القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة سرية لتسريع الانترنت 3g 4g و wifi سارع بتجربتها و لن تندم



Boost internet

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوارومتتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 كثيرة جدا هي الشروحات و الحلقات التي قدّمنا لكم فيها العديد من الطرق لتسريع الإنترنت على هاتفكم الذكي و في تدوينة اليوم نقدّم لكم طريقة أخرى جديدة و متميزة لتسريع الإنترنت بشكل ملحوظ في هواتف الأندرويد، و ذلك من خلال الإعتماد على أحد التطبيقات الجديدة على الساحة ذو رواج كبير جدا على متجر جوجل بلاي حيث حمله أكثر من مليون شخص في مدة وجيزة هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة و فيما يلي بعض الحلقات و الشروحات الحصرية في تسريع النت.

كيفية تسريع الانترنت على3g و4g و الواي فاي بشكل ملحوظ على هاتفك و بالدليل


يهدف هذا التطبيق لتعزيز تجربتك تصفح الإنترنت حيث يتم تحديد سرعة الإنترنت لديك من قبل موفر خدمة الإنترنت.  لا يمكن  للتطبيق تغيير ذلك، ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تؤثر على كيفية ٱستفادة هاتفك من هذه السرعة.
التطبيق يطلق سلسلة من الأوامر والتحسينات من شأنها أن تضع المتصفح في أعلى أولوية على نظام الروبوت الخاص بك التأكد من الحصول على أقصى استفادة من خدمة الإنترنت الخاصة بك سرعة الانترنت والموارد الجهاز لتجربة التصفح السلس.

هذه الأوامر هي الإجراآت التي يمكن تنفيذها يدويا واحدا تلو الآخر دون مساعدة من أي التطبيق، ولكن نظرا إلى الوقت الذي  تأخذه هذه الطريقة وأسباب أخرى فإنه يمكن اعتبارها غير عملية، وهذا هو السبب وجود هذا التطبيق!

سواء جهازك كان يتوفر على root أم لا، أو إذا كان لديك واي فاي أو اتصال البيانات المتنقلة (2G، 3G، 4G LTE)، التطبيق يوفر لك أداء سلسلة من المهام automatized من أجل تسريع سرعة الانترنت وأداء المتصفح. التوقف العمليات الثانوية، وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وبيغ DNS هي بعض من هذه المهام.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته
التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ،
فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Internet Booster

تعليقات