القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة بـ 5 تطبيقات التي يجب أن تقوم بتنزيلها حالاً!

 قائمة بـ 5 تطبيقات التي يجب أن تقوم بتنزيلها حالاً!

قائمة بـ 5 تطبيقات التي يجب أن تقوم بتنزيلها حالاً!
قائمة بـ 5 تطبيقات التي يجب أن تقوم بتنزيلها حالاً!

تعد تطبيقات الأندرويد من أهم الأدوات التي يستخدمها الكثيرون في الحياة اليومية وعلى مدار الساعة، حيث تقدم تطبيقات الأندرويد خدمات متعددة ومتنوعة في مختلف المجالات، وتمكن المستخدمين من الوصول إلى معلوماتهم وخدماتهم بشكل سهل وفعال.


ومن بين العديد من التطبيقات المتاحة على منصة الأندرويد، يوجد بعض التطبيقات التي حصلت على إعجاب واهتمام المستخدمين وتميزت بميزات فريدة، وتعتبر الأفضل بين التطبيقات المتاحة حاليا، ومنها:


محتوى المقال ː

  • تطبيق Phone Schedule
  • تطبيق Hide chat Name
  • تطبيق XSCamera
  • تطبيق Amberscript
  • تطبيق CleverType


قائمة بـ 5 تطبيقات التي يجب أن تقوم بتنزيلها حالاً!


1- تطبيق Phone Schedule :

تطبيق Phone for Schedule هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية يوفر للمستخدمين نظام إدارة الأجندة وجدول الأعمال. وهذه هي الخطوات الأساسية لاستخدام تطبيق Phone for Schedule:


1- بعد تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي، نقرة مزدوجة على الرمز لفتح التطبيق.

2- انقر فوق أيقونة الجدول الزمني في شريط القوائم العلوية.

3- انقر على الزر + لإضافة فعالية /حدث جديد.

4- ستظهر شاشة جديدة، ومن ثم قم بإختيار الشيء المراد جدولته ، كمثال تشغيل و اطفاء الواي فاي في الوقت الذي تريد ، تحدد الوقت و اليوم.

5- انقر على الزر حفظ في الجزء العلوي الأيمن لتفعيل الجدولة.

6- لحذف الجدوبة ، انقر عليه مرتين وستظهر شاشة تأكيد، اضغط على "حذف" لتأكيد العملية.

7- يمكنك جدولة اي شيء في هاتفك في الوقت و اليوم الذي تريده كاطفاء الهاتف و تشغيله في الوقت الذي تريد او مثلا تشغيل البلوثوت و اطفاءه...الخ / حدث عن طريق نقرة مزدوجة على الفعالية.


يقدم تطبيق Phone for Schedule أيضًا العديد من الميزات الرائعة، مثل تشغيل وضع الطيران او وضع الصامت في هاتفك. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص إعدادات التطبيق وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.


2- تطبيق Hide Chat Name :

تطبيق Hide Chat Name هو تطبيق للهواتف الذكية يعمل على إخفاء أسماء الدردشة في تطبيقات الرسائل الخاصة بك مثل WhatsApp و Facebook و instagram. يمكن استخدام التطبيق إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصيتك وعدم السماح لأي شخص بالاطلاع على أسماء الدردشة الخاصة بك.


عند تثبيت التطبيق ، يمكنك اختيار الدردشات التي تريد إخفاء أسمائها والتي ترغب في أن يكون اسم الدردشة مخفيًا. يمكنك أيضًا إضافة كلمة مرور لحماية الدردشات المخفية. بمجرد إخفاء الدردشة ، لن يتم عرض اسم الدردشة في قائمة المحادثات ، وسيتم عوضه بـ "مستخدم غير معروف". لفتح الدردشة المخفية ، يجب عليك إدخال كلمة المرور التي قمت بإنشائها.


يمكن استخدام هذا التطبيق في العديد من الحالات ، مثل إخفاء محادثات شخصية حساسة أو الحفاظ على سرية المحادثات التي قد تكون ضمن العمل أو مشاريع تعاونية.


تطبيق Hide Chat Name سهل الاستخدام ومجاني. يمكنك تحميله في آخر هذا المقال.


3- تطبيق XSCamera :

تطبيق XSCamera هو تطببق تسجيل الفيديوهات في وضع الخلفيه وهو برنامج تسجيل فيديو مخفي للاندرويد وكاميرا تسجيل الفيديو في الخلفيه وتصوير فيديو والشاشه مغلقه ،يتيح لك تسجيل فيديو بكل ما يحدث في شاشه الاندرويد ويمكنك ايضا تحريره باستخدام التطبيق .

تطبيق مخصص لتسجيل الفيديو في خلفيه هاتفك دون عرضه علي الشاشه ،يسمح بتسجيل الفيديوهات حتي لو كانت شاشه هاتفك مقفله.

