القائمة الرئيسية

الصفحات

 5 مواقع مجانية لصناعة المحتوى بدون الظهور ضرورية لكل منشئ محتوى

 5 مواقع مجانية لصناعة المحتوى بدون الظهور ضرورية لكل منشئ محتوى

5 مواقع مجانية لصناعة المحتوى بدون الظهور ضرورية لكل منشئ محتوى
 5 مواقع مجانية لصناعة المحتوى بدون الظهور ضرورية لكل منشئ محتوى


5 مواقع مجانية لصناعة المحتوى بدون الظهور ضرورية لكل منشئ محتوى ، فهل تبحث عن مواقع مفيدة بها أدوات ويب يمكنك استخدامها اون لاين مباشرة بدون تنزيل أو انتظار إليك قائمة بـ 5 مواقع مجانية هامة خصوصاً في مجال صنع المحتوى.


محتوى المقال :

  • الموقع الأول Tashkeel
  • الموقع الثاني Studio D-id
  • الموقع الثالث Runway
  • الموقع الرابع Enhance audio
  • الموقع الخامس Poe


 5 مواقع مجانية لصناعة المحتوى بدون الظهور ضرورية لكل منشئ محتوى


الموقع الأول Tashkeel :

نبدأ بهذا الموقع الأول Tashkeel ، فكما نعلم الكتابة بالتشكيل أمر يبحث عنه الكثير من المهتمين بالكتابة باللغة العربية الفصحي، ولذلك يبحث الكثيرون عن وسيلة سريعة تمكنهم من تشكيل الكلمات والنصوص بشكل سريع، وذلك لان تشكيل الكلمات بشكل يدوي أمر صعب للغاية ويتطلب الكثير من الوقت، لذلك إذا كنت تبحث عن اسرع طريقة تستطيع عن طريقها تشكيل الكلمات و النصوص الطويلة فألضل وسيلة هذ هذا الموقع ، فكل ما عليك هو وضع النص المراد شكله و من ثم تختار شكل كلي او تقتصر على أواخر الكلمات ....


فأفضل خيار هو "شكل كلي" و من ثم أنقر على خيار ( إبدأ التشكيل ) و ستلاحظ في ثواني يقوم بتشكيل لك النص بالكامل بدون أخطاء و يمكنك نسخ النص بنقرة واحدة.


الموقع الثاني Studio D-id :

شرح موقع d-id studio التابع لشركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي، والتي تحمل نفس اسم البرنامج D-ID, وهي ايضا نفس الشركة التي التي قامت بتطوير تقنية تعتمد على تحريك صور الأشخاص, حيث ترى الحياة تدب في الصورة بعد ان ترفعها على موقع او تطبيق متخصص في هذه التقنية والتي تسمى بـ Deep Nostalgia.


هاهي الان هذه الشركة تطلق منصة جديدة لتقنية جديدة تعمل كذلك بالذكاء الاصطناعي حيث يمكن للمستخدمين تحميل صورة واحدة مع نص مكتوب تقوم هذه الاداة بتحويل النص الى مقطع صوتي, ومن ثم تقوم  بدمجها مع الصورة لانشاء فيديو احترافي,  من خلال هذه الاداة الجديد التي سميت بـ D-ID  studio.


صراحة تستهدف الشركة المصنعة من خلال هذه الاداة مجموعة من القطاعات التعليم و تدريب الشركات والمسوقين عبر الانترنت والاتصالات الداخلية والخارجية للشركات , وايضا استخدام هذه التقنية في الدعاية والترويج للمنتجات وتسويقها.


يعتمد عمل النظام الأساسي للاداة بشكل عام على تحريك الصور ودمج الصوت مع الصورة, بعد تحويل النص المكتوب الى صوت, صراحة طريقة عمل الاداة جد سهل وغير معقد. حيث يمكن للمستخدمين او مستعمل الاداة  تحميل صورة مخصصة على الاداة. أو يمكنك كذلك اختيار واحدة من صورة الأشخاص الموجودين على واجهة الاداة هؤلاء الشخصيات التي تم اعدادها.


