القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك كود لتفعيل مضاد الفيروسات كاسبرسكي لمدى الحياة مع أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة 2023

 إليك كود لتفعيل مضاد الفيروسات كاسبرسكي لمدى الحياة مع أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة 2023

إليك هذا السيريال لتفعيل مضاد الفيروسات كاسبرسكي لمدى الحياة مع أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة 2023
إليك هذا السيريال لتفعيل مضاد الفيروسات كاسبرسكي

تستمر تطبيقات Android في التطور يومًا بعد يوم ، والتطبيقات لا تقل أهمية عن هواتفنا الذكية مثل شحنها للعمل كل يوم.  هذه هي أفضل تطبيقات Android لهذا الشهر (أبريل 2023).


 يضيف متجر Google Play ملايين التطبيقات كل يوم تقريبًا ، ويتنافس مطورو هذه التطبيقات على تقديم أفضل الميزات والإضافات المفيدة لتطبيقات Android ، ولكن هل تساءلت يومًا عن أفضل تطبيقات Android في عام 2023 ما هي؟  هل أستخدم تطبيقات مفيدة على هاتفي؟  أو ربما تمتلئ مساحة تخزين هاتفي بالتطبيقات المملة وغير المرغوب فيها!


في هذه المقالة ، سأعرض إليك هذا السيريال لتفعيل مضاد الفيروسات كاسبرسكي لمدى الحياة مع أفضل تطبيقات Android في أبريل 2023 ، وهي تطبيقات مفيدة جدًا تستحق التثبيت على هاتف Android الخاص بك دون تفكير ثانٍ.


محتوى المقال :

  • تطبيق Kaspersky
  • تطبيق Sygic
  • تطبيق ADM
  • تطبيق iTranslate


إليك كود لتفعيل مضاد الفيروسات كاسبرسكي لمدى الحياة مع أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة 2023


تطبيق Kaspersky :

إنتشار الفيروسات هذه الأيام جعل بعض الشركات تتفوق وتثبت نفسها ويعتبر برنامج الحماية من الفيروسات كاسبرسكاي من أفضل وأقدم برامج الحماية عالمياً لذلك سنهديكم في هذه التدوينة مفتاح خاص بهذا البرنامج لمدى الحياة من الشركة الرسمية.

أولا قم بتحميل التطبيق بنسخته التجريبية من الرابط أسفل التدوينة وقم بتثبيته ثم قم بفتحه وقم بالضغط على License  أسفل التطبيق و قم بوضع مفتاح الترخيص و مبروك عليك.


تطبيق Sygic Pro :

تطبيق Sygic للملاحة والقيادة الغني عن التعريف بأحدث اصداراته الجديدة v18.0.10 والذي يغنيك عن اي تطبيق ملاحي اخر. فمعه لن تحتاج الى استخدام تطبيق Google map حيث يتضمن التطبيق كل مالايخطر ببالك من مزايا وخيارات مدعومة بأحدث الخرائط لدول العالم والمنطقة العربية.

تطبيق Sygic الغني عن التعريف والشهير، والذي لاقى إنتشارا رهيبا ومنقطع النظير بين الناس وصل الى ما يقارب 200 مليون مستخدم، وهو دلالة على أنه التطبيق أو البرنامج رقم واحد فى العالم لفئة الـ: GPS offline ، او للملاحة والخرائط بدون نت ويستعمل أيضا برنامج sygic للسيارة لتسهيل عملية التنقل ولتحديد المكان بالضبط دون ان تتوه. وفي تدوينة اليوم سنضع بين أيدكيم برنامج الملاحة "سايجك" sygic كامل 2019 والذي يعمل بدون إنترنت لأنظمة التشغيل الاندرويد و بالتحديث الاخير مع مجلد التفعيل مدى الحياة ويمكن تحميله برابط مباشر أسفل هذه التدوينة.


تطبيق ADM Pro :

من اصعب المهمات على الاندرويد هو التحميل من المواقع بحيث انك لا يمكنك متابعة عملية التحميل من ايقاف واستكمال للتحميل ولا يمكنك ان تحمل اكثر من ملف في نفس الوقت اذا قمت بتحميل ملفين في نفس الوقت سيتم وضع الملف الجديد في الانتظار الى حين اكتمال الملف الاول ومن ثم الشروع في تحميل الملف الثاني، لكن من خلال تطبيق Advanced Download Manager يمكن ان تحمل حتى ثلاثة ملفات في وقت واحد ويمكنك متابعة التحميل الى اي حد وصل كل من الملفات والافضل من ذلك يمكن ايقاف تحميل اي من الملفات لتستكمله في وقت لاحق او الغاء تحميله من الاساس سنقدم اليكم كل ما يتعلق بـ تطبيق ADM . والافضل من ذلك اذا كنت تريد تحميل ملف بحجم كبير سيتم تجزئته الى 9 اجزاء لتسهيل عملية تحميله.


بعد تحميل تطبيق Advanced Download Manager وعند محاولتك لتحميل اي ملف من اي موقع ستظهر لك قائمة بالتطبيقات التى تريد ان تكمل بها التحميل وتكون من ضمنها تطبيق ADM تختاره تظهر لك هذه الواجهة وتختار منها (بدء – Start).


و الان تظهر لك واجهة التطبيق ويمكنك ان تضيف كل الملفات التى تريد تحميلها ولكن فقط 3 ملفات فقط هي التى سيبدأ تحميلها في وقت واحد الملفات الاخرى ستبقى في انتظار انتهاء الملفات الاخرى.


تطبيق iTranslate :

برنامج iTranslate هو تطبيق الترجمة والقاموس الرائد. يمكنك بسهولة ترجمة النصوص أو مواقع الويب أو المحادثات الصوتية بأكثر من 100 لغة. وميزت التطبيق iTranslate أنه يعمل من دون النت أو دون استخدام الانترنت,يدعم جميع التطبيقات ، ويُوفر إضافة للوحة المفاتيح للترجمة أثناء الدردشة مع الأصدقاء، ويدعم كذلك ساعة آبل, التطبيق تقدر تترجم اي شي تكتبه من الكيبورد وبشكل سريع سواً عربي او انقليزي وفية عدة للغات تقدر تختار بينها.


مميزات تطبيق iTranslate Translator :

  • يمكنك الترجمة بأكثر من 100 لغة.
  • يمكنك تحديد الاستماع إلى الترجمات بأصوات الذكور أو الإناث.
  • التبديل بين اللهجات المختلفة.
  • قواميس ذات مرادفات ومعاني مختلفة.
  • كتاب تفسير العبارات الشائعة – مع أكثر من 250 عبارة محددة مسبقًا.
  • يعمل على جميع التطبيق كتطبيق الواتس اب وملحق لوحة المفاتيح.
  • يعمل على جميع الهواتف بما فيها الاندرويد و الأيفون.
  • التحويل الصوتي والمشاركة والمفضلة والتاريخ وأكثر من ذلك بكثير.
  • التطبيقات حائز على جوائز لأجهزة iPhone و iPad و Apple Watch.


  1. رابط تحميل التطبيق مع مفتاح التفعيل Kaspersky
  2. رابط تحميل تطبيق Sygic
  3. رابط تحميل تطبيق ADM
  4. رابط تحميل تطبيق iTranslate

تعليقات