القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر 5 مواقع إلكترونية سرية على الأنترنت كلها إفادة

 أكثر 5 مواقع إلكترونية سرية على الأنترنت

أكثر 5 مواقع إلكترونية سرية على الأنترنت
أكثر 5 مواقع إلكترونية سرية على الأنترنت

نعود لكم بتدوينة جديدة على موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية ، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي ، بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة.

لكن موضع تدوينتنا لهذا اليوم خارج عن المألوف قليلا، حيث من خلالها سنتعرف على أفضل 5 مواقع تقنية سرية لسنة 2021  لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك ، تعد أفضل من التطبيقات بمليون مرة، من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت الجهد، و إذ إستغللتها بالشكل الصحيح قد تدر عليك أموال محترمة، نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته المواقع تجدونه في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • موقع FlamingText
  • موقع Shortlyai
  • موقع Sp0m
  • موقع Mockup
  • موقع CleanPng

أكثر 5 مواقع إلكترونية سرية على الأنترنت

1_ موقع Flamingtext :

اظن ان هناك الكثير منا يبحث عن طرق تصميم شعارات مجانية اونلاين على النت دون الحاجة الى افكار لتصميم شعار او  استخدام برامج تحرير الصور , طبعا فائدة الشعارات او اللوجو هو استعمالها كرمز لموقع ويب او لشركة خاصة حيث هناك الكثير من الاشخاص من يربحون المال عن طريق عمل شعارات مقاولات جاهزة , او تصميم شعار لشركة مقاولات او تصميم شعار مؤسسة تجارية عبر برنامج لتصميم الشعارات بالعربي.

فموقع flamingtext هو أفضل خيار لتصميم شعارات جاهزة مجاني على الانترنت يوفر لك الكثير من النماذج للوجو الذي تريده دون الحاجة الى افكار لتصميم شعار ، فكل ما عليك سوى الدخول الى الموقع و كتابة نص اللوجو و سيوفر لك الموقع نماذج كثيرة منها ثابثة ومنها متحركة يمكنك بعد اختيار اللوجو ان تقوم بتعديلات عليه قبل تحميله على جهازك.

2_ موقع Shortlyai :

موقع Shortlyai وهو موقع كغيره من المواقع لكن المهمة التي يقدمها صراحة لن يوفرها لك أي موقع أخر ، مهمته هو انه يكتب لك مقالات حصرية وغنية بالمعلومات المهمة في أي موضوع تريده أنت.

فبعد دخول للموقع من الرابط الموجود أسفل التدوينة ستواجهك نافذة والتي يجب أن تكتب فيها كلمة واحدة من موضوع البحث الذي تريد ، 
ثم عند ظهور الصفحة البيضاء خاصة بالكتابة اضغط على Write for me ليبدأ بكتابة لك البحث لوحده ، ومبروك عليك الأداة الجديدة لكتابة المقالات كما أن الموقع يستعمل المعلومات موجودة في موقع ويكيبيديا لهذا فهي صحيحة مئة بمئة.

3_ موقع Sp0m :

موقع سبوم سبق وان شرحناه في تدوينة خاصة يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط اسفله :

4_ موقع Mockup :

الموك آب أو المجسم ( Mock up ) و هو عبارة عن ملف PSD يعرض العمل بشكل واقعي و على شكل النماذج حقيقية بطريقة إحترافية ، و هذا لإضافة نوع من الحيوية على التصميم. و يمكنك هذا الملف من عرض تصاميم أو منتجات في صورة جميلة ، فيمكنك من تخيل شكل التصميم قبل ان يتم جلبه لأرض الواقع مما قد يؤدى بالإيجابية و يزيد فرص الإقناع.

موقع رائع ، يقدم لك الموقع الكثير من النماذج ( Mock ups ) بجميع الأجهزة من خلاله يمكنك وضع اي لقطة شاشة على الجهاز المناسب لها و يعرض أفضلها بالأحجام مناسب و أكثر واقعية ، و الجميل أنه يوفرها مجانا ، اضافة الى سهولة تصفحه و البحث فيه و التحميل منه ، فيمكنك استخدام الدليل في الأعلى لاختيار مجسم الذي تبحث عنه.

5_ موقع Cleanpng :

الصورة المفرغة “بدون خلفية” احد اهم عناصر الدمج بالتصاميم، وهى صور تتفاوت مساحتها حسب جودة ودقة الصورة بها “عدد بيكسلات الصورة”، ويحتاج المصمم الى الحصول على تلك الصور لأضافة لمسة جمالية على اى تصميم يقوم بأنشائه خاصة عند استخدام عملية الدمج.

وهناك العديد من الطرق اللتى يمكننا بها الحصول على تلك الصور، أبرزها موقع CleanPng يعد افضل المواقع لتحميل صور PNG، الموقع يحتوى على اكثر من 6 مليون صورة، هذه صور في مختلف المجالات، صور بجودة عالية وبدون حقوق، يمكنك تحميل عدد غير محدود من صور بدون قيود، الموقع سهل في تحميل صور حيث يتيح لك البحث عن الصورة بالاسم او داخل القسم مباشرة بالحجم واللون الذي تريده.

  1. رابط الموقع الأول FlamingText
  2. رابط الموقع الثاني Shortlyai
  3. رابط الموقع الثالث Sp0m
  4. رابط الموقع الرابع Smartmockup
  5. رابط الموقع الخامس Cleanpng

تعليقات