الموقع الثالث Runway :

الشاشة الخضراء هي عنصر تم استخدامه لسنوات عديدة في السينما والتي تتيح لنا إنشاء لقطات يمكننا التلاعب بخلفياتها بالكامل. ومع ذلك ، فإننا نعيش اليوم في عصر لا توجد فيه أسرار حيث أن الشاشات الخضراء في متناول الجميع. على الرغم من ذلك ، إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفتها ، فسنعرض لك خدمة يمكنك من خلالها تحويل خلفية الفيديو إلى شاشة خضراء.هناك العديد من حلول تحرير الفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مع القدرة على إزالة العناصر من اللقطة ، بما في ذلك الخلفية. على الرغم من أنها يمكن أن تعمل بشكل جيد بشكل عام ، إلا أنها تدفع في كثير من الأحيان وتكون غير مستدامة. على الرغم من ذلك ، تستمر الحلول في الظهور التي تسعى إلى  تسهيل على المستخدمين استخدامها  هذا هو بالضبط حالة Runway مع وظيفته لتغيير خلفية أي فيديو إلى الشاشة الخضراء.


بالطبع ، Runway هي خدمة مدفوعة ، ومع ذلك ، في نسختها المجانية ، سيكون لديك إمكانية حذف خلفيات  للفيديوهات التي مدتها دقيقتان ، مع عدم وجود حد لعدد مقاطع الفيديو.  

عملية الاستخدام بسيطة للغاية. بعد تسجيل الدخول ، حدد خيار "Green Screen" من اللوحة اليسرى. سينقلك هذا إلى تحديد أو  رفع الفيديو الذي تريد استخدامه ثم الانتقال إلى المحرر. هذه المنطقة بسيطة حقًا ، لتحويل خلفية الفيديو إلى شاشة خضراء ، ما عليك سوى اختيار المناطق التي تريد الاحتفاظ بها أو حذفها وهذا كل شيء. إذا كنت أمام اللقطة ، فسيكون من الأسهل تحديد نفسك كإدراج. لذلك ، سيكون عليك فقط اختيار أبسط وضع وفقًا لحالتك لإزالة الخلفية وتحويلها إلى شاشة خضراء.


بهذه الطريقة ، يمكنك تحويل خلفية الفيديو الخاص بك إلى شاشة خضراء بسرعة وسهولة ومجانًا.


الموقع الرابع Enhance speech :

الموقع الرابع اتانا من شركة Adobe موقع تحفة بما تحمله الكلمة من معنى ، حيث يقوم بحدف الضوضاء من المقاطع الصوتية كأنك مسجل الصوت في استوديو احترافي ، فمثلا هذا الفيديو اسفل المقال قمت بتعديل ااصوت من خلال أداة Enhance speech ، هذا الموقع سيغنيك عن شراء المايكرفون ، كما تعلم الصوت أهم بكثير من الصورة في صناعة المحتوى ، ربما بعض الاوقات تكون الصورة جودة ضعيفة و الصوت واضح و نقي يكون الفيديو مقبول ، لكن اذا لم يكن الصوت نقي و واضح حتى و ان كانت الصورة 4K لن يكون للفيديو معنى.


الموقع سهل الاستخدام ، كل ما عليك التسجيل فيه بالجميل الخاص بك و من ثم ترفع الصوت من خيار upload  تختار الصوت و تنتضر بعض الوقت و ستجد الصوت جاهز للتحميل.


الموقع الخامس Poe :

يقدم تطبيق Poe مجموعة متنوعة من نماذج الذكاء الاصطناعي القوية للمستخدمين حيث يعد أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يتيح موقع poe للمستخدمين التفاعل مع روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بسهولة ويسر حيث يتم جمع هذه الروبوتات في واجهة واحدة.


يمكن للمستخدمين التحدث مع نماذج الذكاء الاصطناعي وطرح الأسئلة عليها والحصول على إجابات سريعة وواضحة يتميز تحميل تطبيق poe للاندرويد بوصوله الفوري إلى مجموعة من نماذج اللغات المتقدمة مما يجعله اختيار جيد لمن يرغبون في البحث عن تحديثات مستجدة في عالم الدردشة الإلكترونية المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة للذكاء الاصطناعي.


يعد موقع poe للاندرويد منصة ذكاء اصطناعي متطورة تمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة من نماذج الذكاء الاصطناعي القوية يتميز poe للاندرويد باستخدامه أحدث التقنيات التي تتيح للمستخدمين التفاعل مع روبوتات الذكاء الاصطناعي لديهم.


يتيح el hatboot للمستخدمين طرح الأسئلة وتلقي إجابات سريعة ومجردة عن روبوتات الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يتميز التطبيق بتوفيره مجموعة واسعة من النماذج القوية للذكاء الاصطناعي مما يجعله مفيد لجميع المستخدمين المهتمين بالدردشة مع روبوتات الذكاء الاصطناعي.


رابط الموقع الأول Tashkeel

رابط الموقع الثاني Studio D-id

رابط الموقع الثالث Runway

رابط الموقع الرابع Enhance Speech

رابط الموقع الخامس Poe Ai

تعليقات