القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات 2021 لهواتف الأندرويد مختارة لكم بعناية كبيرة - منير تيك


 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نحن بصدد عرض لكم أهم التطبيقات الجديدة لشهر فبراير 2021 مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد، كما نعلم متجر متجر جوجل بلاي يعج بألاف التطبيقات و ستحتار من كثرة التطبيقات التي تراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل والأنسب لاستخداماتك، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغبتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا المقال نشارك معك عزيزي القارئ أفضل برامج الأندرويد الجديدة اخترناها لك بعناية إن شاء الله تنال إعجابك.

أفضل تطبيقات 2021



شرح التطبيق الأول Auto Replay :
تعد تطبيقات التواصل الإجتماعي خصوصا الواتساب والماسنجر والأنستغرام والتلغرام التي تستخدم بشكل كبير في التواصل مع الاصدقاء والعائلة فنجد ان بعض الاشخاص يتلقون كم كبير من الرسائل ولايستطعون الرد عليها إما لضيق الوقت أو كثرة الرسائل، في هده الحالة توجه بعض الاشخاص الى استعمال الرد الآلي التلقائي لهذه التطبيقات لأن هذه الميزة رئعة جدا تساعدك في الرد على اكبر عدد ممكنك من الرسائل بشكل أوتوماتيكي، و توفر عليك الكثير من الجهد والوقت. واحد من أفضل التطبيقات لتفعيل الرد التلقائي على جميع تطبيقاتك للتواصل Auto replay فهو تطبيق يقدم لك مميزات رائعة تجعله افضل التطبيقات في هذا المجال. عند تحميل التطبيق وتتبيثه بالطريقة المعتادة سوف ستجد بعض الخيارات من بينها إضافة التطبيقات التي تريد تفعيل عليها الرد التلقائي، تقوم باختيار التطبيقات التي تريد تفعيل عليها هاته الميزة ثم تقوم بإدراج رسالة الرد التلقائي و تحفضها ثم تقوم بتفعيل التطبيق وهكذا أي رسالة وصلتك سيقوم التطبيق بالنيابة عنك بالرد بتلك الرسالة التي برمجتها في التطبيق سابقا. و يمكنك أيظا الرد على مكالماتك باارد الآلي بصوت Google Assisstent ، يعني فور أن تتوصل بالمكالمة سيجيب عليه التطبيق بالرد الآلي بصوت google. فعلا تطبيق رائع لأولئك الذين يتوصلون بالعديد من الرسائل ولا يتمكنون من الإجابة عليها لضيق الوقت أو لكثرتها.



شرح التطبيق الثاني Touch Lock :
نحتاج دائماً لميزة تعطيل اللمس في الاندرويد خصوصاً أثناء مشاهدتنا لمقطع فيديو في أي تطبيق ممكن تنقر على شاشة هاتفك أو أحد أزراره بالخطأ و يغلق الفيديو أو ينحدف، فدور هذا التطبيق يقوم بتعطيل اللمس والإستمتاع بأريحية تامة في الشيء الذي تشاهده. بعد تحميل تطبيق Touch Lock ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتى ستقوم بارشادك لكيفية تفعيل التطبيق واثناء الاعداد سيطلب منك صلاحية ايقاف عمل الازرار السفلية على جوالك وتقوم بتفعيلها وها أنت الآن يمكنك الإستمتاع بما تشاهده بأريحية تامة، و فور الإنتهاء من المشاهدة تقوم بيحب شريط الإشعارات إلى الأسفل ستجد قفل مفتوح تقوم بالنقر عليه لتلغي خاصية تعطيل اللمس.



شرح التطبيق الثالث Couchgram :
هل تشعر بالقلق بشأن خصوصية مكالماتك الواردة! لا تقلق ما دام لديك تطبيق Couchgram الخرافي وأفضل تطبيق للأمان  لحماية مكالماتك الواردة. حيث يقوم هذا التطبيق بحماية المكالمات الواردة الخاص بك لكي لا يرد عليها أي شخص غيرك. لن تسمح شاشة قفل المكالمات الواردة لأي شخص بالإجابة على مكالمتك ، حيث ستظهر واجهة الإتصال محمية تطلب إدخال كلمة المرور للإجابة على المكالمة. يمنحك قفل المكالمات الواردة مرونة في الاستخدام وفقًا لتعليماتك. فمن خلال هاته الميزة يمكنك الحصول على الخصوصية الكاملة للمكالمات الواردة من خلال تعيين كلمة المرور أو الرقم السري أو النمط الخاص بك.

المميزات:
* تمكين / تعطيل قفل المكالمات الواردة.
* تمكين / تعطيل قفل المكالمات الواردة مع نمط.
* تمكين / تعطيل قفل المكالمات الواردة مع رمز دبوس.
* تمكين / تعطيل قفل المكالمات الواردة مع كلمة المرور.
* تأمين المكالمات الواردة الخصوصية.
* من السهل تغيير شاشة قفل المكالمات الواردة.
* حماية خصوصية مكالماتك ، واحد فقط لفتحها وحضورها.
* يمكنك اختيار قفل النمط أو قفل كلمة المرور كشاشة قفل.
* لا يمكن لأحد التحدث إلى مكالماتك الواردة عن طريق اختيار المكالمات باستخدام سماعات الأذن.
* انخفاض استهلاك الطاقة وحدة المعالجة المركزية.
* سهل الاستخدام.



شرح التطبيق الرابع  Insta Cr4ack3r :
شرحناه سابقا في هذه التدوينة يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

رابط تحميل التطبيق الأول Autoreplay
رابط تحميل التطبيق الثاني TouchLock
رابط تحميل التطبيق الثالث Couchgram
رابط تحميل التطبيق الرابع InstaCr4ck3er

تعليقات