القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

 أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك
أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

مرحبا متابعينا الكرام نعود لكم بمقال جديد على موقعكم "منير تيك" الذي يختص في تطبيقات الهواتف الذكية الحصرية، فتدوينتنا لهذا اليوم مكونة من أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك وتعد الأروع والأجدد والمفيدة لهذه السنة ، من الممكن أن تفيدك في إستخداماتك اليومية ومنها من ستحسن لك سرعة الانترنت والبنج Ping ، ومنها من تعطيك أرقام واتساب مجانية لتفعيل الواتساب ، و الأخرى نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.
محتوى المقال :
  • تطبيق Internet optimizer pro
  • تطبيق Free Conference call
  • تطبيق RPW Liker
  • تطبيق Youtube

 أفضل 4 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك

1_ تطبيق Internet Conference call :

تطبيق Internet optimizer pro يتوفر على مجموعة من السرفرات تصل الى 17 سيؤفر متنوع للإتصال بالإنترنت WiFi و3G و4G و5G ، لتحسين سرعة الإنترنت و البنج ، و يمكنك اختباره على العديد من خوادم DNS ، و يساعد على تقليل كبير في إرسال البيانات واستلامها من أجل تجربة الألعاب عبر الإنترنت بشكل أسرع وسلس ، مع إظهار وقت الاستجابة للإنترنت في الوقت الفعلي.

2_ تطبيق Free Conference call :

تطرقنا سابقا لهذا التطبيق الذي من خلاله يمكنك الحصول على أرقام أمريكية لتفعيل الواتساب ، فيمكنك زيارة هذا المقال من خلال هذا الرابط للمزيد من المعلومات حوله.


3_ تطبيق RPW Liker :

كثيرا ما يبحث زوار ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تزويد لايكات منشوراتهم على السوشيال ميديا حيث يتسارع الشباب على الشهرة من خلال الحصول على عدد كبير من المتابعين والمتافعلين على حساباتهم الشخصية على الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

فمن خلال تطبيق RPWliker يمكنك الحصول على الاف الايكات لمنشورات صفحتك على فيس بوك، من خلاله ستحصل على العديد من الاعجابات بضغطة زر واحدة دون تعب وستحصل على الاف والملايين من المتابعين يوميا الى حسابك الشخصي وستحظى منشوراتك بمتابعات كثيرة وعدد لايكات محترمة من بلدان عربية و أجنبية.

4_ تطبيق Youtube :

قدمت شركة اليوتيوب خدمة  YouTube Premium الجديدة وهو عبارة عن تطبيق استبدل بخدمة YouTube Red ، بفارق السعر بحيث أن سعره إرتفع قليلا إلى 12 دولارًا ، و هو الآن متاح  في عدة دول.

في عام 2015  قدم اليوتوب  خدمتين جديدتين، الخدمة الأولى YouTube Red وهي خدمة بالإشتراك لمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات تجارية تتضمن موسيقى Google Play لتنافس Spotify و Apple Music.

وبعد شهر من ذلك أطلقوا Youtube Music ، التي كانت منافسًا لـ Google Music. في هذه الحالة نوفر لك خدمة اليوتوب بدون إعلانات مع سلسلة مقاطع فيديو أصلية أنتجها  اليوتوب فلديك تطبيق YouTube Premium ، والذي يصل ثمنه الى دفع 12 دولارًا شهريًا  لتستفيد منه.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Internet Optimizer pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني 2nr
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث RPW Liker
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Youtube lite

تعليقات