سهل الاستخدام يمكنك التسجيل بالكاميرا المخفيه بزر واحده فقط ،فانت تجد الكاميرا عاليه الدقه لهاتف الاندرويد ،يقوم بتسجيل الفيديو في الخلفيه بحيث يمكنك استخدام هاتفك كالمعتاد ولا يمكن لاحد ان بعرف انك تقوم بتسجيل الفيديو ،يسمح لك التطبيق بتسجيل عدد غير محدود من الفيديوهات ومده الفيديو غير محدوده ايضا.

يدعم التطبيق امكانيه تسجيل مقاطع الفيديو حتي في حاله القفل ،وامكانيه التسجيل باستخدام الكاميرا الخلفيه او الاماميه ودعم لغات متعدده وتقطيع مقاطع الفيديو بعد التسجيل وغيرها.

هو تطبيق متقدم جدا ومجاني بشكل كامل لتسجيل الفيديوهات في الخلفيه بدون عرص الفيديو علي الشاشه ،ومع تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفيه هذا تستطيع تسجيل الفيديوهات حتي عندما تكون شاشه الجهاز مغلقه.

سهل الاستخدام لذا يمكنك بدء تسجيل الكاميرا اللمخفيه بضغطه زر واحده كما ان هناك اعدادت كثيره لتقوم بتخصيص التطبيق ليتناسب مع احتياجاتك.


مميزات التطبيق :

عدد غير محدود من التسجيلات ومده غير محدده للتسجيل ،تدعم جميع الجودات الفيديو ،تسجيل مع او بدون صوت، تسجيل مع اوبدون فلاش.

يمكنك وضع قفل للتطبيق لحمايته

تدقيق مستحه التخزين والرامات المتاحه.

قمم ببدء التسجيل ثم اطفي الشاشه وسوف يتم استمرار التسجيل.

تغيير ثيم التطبيق ليظهر كانه تطبيق مشهور.

اطوار تسجيل فيديو متعدده (مخفي بشكل كامل ،عرض مصغر عرض اللوغو ،عرض شريط التقدم)

مسجل الفيديو في الخلفيه متاح بلغات مختلفه وهي مجانيه 100%.


4- تطبيق Amberscript :

تطبيق Amberscript هو تطبيق تحويل الصوت إلى نص يستخدم تقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحويل الملفات الصوتية إلى نص مكتوب بشكل تلقائي. يمكن استخدام التطبيق لتحويل أي نوع من ملفات الصوت، كما يدعم العديد من لغات التحويل الصوتي إلى نص.


للبدء في استخدام التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب من قبل. بعد تسجيل الدخول، يمكنك بسهولة رفع ملف صوتي بتنسيق MP3 أو WAV أو MP4 أو M4A. يمكنك أيضًا إضافة روابط URL لمواقع الفيديو ، مثل YouTube أو Vimeo.


بعد الانتهاء من تحويل الملف الصوتي إلى نص، يمكنك تحرير النص وإجراء التعديلات اللازمة. يدعم التطبيق الكثير من خيارات التعديل على النص، مثل إضافة كلمات أو حذفها أو تعديل الجمل، وغيرها الكثير من الخيارات. 


بعد الانتهاء من التعديلات، يمكنك تحميل الملف النصي أو نسخه ولصقه في مستند وورد أو تطبيق آخر للاستفادة منه. 


بإمكانك استخدام التطبيق لتحويل اللقاءات الهاتفية والمحادثات الصوتية والمحاضرات والمؤتمرات وغيرها من الملفات الصوتية إلى نص، ويساعدك هذا على توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.


5- تطبيق CleverType :

تطبيق CleverType هو تطبيق لوحة مفاتيح متقدم يهدف إلى تحسين سرعة الكتابة والدقة على الهواتف الذكية. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات المفيدة والتي تشمل:


1- قوة التوقعات الذكية: يستخدم البرنامج تقنية التعلم الآلي لتحليل نمط الكتابة الخاص بك ويقدم توقعات دقيقة للكلمات التي تريد كتابتها.

2- اختصارات النص: يمكن للمستخدمين إنشاء وحفظ اختصارات لكلمات متكررة ، وبالتالي يمكن للتطبيق اكتشافها تلقائيًا عند كتابة النص.

3- تخصيص لوحة المفاتيح: يمكن للمستخدمين تخصيص لوحة مفاتيح حيث يمكنهم تغيير لون الخلفية أو نمط الخط حسب تفضيلاتهم.Phone Schedule

4- دعم اللغات: يحتوي التطبيق على دعم لمجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك العربية.

5- دعم الأدوات الإضافية: يدعم التطبيق تثبيت الأدوات الإضافية مثل القاموس والمترجم ، مما يوفر وقتًا وجهدًا لمستخدميه.

6- لوحة المفاتيح مدمج بداخلها Chatgpt.


بشكل عام ، يعتبر تطبيق CleverType أداة مفيدة يمكن استخدامها لتحسين سرعة الكتابة وجودة الكتابة على الهواتف الذكية.


  1. رابط تحميل تطبيق Phone Schedule
  2. رابط تحميل تطبيق Hide Chat Name
  3. رابط تحميل تطبيق XSCamera
  4. رابط تحميل تطبيق Amberscript
  5. رابط تحميل تطبيق CleverType

تعليقات