق حسابك.
  • انشر صورة ضمن مجتمع.
  • شارك منشور نصي ضمن مجتمع.
  • انضم للغرفة الصوتية.
  • إعجاب بمنشور.
  • اضف تعليقا على منشور.
  • انشاء قصة.


كيفية الربح من تطبيق باز :

يمكن الربح من تطبيق baaz من خلال برنامج مكافآت باز وهو برنامج تم اطلاقه لجميع مستخدمين باز يتيح لهم دعوة اصدقائهم  للانضمام و التسجيل على باز  واكتساب نقاط تؤهلهم لاحقا بإستبدالها بعوائد مادية عند استيفاء جميع الشروط وهي:


  • يحق لجميع المستخدمين أصحاب الحسابات الموثقة بالإشتراك بعد تحقيق الشروط الخاصة بالبرنامج والحساب الخاص به على باز. 
  • أن يكون الحساب الذي يرسل الدعوة موثقا على باز. 
  • أن يكون المستخدم قد اجتاز المستوى الأول من تحصيل نقاط باز وانتقاله من مستوى بازي بعد اكمال 600 نقطة الى المستوى البرونزي. 
  • أن يكون الحساب من ضمن قائمة الدول التالية: مصر، الأردن ، العراق ، الجزائر. على أن تنطبق جميع الشروط الخاصة بكل بلد تم ذكره لسن البلوغ وشروط تحويل المكافآت.
  • إذا كان حسابكم مخولا للاشتراك ببرنامج مكافآت باز، سوف تظهر لكم رسالة البدء بالبرنامج على صحفة باز لاين، ابدأ المشاركة وارسال الدعوات للأصدقاء عبر تزويدهم بالرابط الخاص بك والرمز الخاص بالدعوة.
  • عند اكتمال الرصيد الادنى للبدء بارسال المطالبة المالية انقر على "تحصيل"، بعدها إملأ بياناتك المتعلقة بحسابك على "بايونير" ثم انقرعلى الموافقة على سياسة وشروط الخدمة، ثم ارسال.
  • إذا كنت تملك مدونة فموقع باز يكون بمثابة الحل الامثل لجلب عدد كبير من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني، لأنه يضم ملايين المستخدمين النشطين وهذا سيمكنك من الحصول على كميات عالية من الباك لينكس وتحسبن ظهور موقعك على محركات البحث وبالتالي زيادة ارباحك.
  • إذا كنت من المسوقين عبر شبكة الأنترنت، يمكنك الربح من تطبيق باز وذلك من خلال استخدامه في التسويق لمنتجاتك او السلع والخدمات التي تبيعها واستهداف مجموعة كبيرة من العرب على المنصة لزيادة مبيعاتك وارباحك.


واجهت منصة باز الكثير من الصعوبات في تامين الموارد المالية وحتى البشرية، والتي تعتبر أحد العوامل الأساسية للنجاح في أي مشروع، ورغم هذا فلقد حققت Baaz تطورا كبيرا من الناحية التقنية اهمها تطوير معالج اللغة العربية "NLP"، بالإضافة إلى بعض التقنيات الاخرى لمحاربة الاخبار الكاذبة، ويحاول موقع باز الوصول إلى منافسة منصات التواصل الإجتماعي الاخرى مثل فايس بوك وتويتر وانستجرام من خلال اتاحة كيفية للربح من تطبيق bazz سعيا منه لجمع عدد اكبر من الجماهير بدءاَ بالعالم العربي.


رابط تحميل تطبيق Baaz

الكود: AU0EMX

تعليقات