القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات لا غنى عنها لمستخدمي الأندرويد

 5 تطبيقات لا غنى عنها لمستخدمي الأندرويد

5 تطبيقات لا غنى عنها لمستخدمي الأندرويد
5 تطبيقات لا غنى عنها لمستخدمي الأندرويد

تلعب تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية دورا كبيرا وحيويا في حياة كل مستخدم هاتف أندرويد يريد تطوير نفسه و مهاراته، وتزداد أهمية هذه التطبيقات في ظل الحاجة إليها للعمل لتحسين الإنتاجية وتسريع وتيرة النمو.


وأدى تزايد أعداد مستخدمي الهواتف الذكية بشكل هائل سنويا، إلى تطور هذه التطبيقات لتستحوذ على اهتمام المستخدمين من رجال الأعمال، وأصبح لزاما عليهم أن يأخذوا هذه التطبيقات بعين الاعتبار.


وتقدّم مجلة "إنتروبرونر" (Entrepreneur) الأميركية قائمة بأهم التطبيقات التي يمكن لأصحاب هواتف الاندرويد الاستعانة بها لتطوير و تسهيل حياتهم اليومية، ومنها:


محتوى المقال :

تطبيق Monokaitoolkit

تطبيق Gesture

تطبيق One4wall

تطبيق Poe

تطبيق Who steals my wifi


5 تطبيقات لا غنى عنها لمستخدمي الأندرويد


1_ تطبيق Monokaitoolkit :

يعد تطبيق MonokaiToolkit Pro متخصص بالفيسبوك حيث يتيح لك العديد من المميزات ومن ضمن مميزاته ميزة درع الحماية.


كيف تفعل ميزة درع الحماية من خلال هذا التطبيق؟

فبعد فتح التطبيق ستجد في الاسفل قائمة فيها بعض الازرار اضغط على زر الاعدادات ثم ادخل الى إعداد AVATAR GUARD ثم انقر على LOGIN وسجل الدخول بستخدام حسابك على الفيس بوك ثم انقر على علامة X  في الزاوية العليا من الشاشة وهكذا ستجد ان التطبيق قام بالتسجيل من خلال حسابك تلقائيا،


الآن اعد نفس الخطوات ادخل الى زر الاعدادات ثم الى AVATAR GUARD ستجد انه ظهر معك زرين اخضر واحمر قم بالضغط على الزر الاحمر وهكذا تكون قد انهيت كل شيئ. يمكنك الان ان تدخل الى حسابك الفيس بوك وتمتع عينيك بدرع الحماية الذي اصبح مضافا على صورة بروفايلك.


2_ تطبيق Gesture :

تطبيق Gesture يتيح لك إنشاء واستخدام عشرات مختصرات الحركات، مما يتيح لك ولوج ميزات عديدة فقط عن طريق رسم الخطوط  وذلك عن طريق رسم نموذج بسيط على شاشة هاتفك. ستعمل في الأساس، على تعيين نموذج لمسي خاص بكل جهة من جهات اتصالك أو تطبيقاتك. ثم القيام بعد ذلك برسم الإيماءة على شاشتك من أجل فتحها.عملية إنشاء مختصرات الحركات سهلة للغاية. يتوجب عليك فقط رسم نفس الحركة ثلاث مرات، حتى يتعلم التطبيق ثلاث نسخ مختلفة لنفس الحركة، ثم يتوجب عليك بعد هذا اختيار الإجراء الذي سيرتبط بالحركة. وقد تكون هذه الإجراءات عبارة عن فتح تطبيق معين، أو القيام بمكالمة هاتفية، أو فتح موقع ما أو حوار على WhatsApp، بل وحتى إيقاف تشغيل الجهاز.بمجرد تثبيتك للمختصر الخاص بك، سيعرض لك في قائمة من المختصرات المتاحة على Gesture.


من خلال هذه القائمة، تستطيع حذف المختصرات التي لم تعد ترغب في استخدامها، وتستطيع فضلا عن ذلك إضافة مختصرات جديدة، وتحريرها، إلخ. ومن هنا فصاعدا، يتوجب عليك فقط النقر على الأيقونة الصغيرة لزجاج التكبير، ثم ترسم المختصر الخاص بك، فتشرع في كسب الوقت.

يمثل Gesture إضافة رائعة لجهاز الأندرويد الخاص بك. يتيح لك تخصيص الكثير من مختصرات الحركات للقيام بإجراءات كانت ستستغرق منك ثوان عدة.


3_ تطبيق One4Wall :

بشكل عام، "AI Wallpaper" تطبيقًا يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوليد وعرض الخلفيات (Wallpapers) بطريقة مبتكرة وجميلة. يعتمد تطبيقات الخلفيات الذكية عادة على تقنيات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة مستخدم فريدة وشخصية.


