القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 مختارة بعناية

 أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 مختارة بعناية

أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 مختارة بعناية
أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 مختارة بعناية

مرحبا بكم أصدقائي القراء في تدوينتها اليومية و المحدثة على مدونتنا، من خلالها سنعرض لكم مجموعة قيمة من أفضل 5 تطبيقات للاندرويد الجديدة على جوجل بلاي ، التي سوف تنال إعجابك و تفيدك بشكل كبير ، فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر غشت 2021 والتي تعد من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، خاصة التطبيق الأول وحده مدمج بداخله ثلاث تطبيقات منها الواتس اب واليوتيوب و متصفح ، فلنتعرف عليها و على مميزاتها وكيفية استخدامها.

محتوى المقال :
  • تطبيق Dowhatsapp
  • تطبيق HiCont
  • تطبيق Mute
  • تطبيق Split screen
  • تطبيق Cube ACR

أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 مختارة بعناية


1_ تطبيق Dowhatsapp :

سبق لنا أن تطرقنا في العديد من المقالات حول نسخ واتساب المعدلة ، وكل مرة تصدر نسخة جديدة بمميزات خرافية ، فبما أننا تكلمنا كثيرا حول هذا الموضوع سأترك لكم هذه المقالة يمكنك النقر على هذا الرابط للتوجه إليها و يمكنك تحميل النسخة المشروحة من خلاله.

2_ تطبيق HiCont :

نحتاج أحيانا إلى إخفاء أرقام الهواتف الموجودة في هاتفنا لسبب من الأسباب ، وهذه الميزة توفرها الأقلية من الشركات المصنعة ، لهذا نوفر بين أيديكم تطبيق Hicont من خلاله يمكنك إخفاء أرقام الهواتف لكي لا تظهر سواء في هاتفك او في تطبيقات التواصل كالواتس اب و التلغرام.

التطبيق سهل الإستخدام ذو واجهة بسيطة مكونة من قسمين ، قسم يظهر لك كل أرقام الهواتف و قسم يظهر لك أرثام الهواتف التي قمت بإخفائها ، فلكي تخفي رقم هاتفي كل ما عليك النقر على أيقونة على شكل عين أمام كل رقم ، وعندما تود استرجاع الرقم المختفي تتوجه للقسم الثاني و تنقر على الرقم الذي تود اظهاره مجددا.


3_ تطبيق Mute :

تتمتع الهواتف الذكية بنظام تحكم صوتي مُطور من طرف الأندرويد بشكل جيد وذكي جداً، فمثلا لو قمت بوضع سماعة الرأس مرة وضبطت مستوى صوت معين لها ففي المرة التالية تجد أن النظام قام بضبط الصوت بشكل تلقائي، والأمر لا يقتصر فقط على سماعات الرأس بل على التطبيقات التي قمت بتثبيتها على النظام، حيث يُتيح لك ضبط مستوى صوت معين لأي تطبيق عند إعطاءه الأذونات اللازمة، وسنستخدم هذه الميزة لكتم مستوى الصوت في أي تطبيق يسبب إزعاج مثلا أو تحتاج لإنهاء صلاحية الصوت له وكتمه لأي سبب من الأسباب.

أولا ستقوم بتشغيل تطبيق Mute فهو بسيط وسهل الإستخدام ذو واجهة سهلة يظهر لك كل نطبيقاتك المثبتة على هاتفك ، فكل ما عليك اختيار التطبيق الذي تود كتم عليه الصوت ، وبمجرد اختياره سيكتم عليه الصوت مباشرة ، وعندما تود استرجاع الصوت للتطبيق يمكنك الرجوع لبرنامج Mute والغاء تفعيل التطبيق ليرجع الصوت للبرنامج.


4_ تطبيق Split screen :

من فترة الى أخرى تطور جوجل مجموعة من المميزات و الخواص الجديدة في كل نظام تشغيل حديث يتم طرحه ، و لعل ميزة تقسيم شاشة الهاتف من أبرز الوظائف التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف المستخدمين ، هذه الميزة التي بقيت محصورة فقط في نظام الأندرويد P ثم بعدها تم تطويرها لتعمل بشكل جيد في الأندرويد 10 ، وظيفة هذه الخاصية تتمثل في تقسيم الشاشة الخاصة بالهاتف الى قسمين تسمح لكل نافذة باستخدام تطبيق مختلف عن التطبيق المستخدم في النافذة الأولى.

و على الرغم من ان الخاصية تسبب في نفاذ بطارية الهاتف بشكل ملحوظ كما جاء من تصريحات المجربين للميزة نظرا لاستهلاك الجهاز موارد إضافية أثناء التشغيل ، إلا أن استعمال تطبيقين في آن واحد قد يسهل عليك المهام لتنجزها في وقت قصير و يجعل الأمر ممتع كذلك ، تطبيق Split Screen الذي سأشاركه معك يجعلك تستفيد من نفس الخاصية إضافة إلى خاصية إعداد الاختصار الخاص بالتطبقين الذي تود تشغيلهما في شاشتين و بالتالي سهولة الوصول للإختصار وقتما تريد بنقرة واحدة دون الحاجة لاعادة تعيين و تحديد التطبيقات من الأول ويمكنك تشغيل الخاصية الان حتى لو كان هاتفك لا يدعمها.


5_ تطبيق CUBE ACR :

إن عملية تسجيل المكالمات أصبحت مؤخراً في غاية الصعوبة وذلك لإنه حتى تتمكن من القيام بالأمر من خلال المسجل المدمج في نظام تشغيل الهاتف ستحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات كما أنه هناك الكثير من التطبيقات المنتشرة مؤخراً ولكن مع الأسف فجميعها لا تعمل وأحياناً تقوم تلك التطبيقات بتسجيل صوتك أنت فقط ولا تقوم بتسجيل صوت الطرف الأخر وهذا أمر غريب حقاً ولهذا وصلت إلى الكثير من الرسائل والطلبات من متابعي الموقع الكرام يطلبون فيها تطبيق جديد لتسجيل المكالمات سواء العادية أو مكالمات الواتساب ويفضل أن يدعم تسجيل مكالمات تطبيقات التواصل أيضاً.

ولهذا أصدقائي لم أجد أفضل من تطبيق cube ACR لأقدمه إليكم اليوم فهذا التطبيق يمتلك كل المقومات والمميزات التي تجعله واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على الإطلاق ، حيث يسمح لك بتسجيل مكالمات ااصادرة و الواردة ومكالمات الواتس اب و الفيابر والسكايب و غيرها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول Dowhatsapp.
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني HiCont.
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Mute.
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Split Screen.
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Cube ACR.

تعليقات