القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل المكالمات سامسونج بدون برامج 2023 ( دليل بالفيديو )

 تسجيل المكالمات سامسونج بدون برامج 2023

تسجيل المكالمات سامسونج بدون برامج 2023
تسجيل المكالمات سامسونج بدون برامج 2023

هل ترغب في تسجيل المكالمات سامسونج بدون برامج على هاتفك Samsung ؟ ليكن في علمك تتوفر ميزة تسجيل المكالمات بشكل رسمي على جميع أجهزة Galaxy ، مما يُبسط العملية برمتها. هذا يعني أيضًا أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية لتسجيل المكالمات على هاتفك.


قبل أن تبدأ في تسجيل المكالمات على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك ، يجب أن تعلم أنَّ الميزة قد لا تكون متاحة في بلدك أو في المنطقة التي تعيش فيها بسبب القواعد واللوائح المحلية ، فلهذا سيلزمك تغيير كود CSC الخاص بهاتفك.


تسجيل المكالمات سامسونج بدون برامج 2023


ما هو تغيير البرنامج التعليمي الأصلي لتسجيل المكالمات من Samsung حول CSC؟

أعتقد أنه واضح جدًا. في الفيديو التعليمي لتسجيل مكالمات Native Samsung ، سيُظهر لك تغيير CSC كيفية تنشيط وظيفة التسجيل الأصلية على هواتف Samsung عن طريق تغيير CSC بواحد خارج الاتحاد الأوروبي.


لماذا لا تتوفر ميزة تسجيل المكالمات على هواتف Samsung في أوروبا؟

توجد في أوروبا جميع أنواع القوانين لحماية البيانات الشخصية. لا يتلقى مصنعو الهواتف المحمولة موافقة المبيعات إذا كانت لديهم وظائف تسجيل المكالمات.


حتى لو كانت على مستوى البرنامج ، مدفونة بعمق في الشفرة ، فإن هذه الوظيفة موجودة على كل جهاز Samsung في أوروبا ، على مستو كيفية تمكين تسجيل المكالمات على أي هاتف Samsung : ى الواجهة ، فهي غير نشطة.


كيفية تمكين تسجيل المكالمات على أي هاتف Samsung :

إذا قلت أعلاه أنه على مستوى البرنامج ، توجد وظيفة تسجيل المكالمات على كل هاتف Samsung ، فلا يمكن العثور عليها في الإعدادات ، لأنه يتم تنشيطها فقط بواسطة CSC للهاتف.


يحتوي كل هاتف على CSC (رمز خاص بالبلد) ، مأخوذ من بطاقة SIM والبرامج الثابتة للهاتف ، في المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل الهاتف. هذا ديوان الخدمة المدنية يحدد التطبيقات المتوفرة في تلك المنطقة.

على سبيل المثال ، وضعنا في رومانيا Vodafone / Orange / Telekom / Digi. يعرف الهاتف على الفور أننا في رومانيا ويقوم على الفور بضبط التطبيقات المتاحة.


كيف يمكنك الحصول على Native Call Recording على Samsung ، حتى لو كنت في الاتحاد الأوروبي.

لدينا عدة طرق متاحة. لكننا سنستخدم الحل الأكثر نجاعة.


لماذا يعد مسجل مكالمات Samsung جيدًا جدًا؟

مقارنة بتطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى في السوق ، وأعني هنا كل شيء ، تسجيل مكالمات Samsung يسجل بوضوح كلا الطرفين.

لم أعمل بجد من أجل هذا البرنامج التعليمي ، ليس هذا من مزاياي - لقد ألهمتني هذا الفيديو الذي أدلى به بلغاري باللغة الإنجليزية. من فضلك ، على الأقل بالنسبة للرجل ، أنه قام بعمل جيد.

أولا سنعرض لكم الدول التي تدعم تسجيل المكالمات و أمام كل دولة كود CSC خاص بها ، و في هذا الفديو التعليمي ستجد خطوات سريعة لتسجيل مكالمات Samsung الأصلية مع تغيير CSC.


الدول التي تدعم تسجيل مكالمات لاجهزة سامسونج

تسجيل مكالمات من نفس نظام الجهاز بدون برامج :

1.bangladesh(BNG)

2.THAILAND (CAM/MYM?THL)

3.EGYPT(EGY)

4.ISRAEL(ILO)

5.INDIA(INS)

6.LAOS(LAO)

7.LIBYA(LYS)

8.NEPAL(NPL)

9.SRI LANKA(SLK)

10.ALLERGY(TMC/WTL)

11.TUNISIA(TUN)

12.VIETNAM (XXV)


و هذا فيديو تعليمي شرحنا فيه كل الخطوات بالدليل :



↩ رابط تحميل برنامج SamFW

تعليقات