القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !

 أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !

أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !
أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !

با أن تاريخ اليوم هو 2023، يمكنني أن أوفر لك بعض التطبيقات الشائعة والمفيدة لنظام Android في هذا العام. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن التطبيقات المفضلة تختلف حسب احتياجات وتفضيلات كل فرد. إليك أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !



محتوى المقال :

تطبيق USB Lockit

تطبيق Touch Protector Pro

تطبيق MetaVoicer Pro


أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !


1_ تطبيق USB Lockit:

تعتبر الفلاشات من أفضل وسائل تخزين ونقل الملفات لسهولة التعامل معها وإمكانية الإحتفاظ بهذه الملفات معك فى أى وقت، وذلك بالطبع لصغر حجمها.


لكن المشكلة فى صغر الحجم أنه سهل فى الضياع مما يشكل خطرًا كبيرًا في تعريض بياناتك لأي شخص عشوائي.



فإذا كنت تريد تجنب الوقوع في هذا الموقف ، فعليك التفكير في حماية أجهزتك الخارجية. فبرنامج USB Lockit هو احد البرامج المجانية وسهلة الاستخدام والتى تمكنك من إغلاق وحماية الفلاشات بكلمة سر.


مما يمنع تعرض البيانات للخطر في حالة سرقة الجهاز أو فقده.



البرنامج يعمل بدون تسطيب فهو عبارة عن أداة بسيطة بمجرد تشغيلها فستجد ايقونة الفلاشة تغير لونها للون الاحمر مما يعنى انها غير محمية بكلمة سر.



بعدها تستطيع اختيار كلمة سر مكونة من 6 ارقام او حروف .. ولا يمكن فتح الفلاشة والإطلاع على محتوياتها الا بعد إدخال كلمة السر.

رابط تحميل تطبيق USB Lockit




2_ تطبيق Touch Protector Pro:

تطبيق "Touch Protector" هو تطبيق للهواتف الذكية يساعدك في تأمين شاشة جهازك عندما تكون تتصفح المحتوى أو تشاهد فيديوهات بدون انقطاع. يهدف البرنامج إلى منع لمس الشاشة عن طريق تجميد واجهة اللمس، مما يمنع أي عمليات لمس غير مقصودة تؤدي إلى إغلاق التطبيق أو تغيير الشاشة.


عند تثبيت التطبيق وتشغيله، يظهر رمز التطبيق في شريط الحالة العلوي للهاتف. عندما ترغب في تأمين الشاشة، ما عليك سوى النقر على رمز التطبيق، وسيقوم التطبيق بتجميد واجهة اللمس مباشرةً. ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات أو تصفح المحتوى دون أي خوف من اللمس غير المقصود.


يتميز التطبيق ببعض الميزات الإضافية، مثل إمكانية تخصيص إعدادات القفل وفقًا لاحتياجاتك الشخصية. يمكنك تحديد تأخير قفل الشاشة بعد فترة زمنية محددة من الخمول، أو تعيين مفتاح اختصار لتشغيل وإيقاف التطبيق بسرعة. يمكنك أيضًا تمكين خيار إخفاء رمز التطبيق في الحالة العلوية لتوفير مساحة إضافية في شريط الحالة.


لإلغاء تأمين الشاشة واستخدام الهاتف بشكل طبيعي، يمكنك إما إيقاف تشغيل التطبيق مؤقتًا عن طريق النقر على رمزه مرة أخرى في الحالة العلوية، أو استخدام المفتاح الاختصار الذي قمت بتعيينه.


بشكل عام، يعد تطبيق "Touch Protector" أداة مفيدة لمنع لمس الشاشة عن طريق الخطأ والا


ستمتاع بمشاهدة الفيديوهات أو تصفح المحتوى على الهاتف الذكي دون أي تشتت.

رابط تحميل تطبيق Touch Protector Pro



3_ تطبيق MetaVoicer Pro:

تطبيق ميتا فويسر هو برنامج MetaVoicer يمكنك من خلاله تحويل النص من أي لغة بسرعة إلى كلام واضح بطلاقة بنقرة واحدة فقط في الوقت نفسه ، تمتلك metaVoicer أيضًا أكثر من 40 دولة ومنطقة حول العالم ، وأكثر من 60 لهجة وما يصل إلى 500 ممثل صوت افتراضي فريد.



ما هو تطبيق MetaVoicer ؟

تطبيق meta Voicer هو برنامج ذكي لتحويل النص إلى كلام بطريقة رائعة للمزاح مع أصدقائك! تطبيق MetaVoicer يقدم لك الآلاف من المقاطع الصوتية المزيفة التي يمكنك استخدامها لإجراء مكالمات أو رسائل مزيفة.



ما عليك سوى اختيار الصوت والمقطع الذي تريد استخدامه ، ثم يمكنك فقط إجراء مكالمة مزيفة أو إرسال رسالة مزيفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك حتى استخدامه في الألعاب ، مثل لعبة ببجي أو كول اوف ديوتي. أيضًا ، يمكنك كتابة نص كمقلب خاص بك ، وتسجيله باستخدام أحد ممثلي الأصوات الافتراضية لدينا، لن يتوقع اصدقائك انه انت.



بعض الميزات الرئيسية لتطبيق MetaVoicer:

تحويل النص إلى صوت (TTS).

اجعل المحتوى الخاص بك مميزًا.

تريد الاستماع للخطابه او صوت voice جميل MetaVoicer يمكنه عمل كل هذا.

يختلف تطبيق MetaVoicer عن التطبيقات الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام نفس التقنية الأساسية حيث أن جميع الأصوات التي نقوم بتحويلها على تلك التطبيقات كأنها أصوات آلية.


بينما نستخدم برنامجًا رائدًا تم تطويره بواسطة شركة صغيرة من المبتكرون والمبدعون.

يمكنه قراءة كل النصوص وتحويلها الى الصوت لذلك ، إذا كنت تريد أن يبدو المحتوى الخاص بك مختلفًا عن جميع المحتويات الأخرى ، فإن MetaVoicer يمنحك أصواتًا طبيعية أكثر بطلاقة وتعبيرية.


هل تريد أن يكون الصوت أعلى قليلاً أم أبطأ ؟

تطبيق MetaVoicer هو أفضل تطبيق تحويل النص إلى الصوت يمكنه قراءة نصوص وتحويلها الى الصوت وايضا يسمح لك تغير الصوت بدقة من خلال ضبط سرعته ونغمته.

رابط تحميل تطبيق MetaVoicer Pro

تعليقات