القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي لسنة 2024

 أفضل 5 تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي لسنة 2024

أفضل 5 تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي لسنة 2024
أفضل 5 تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي لسنة 2024

متجر التطبيقات "جوجل بلاي" يعد الأكثر شهرة، ويحتوي على مجموعة لا نهائية من التطبيقات المتنوعة، بدءًا من الترفيه والألعاب إلى التعلم والموسيقى. يمتاز بتوفره واستخدامه على نطاق واسع في معظم دول العالم، باستثناء بعض الدول مثل الصين حيث لا يكون متاحًا. على الرغم من تميزه، يظل هناك تطبيقات مميزة غير متاحة على هذا المتجر. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي لسنة 2024.


محتوى المقال :

  • تطبيق Timed Shutdown
  • تطبيق Wallpaper Export
  • تطبيق Hail
  • تطبيق Grid Launcher
  • تطبيق ffShare


أفضل تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي لسنة 2024


1_ تطبيق Timed Shutdown :

تطبيق Timed Shutdown هو تطبيق لإغلاق هاتفك بعد وقت محدد بشكل تلقائي، وظيفة غاية في الأهمية ولا غنى عنها بالنسبة للملايين من مستخدمي هواتف الاندرويد. سهولة مفرطة في الوصول الى الهدف الرئيسي من هذا التطبيق، في زمن أقل من نصف دقيقة تستطيع ضبط الاعدادت الخاصة به.

إن خبر طرح برنامج ايقاف تشغيل الجهاز تلقائيا كان من الأخبار السارة على قلوب المستخدمين، حيث توافدت الحشود من أجل تحميله والاستفادة من الحلول العملية التي جاء بها ويقدمها لكم مجانا، متعدد الوظائف والاستخدامات بما يضمن لكم تحقيق أكبر منفعة، تصاميم داخلية أبسط مما تظن وسهولة غير مسبوقة في التعامل.


أما عن الحجم فلا يذكر على الرغم من حاجة المستخدم الى هذه الوظائف، حتى لو كانت سعة التخزين كبيرة لم يكن أحد الأشخاص بتجاهل التطبيب، قد تكون ميزة أو مهمة ايقاف تشغيل الجهاز بعد مدة معينة غير مثيرة لانتباهك، لكنها حلم يطمح إلى تحقيقه أعداد غفيرة من الأشخاص حول العالم خصوصاً أصحاب أجهزة الاندرويد الحديثة أولئك الذي يحرصون دائماً على الحفاظ على كفاءة الجهاز، في محاولات جادة في زيادة عمره الإفتراضي، والاستمتاع بنفس الأداء الرائع والسلس والسرعة الفائقة التي يكون عليها أي حاسوب جديد، على الجانب الآخر الأهمية والضرورة لا تنتهي عند الهواتف الشخصية الجديدة.


2_ تطبيق Wallpaper-export :

تطبيق Wallpaper export عبارة عن تطبيق يمكنك من مشاركة خلفية هاتفك مع أصدقائك أو الإحتفاظ بها في معرض الصور الخاص بك، و ما يميز هذا التطبيق انه سيضهر لك حتى الخلفية السابقة لجوالك حتى و ان تم حذفها من جهازك و يمكنك تحميل الهلفية و حفضها على هاتفك الاندرويد.


تطبيق Wallpaper export أتى بفكرة خارج الصندوق حيث ستتمكن من الاحتفاض بنسخة من خلفيتك على هاتفك او مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل.


3_ تطبيق Hail :

تطبيق Hail Freeze هو تطبيق مجاني لنظام Android تم تطويره بواسطة purofle والذي يساعد في تحسين أداء جهازك عن طريق منع تشغيل التطبيقات عند عدم استخدامها. يساعد هذا التطبيق في تقليل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وتوفير الطاقة، مما يؤدي إلى تحسين أداء الجهاز. يقدم Hail Freeze طريقتين لتجميد التطبيقات - إخفاء وتعطيل.


التطبيقات المخفية لن يتم عرضها في شاشة البدء وقائمة التطبيقات المثبتة، ولكن يمكن إظهارها مرة أخرى للعودة إلى الحالة السابقة. التطبيقات المعطلة لن يتم عرضها في شاشة البدء، ولكن يمكن تمكينها للعودة إلى الحالة السابقة.


مع Hail Freeze، يمكنك الاستمتاع بتجربة سلسة وسلسة على جهاز Android الخاص بك، دون القلق بشأن تشغيل التطبيقات في الخلفية واستنزاف عمر البطارية. إنه أداة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تحسين أداء جهازهم وتمديد عمر البطارية. يتوفر Hail Freeze مجانًا ويمكن تنزيله من متجر Google Play من الرابط اسفل.


4_ تطبيق Grid Launcher :

تطبيق Grid Launcher هو تطبيق لانشر يغير من شكل و مظهر هاتفك المألوف ، بداية وعند فتح التطبيق يقوم بسؤالك عن تحديد تطبيقاتك المفضلة حتي تتمكن من الوصول إليها بسهولة بالإضافة إلي بعض الأذونات التي يطلبها التطبيق حتي يعمل بشكل كامل , كتحديد التطبيق إفتراضياً Set as a Default والسماح للتطبيق بعرض الإشعارات بالإضافة إلي إمكانية إخفاء التطبيقات التي لا تقوم بإستعمالها إلا نادراً.


التطبيق يعطي لك قائمة سريعة ومنظمة للغاية وبسيطة حيث تتمكن من الإنتقال بين التطبيقات بمنتهي السهولة أيضا منظمة من خلال الحروف ، يترأس القائمة علامة التطبيقات المفضلة التي يمكنك إيجاد جميع تطبيقاتك المفضلة التي تستخدمها بشكل مستمر عبر الإنتقال لرأس القائمة.


5_ تطبيق ffShare :

يصبح تغيير حجم الفيديو أمرًا ضروريًا ، خاصةً إذا كنت تريد تحميل مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. في أغلب الأحيان ، تأتي مقاطع الفيديو التي نشاركها عبر الإنترنت بتنسيق مختلف وبجودة HD. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، قد يفشل التحميل تمامًا بسبب قيود حجم الملف التي تنفذها مواقع الويب.


إذا كنت في موقف مماثل ، فإن تغيير حجم مقاطع الفيديو هو الحل. أيضًا ، من الضروري العثور على أداة قادرة وعملية ومجانية لإنجاز هذه المهمة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، بحثنا في كيفية الاستخدام ffShare لتقليص حجم الفيديو. في الدقائق 2 إلى 3 القادمة ، يجب أن تتعلم هذه الآلية العملية والموثوقة.


تطبيق ffShare هي أداة مساعدة مجانية لمعالجة ملفات الفيديو والصوت. إنه تطبيق قائم على سطر الأوامر يسهل تغيير حجم مقاطع الفيديو وتغيير دقة الفيديو ونسبة العرض إلى الارتفاع والأبعاد. من خلاله ، يمكنك معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك. فإن تنفيذ الوظائف مثل تغيير حجم الفيديو يتم باستخدام هذا التطبيق البسيط ffShare لتقليص حجم الفيديو.


  1. رابط تحميل تطبيق Timed Shudown
  2. رابط تحميل تطبيق Wallpaper Export
  3. رابط تحميل تطبيق Hail
  4. رابط تحميل تطبيق Grid Launcher
  5. رابط تحميل تطبيق ffShare

تعليقات