القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد الجميع يحتاجهم

 أفضل 5 تطبيقات اندرويد الجميع يحتاجهم

أفضل 4 تطبيقات اندرويد الجميع يحتاجهم
أفضل 4 تطبيقات اندرويد الكل يحتاجهم

نقدم لكم في شرح اليوم أفضل 5 تطبيقات اندرويد الجميع يحتاجهم في حياته اليومية خصوصا اذا كنت من عشاق السنما او تحب الاستمتاع بمتابعة فريقك المفضل او برامج تضيف مساحة لهاتفك وغيرها من التطبيقات الرائعة.


محتوى المقال :

  • تطبيق Messenger Lite App Pro
  • تطبيق Aymane Pro
  • تطبيق Music by Sony
  • تطبيق Modern launcher
  • تطبيق Chrome remote Desktop

أفضل 5 تطبيقات اندرويد الكل يحتاجهم


1_ تطبيق Messenger Lite App Pro :

تطبيق Messenger Lite App Pro فهو تطبيق خفيف لجميع التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة وغيرها، إذ يتيح لك استخدام جميع التطبيقات التي لا تحتاج إلى تثبيت كل منها على حدى ويمكن فتحها بسرعة، كما يتيح لك استخدام هاتف محمول واحد لتسجيل الدخول إلى حسابين في نفس الوقت.

بذلك فإنه يعتبر تطبيق مشغل تطبيقات ممتاز يجمع كل التطبيقات في تطبيق واحد:

  1. التطبيقات الاجتماعية: Facebook و Instagram و Twitter و Pintest و Tik Tok و Telegram و Badoo ، إلخ.
  2. تطبيقات وسائط الصوت والفيديو: Youtube و Tik Tok و ShareChat و Netflix وما إلى ذلك.
  3. تطبيقات المواعدة: MeetMe و Tinder و Likee و OK RU و Badoo وما إلى ذلك.

كما  يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة الرئيسية للمشغل كما أن  جميع التطبيقات مخفية في الدرج ، ولا يتم عرض سوى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على الشاشة الرئيسية، أيضا  يمكنك إضافة تطبيقات إلى الشاشة الرئيسية ، أو نقل التطبيقات الأقل استخدامًا إلى الدرج.و بذلك فإنه عبارة عن أداة تجميع التطبيقات والتنقل والإطلاق و يوفر لك أفضل تجربة و تصفح للتطبيقات من ذون تحميلها و بذلك فسيكون بإمكانك المحافظة على مساحة هاتفك خاصتا في حالة ما كنت تعاني من مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف فإن هذا التطبيق يعتبر حل مثالي.

2_ تطبيق Aymane Pro :

تطبيق Aymane Pro الأفضل في مجاله فيما يخص متابعة مجال الترفيه  حيث يعمل بكفائة عالية و به العديد من الأقسام ، مرتب حسب النوعية مما يجعل تصفحه سهل و بسيط إضافة لكون واجهة من أفضل ما يكون في هذا النوع من التطبيقات و الجميل فيه أيضا صديقي العزيز  هو أنه يعمل حتى و لو كانت سرعة الأنترنيت الخاصة بك ضعيفة كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة كما تجدر الإشارة أنه لمزيد من الشرح و التفاصيل ففديو الشرح المرفوق بالتدوينة رهن إشارتكم  كون التطبيق يتطلب كود تفعيل تجدونه هو الآخر في آخر هاته التدوينة ففرجة ممتعة.

3_ تطبيق Music By Sony :

تطبيق Music By sony في حالة ما كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة موسيقية على جهاز أندرويد الخاص بك، فإليك هذا التطبيق الذي هو عبارة عن  مشغل الموسيقى  هو مشغل موسيقى مذهل، صمم بشكل جميل وبسيط ومدمج ببعض الميزات القوية الإستثنائية.


إنه واحد من أفضل مشغلات الموسيقى والذي يمكنه أن يُشبع جميع رغباتك الموسيقية. المعادل المدمج يضيف قيمة كبيرة لتجربة سماع الموسيقى الخاصة بك.  و بواجهة مستخدم أكثر جاذبية وبديهية مع تنسيق واضح سوف تعطيك أفضل تجربة إستخدام، ويمكنك بسهولة إستعراض جميع ملفات الموسيقى الخاصة بك مع عرض المجلدات المحسن.

4_ تطبيق Modern launcher :

افضل لانشر للاندرويد بدون اعلانات مدفوع 2022  (Modern Theme Launcher‏) يمتاز ببعض المميزات الرائعة سنتطرق لها في السطور التالية.
الشاشة الرئيسية التقليدية كما نعرفها صُنعت منذ أكثر من عقد ، عندما كانت شاشات الهاتف أصغر من بطاقات الائتمان تستمر الهواتف الذكية في النمو ، لكن ليس أصابعك يمنحك Modern Theme Launcher‏ الوصول بيد واحدة إلى كل شيء ويتيح لك التركيز على ما هو مهم.

يتوفر بداخله على 53 من الثيمات الحديثة في واحد جميع الثيمات مجانية يمكنك تغيير الثيم حسب حالتك المزاجية و به ما يقرب من 200 خلفية متجهة مليئة بالعاطفة والخبرة يحتوي على 53 سمة ، ويتسم بخفة الحجم ويمكن استخدامه في هاتفك أندرويد.

5_ تطبيق Chrome remote Desktop :

أطلقت بالأمس جوجل تطبيق Chrome Remote Desktop علي نظام الأندرويد و الذي يوفر للمستخدم إمكانية التحكم في الحاسب الشخصي عن بعد عن طريق هاتف أو حاسب لوحي يعمل بنظام الأندرويد ، من المعروف أن خدمة Chrome Remote Desktop أو “سطح المكتب البعيد” كانت متاحة من قبل و لكن من خلال الحواسب الشخصية أو اللابتوب فقط أما الأن فهي متاحة علي نظام الأندرويد ، كما تقول جوجل أنها ستوفر التطبيق علي نظام iOS لاحقاً في العام الحالي.

لا يحتاج التطبيق إلى ضبط الكثير من الأعدادات مثل بعض التطبيقات الأخري المشابهه فقط بعض الخطوات البسيطة و تكون قادر على التحكم في الحاسب الشخصي عن بعد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول LiteApp
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Aymane Pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Music
  4. رابط تحميل تطبيق modern launcher
  5. رابط تحميل التطبيق الرابع Chrome remote Desktop

تعليقات