القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أسطورية! التطبيق الأول لتشفير الرسائل و الثالث لا يصدق ما يقدمه لك

****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نعود لكم  في تدوينة جديدة مع مجموعة متميزة من التطبيقات
اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على موقعكم MounirTech  والتي من خلالها سوف نطلعكم على باقة متنوعة و جديدة من التطبيقات، تطبيقات جديدة ومفيدة جداً لهواتف الأندرويد من خلالها تستطيع ان تفعل اشياء كانت مستحيلة بالنسبة لك في ما مضى، ونحن كما عودناكم على ان لانقدم لكم إلا كل جديد ومفيد، باقة اليوم حول أربع تطبيقات كل و مهمته الخاصة و كل و مميزاته و التطبيق الثالث هو تطبيق مدفوع أي يشترى من متجر جوجل بلاي لكن وفرنا لكم نسخة خصيصا لكم متتبعينا الكرام، كل تطبيق يعتبر من أحد أفضل التطبيقات في مجاله  للتحميل  ومعرفة المزيد يرجاء المتابعه معنا ادناه. و أيضا كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول

هو تطبيق يوفر مجموعة من أدوات التشفير وفك التشفير. يتم تنفيذ أكثر من 25 الأصفار التقليدية مثل رمز قيصر ، رمز ASCII أو رمز Vigenère. يتم توفير شرح وتاريخ قصير مع كل نوع من التشفير لفهمها بشكل أفضل.
إذا كانت لديك رسالة مشفرة ، لكنك لا تعرف نوع التشفير المستخدم ، يمكن للتطبيق محاولة فك تشفير الرسالة لك! في الواقع ، تتيح الأداة اختبار جميع أنواع الأصفار المختلفة وعرض النتائج المحتملة استنادًا إلى القاموس.

تتوفر أيضًا أداة تحليل التردد للنص المشفر. يمكنك أن تعرف بالضبط عدد مرات كل حرف في النص المشفر ببضع نقرات. أفضل من ذلك ، يمكن للتطبيق إجراء تحليل التردد واستبدال كل حرف من الرسالة المشفرة بالحرف الأكثر احتمالا!

يمكنك أيضًا حفظ رسائلك المشفرة لمشاهدتها لاحقًا أو مشاركتها مع أصدقائك!


التطبيق الثاني
 هو عبارة عن تطبيق يقوم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو على Instagram مباشرة إلى ذاكرة تخزين هاتف Android الخاص بك! كما أنك لست بحاجة إلى تسجيل الدخول ، ما عليك سوى لصق رابط الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله وزيارته!


1- افتح تطبيق Instagram ، وابحث عن الصورة أو الفيديو الذي تريد تنزيله ونسخ الرابط
2.- افتح الآن Inster ، قم بلصق الرابط الذي تم نسخه سابقًا من Instagram في شريط البحث واضغط على search

3.- عند عرض الصورة أو الفيديو على الشاشة ، يجب أن تلمس رمز التنزيل (سهم يشير لأسفل) لحفظه في وحدة تخزين الهاتف


التطبيق الثالث
هو محرر صور حائز على جائزة  حيث يسمح لك بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه أو كائنات من أي صورة، باستخدام أصبعك فقط والهاتف الخاص بك.ضع علامة على العناصر التي تريد اتخاذها خارج اللقطة وضرب 'انتقال'. وهذا كل ما في الأمر.

التطبيق الرابع
البحث عن الصور المشابهة أو المعلومات حول صورة معينة باستخدام البحث العكسي عن الصور في محرك بحث جووجل و تيناي وياندكس حيث أن ميزة البحث بالصورة غير متوفر في موقع جووجل للموبايل و  يدعم لمحرك بحث Google و Tineye و Yandex به العديد من المميزات نذكر منها :
تعديل الصورة:
✓ تدوير الصورة✓ قلب الصورة أفقياً وعمودياً✓ اقتصاص جزء من الصورة
نتائج البحث:
✓ إظهار الصور المشابهة✓ إظهار الصورة المقاربة للصورة من حيث الشكل أو المحتوى✓ خيار البحث الآمن لتجنب الصور الفاضحة (جووجل فقط)
نماذج الاستخدام:
✓ البحث عن الصور المشابهة✓ اكتشف هل الصورة معدلة أم حقيقية✓ اكتشف هل الصورة مزورة✓ اكتشف هل الصورة قديمة أم حديثة✓ ابحث عن جزء من الصورة في الصور المركبة من عدة صور.


الهاتف الجديد لشركةhuawei, حقيقة أم خيال 😳 !! :
  و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Decrypto
رابط تحميل التطبيق الثاني Instadownloader
رابط تحميل التطبيق الثالث  Retouch
رابط تحميل التطبيق الرابع SearchByImage

تعليقات