القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر مارس 2021 مختارة بعناية - منير تيك

باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الحبيب، مرحبا بكم أصدقائي الكرام في تدوينة جديدة نستعرض لكم فيها قائمة بأفضل 4 تطبيقات الأندرويد لسنة 2021. تطبيقات آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية. تدوينة جديدة حيث فيها نستعرض باقة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد المفيدة لاستخداماتكم والتي نراها تستحق التجربة، تطبيقات اكثر ما يقال عنها خرافية و لم يسبق لك ان شاهدت او حملت مثلها من قبل و ربما ستسمع عنها لأول مرة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.  فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


شرح تطبيق TapTap


شرح تطبيق Just4Laugh

عبارة عن تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير نبرة صوتك حتى يتسنى لك مفاجأة أصدقائك وعائلتك باستخدام تقنية الاتصال الجديدة التي تتميز بخصوصية فائقة، حيث يعمل هذا التطبيق على تغيير نبرة صوتك تبعا لأهدافك في غضون ثوان و عند الطلب في الوقت الحقيقي للمكالمة !! فبعد اختيار مكالمتك سيقوم التطبيق تلقائيًا بتغيير صوتك إلى الصوت الذي اخترته. وبعد ذلك استمتع بوقتك واستمع لأصدقائك المنبهرين من صوتك. حيث سيقوم التطبيق  بتغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة على سبيل المثال، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى رجل آلي وما إلى ذلك ستجد  فيه عددا كبيرا ومتنوعا من الأصوات. من بين الأمور المذهلة في هذا التطبيق، أنه يسمح لك بتغيير صوت خلفية مكالمتك ليجعلها كما لو أنك في أعالي الجبال أو في الشارع أو في جو ممطر و ما إلى ذلك، تعديلات ستضمن لك بالتأكيد رسم الابتسامة على وجوه أصدقائك. ستجد الكثير من المرشحات التي تتيح لك إمكانية تغيير صوتك ولعب مقالب على أصدقائك وعائلتك. إنه ومن دون شك تطبيق يقوم بمهمته على الوجه الأكمل وعلى واجهة بسيطة جدا كما يعتبر إستعماله بسيطا للغاية.

تكملة التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال

شرح تطبيق 4k Wallpaper

لكل عشاق التخصيص والخلفيات الجميلة نوفر بين أيديكم تطبيق الخلفيات الجديد بصيغة 4K حيث يتوفر على أجمل وأحدث الخلفيات بعدة أقسام مختلفة التي تسعد عشاق الخلفيات الفريدة والمتنوعة ، فالتطبيق من البرامج التي لاقت شهرة كبيرة ما بين تطبيقات الاندرويد للخلفيات الحديثة والتي تتمتع بأعلى تقييم على منصة جوجل بلاي. كما أن تطبيق 4K Wallpaper يعد من التطبيقات الجذابة والمتخصصة في خلفيات الاندرويد عالية الدقة وتحتوي على عدة أقسام خاصة بخلفيات الثري دي ، كما تحتوي على اقوى محرك بحث مخصص لرفع وتخصيص الصور وتثبيت اقوى الخلفيات ، كل هذا متاح مجانا من خلال تطبيق 4K الجديد والمميز. كما أنه متاح لكل مستخدمي الأنترنت بدون أي تسجيل لأجل الحصول عليه، فكل ما عليك فتح التطبيق ومنه تستطيع الحصول عليها بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك لتستمتع بكل الخلفيات النادرة والمميزة من خلال التطبيق، وسيتم من خلال اختيار الخلفيات المناسبة لذوقك الخاص يمكنك تثبيتها على شاشة هاتفك مباشرة.


شرح تطبيق Easy share

يتمتع تطبيق Easy Share بإمكانية مشاركة ونقل الملفات المختلفة بين الاجهزة بسرعة عالية تصل إلى 30 ميجابايت في الثانية بفضل تقنية الواي فاي WIFI والتي يستخدمها لإرسال وإستقبال أي نوع من الملفات بدون قيود على حجم تلك الملفات،والمميز في التطبيق أنه يتيح لك مشاركة جميع أنواع الملفات سواء كانت صور أو ألعاب أو تطبيقات أو حتى فيديوهات ومهما كان حجمها سوف يتم مشاركتها مع الأجهزة الأخرى بسرعة كبيرة وبكل سلاسة حيث يتم نقل الملفات بسرعة تصل إلى 30 ميجابايت في الثانية بفضل تقنية Wi-Fi P2P والتي تجعل عملية النقل بسيطة وسريعة جدا بين الأجهزة، وهناك ميزة HTTP تمكنك من الوصول الى محتوى أي هاتف وتأخد منه أي شيء تريد حتى وإن كان ذلك الهاتف بعيد عنك بكيلومترات، وهذا طبعا بموافقة صاحل الهاتف، حيث تطلل منه أن يقوم بتفعيل ميزة HTTP في التطبيق و يرسل لك رابط الإرتباط تقوم بكتابته في أي متصفح وسيظهر لك في ثواني كل محتوى هاتف صديقك وتأخد منه أي شيء تريد، وحين الإنتهاء يقوم صديقك بإلغاء التفعيل لميزة HTTP لكي لا يصل لهاتفه أي متطفل يسرق بياناته.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول TapTap
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Just4Laugh
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث 4k wallpaper
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Easy share

تعليقات