إذا كان لديك معلومات محددة أو كنت ترغب في معرفة مزيد من المعلومات حول هذا التطبيق المحدد، فأوصيك بالبحث عنه على متجر التطبيقات الخاص بجهازك (مثل Google Play Store لأندرويد أو Apple App Store لنظام iOS) وقراءة تقييمات المستخدمين ووصف التطبيق للحصول على فهم شامل حول وظائفه ومميزاته.


4_ تطبيق Poe :

يقدم تطبيق Poe مجموعة متنوعة من نماذج الذكاء الاصطناعي القوية للمستخدمين حيث يعد أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يتيح موقع poe للمستخدمين التفاعل مع روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بسهولة ويسر حيث يتم جمع هذه الروبوتات في واجهة واحدة.


يمكن للمستخدمين التحدث مع نماذج الذكاء الاصطناعي وطرح الأسئلة عليها والحصول على إجابات سريعة وواضحة يتميز تحميل تطبيق poe للاندرويد بوصوله الفوري إلى مجموعة من نماذج اللغات المتقدمة مما يجعله اختيار جيد لمن يرغبون في البحث عن تحديثات مستجدة في عالم الدردشة الإلكترونية المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة للذكاء الاصطناعي.


يعد موقع poe للاندرويد منصة ذكاء اصطناعي متطورة تمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة من نماذج الذكاء الاصطناعي القوية يتميز poe للاندرويد باستخدامه أحدث التقنيات التي تتيح للمستخدمين التفاعل مع روبوتات الذكاء الاصطناعي لديهم.


يتيح el hatboot للمستخدمين طرح الأسئلة وتلقي إجابات سريعة ومجردة عن روبوتات الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يتميز التطبيق بتوفيره مجموعة واسعة من النماذج القوية للذكاء الاصطناعي مما يجعله مفيد لجميع المستخدمين المهتمين بالدردشة مع روبوتات الذكاء الاصطناعي.


5_ تطبيق Who steals mywifi :

معرفة من يستعمل الواي فاي أو بالأحرى معرفة من يسرق الواي فاي من شبكتك أصبح أمرا سهلا وبسيطا باستخدام برنامج Who ’s on my wifi، فهذا البرنامج البسيط والمجاني، يعمل على فحص شبكة الإنترنت الخاصة بك

ويتعرف على كافة الأجهزة المتصلة بهذه الشبكة؛ ليس فقط من خلال التعرف على اسم الجهاز المتصل

ولكن أيضا يقدم لك الآي بي وألماك أدرس الفريد لكل الأجهزة المتصلة.

وبذلك يمكنك منع أي جهاز من الاتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بك والسماح للمشتركين معك فقط باستخدام الواي فاي أو منعهم.


ما هو هذا التطبيق؟

تطبيق Who steals my wifi يضم مجموعة من الأدوات المهمة التي تتيح لك مراقبة شبكة الواي فاي المنزلية ومتابعة أدائها

بالإضافة إلى قياس سرعة الإنترنت وتقيمها ومعرفة تفاصيل المتصلين على نفس شبكة الواي فاي

تطبيق Who steals my wifi هو برنامج يكشف جميع الأجهزة المتصلة على شبكة Wi- Fi الخاصة بك ويحددها، من خلال التكنولوجيا الخاصة التي تستخدمها أيضا شركات تصنيع الأجهزة وشركات مكافحة الفيروسات في جميع أنحاء العالم.



ماذا يقدم لك who steals my wifi :

فحص الشبكات واكتشاف جميع المتصلين بالراوتر أو الواي فاي.

تشغيل اختبارات سرعة الإنترنت واختبارات سرعة الإنترنت وتحليل سرعة التنزيل وسرعة التحميل و ping.

الحصول على تفاصيل الأجهزة المتصلة بالراوتر بواسطة عنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز والطراز والبائع والشركة المصنعة.

اكتشاف المتطفلين على Wi- Fi وإظهار أجهزتك الجديدة غير المعروفة في كل فحص.

يشمل مسح المنافذ وأمر ping للجهاز وأمر traceroute وبحث DNS وتنبيه شبكة LAN.

يمكنك تلقي تنبيهات أمان الشبكة والجهاز على هاتفك وبريدك الإلكتروني.


  1. رابط تحميل تطبيق Monokaitoolkit
  2. رابط تحميل تطبيق Gesture
  3. رابط تحميل تطبيق One4wall
  4. رابط تحميل تطبيق Poe
  5. رابط تحميل تطبيق Who steals my wifi

تعليقات