القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات لا غنى عنهم في هاتفك الاندرويد

 افضل 5 تطبيقات لا غنى عنهم في هاتفك الاندرويد

افضل 5 تطبيقات لا غني عنهم في هاتفك الاندرويد
افضل 5 تطبيقات لا غنى عنهم في هاتفك الاندرويد

نقدم لكم اليوم متابعي علم الكل مجموعة من افضل 5 تطبيقات لا غنى عنهم في هاتفك الاندرويد حيث انه من الضروري امتلاكك لهذه التطبيقات المختلفة المجالات و الاستخدامات ونناقش معكم في موضوعنا هذا مميزات كل تطبيق ورابط تحميله المباشر من أسفل المقال وما هي أهمية وجود هذا التطبيق على هاتفك المحمول تابعوا معنا :


محتوى المقال :

  • تطبيق Friendly Pro
  • تطبيق Netshare Pro
  • تطبيق Video Watermark Pro
  • تطبيق Zedge Pro
  • تطبيق Xclub

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لا غنى عنهم

1_ تطبيق Friendly Pro :

تطبيق Friendly Pro هو عبارة عن أفضل تطبيق بديل لتطبيقات التواصل الإجتماعي، شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس ، كالفايسبوك و التيكتوك، تويتر و اليوتيوب و المزيد ، حيث يشكل تطبيق شامل لغالبية تطبيقات التواصل الإجتماعي كما أنه جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية.

التطبيق يمكنك من تصفح الفايسبوك بدون دهايات مزعجة ، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

هذا ليس كل شيء فهو يمنحك كذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بالضغط على زر واحد وإخفاء أنك شاهدت حالات أصدقائك من ناحية أخرى ،كما يحافظ على البطارية لفترة أطول كما أنه يمكنك من تدبير العديد من الحسابات  ،كما أن واجهة التطبيق قابلة للتخصيص تماما و يمكنك تفعيل الوضع المضلم وخالي تمامًا من الإعلانات كل ذلك بالإضافة للقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكات الإجتماعية، حيث يمكنك الإطلاع على صفحات أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك...إلخ.

2_ تطبيق Netshare Pro :

تطبيق NetShare Pro لاستقبال وبث الوايرلس بنفس الوقت من المعروف انك تستطيع تحويل هاتفك الاندرويد الى نقطة اتصال لبث الانترنت " Access Point " ومشاركته مع الاجهزة الاخرى بسهولة ، و غالبية اجهزة الاندرويد الحديثة و القديمة تدعم خاصية بث الانترنت الى بقية الاجهزة و تحويل هاتفك الى مودم انترنت ، فمثلا تستطيع ان تستقبل الانترنت من بيانات شريحة الانترنت 2G ، او 3G او ، 4G و إعادة بثه عن طريق الوايرلس او البلتوث او وصلة USB ، كما يمكنك ايضا استقبال الانترنت من شبكة WiFi و إعادة ارساله الى الاجهزة الاخرى عن طريق البلتوث او وصلة USB بسهولة ، ولكن لايمكنك إستقبال الانترنت عن طريق wifi و إعادة مشاركته عن طريق wifi في نفس الوقت ، و جميع اجهزة الاندرويد لاتدعم خاصية الاتصال بالواي فاي و إعادة ارساله عن طريق الواي فاي بنفس الوقت ! لذلك فتطبيق NetShare يتيح لك إمكانية استقبال و إرسال الانترنت عن طريق الوايرلس في نفس الوقت بسهولة و بدون روت.

فمع تطبيق Net Share Pro، قم باستقبال و مشاركة الانترنت عن طريق wifi في نفس الوقت ، كما يتيح لك تطبيق NetShare إمكانية التحكم بالانترنت لديك وايضا التحكم باتصال الاجهزة التي تتصل بالانترنت من خلالك بكل سهولة , كما يمكنك من خلاله جعل جهازك يعمل كمقوي شبكة wifi لان تطبيق Net Share يستطيع استقبال وتوزيع الواي فاي في نفس الوقت ، دون الحاجة الى إطفاء الواي فاي عند عمله لذلك يمكنك الاتصال بشبكة واي فاي وإعادة بثها الى بقية الاجهزة الأخرى عن طريق انشاء مجموعة لمشاركة الانترنت ! كما يمكنك من خلال تطبيق NetShare حظر او السماح لاي جهاز بالاتصال بشبكة wifi التي تقوب ببثها من هاتفك ، و يمكنك ايضا تحديد رصيد معين بالميجابايت لاي جهاز متصل بشبكة واي فاي التي تبثها من هاتفك ، حيث سيتم قطع اتصال الانترنت عن الجهاز المتصل بشبكتك تلقائيا وتنبيهه بعد انتهاء الرصيد المخصص له.

كما يتيح لك التطبيق إمكانية تحديد حد اقصى لسرعة اتصال كل جهاز ، بحيث لا يتسبب في ابطاء الانترنت على جهازك الخاص الذي تبث له منه.

3_ تطبيق Video Watermark Pro :

تطبيق Video Watermark Pro هو أداة بسيطة من شأنها أن تمحو الشعارات المفروضة أو نص من الصور أو علامة مائية في الفيديو. وهذا يعني إذا كنت قد سجلت شيء من التلفزيون، يمكنك إزالة شعار القناة أو العلامة المائية للمنشئ، حيث تقوم هذه الأداة تلقائيا بتحليل الحركة في الفيديو من أجل تحديد الشعار أو النص الذي لا يزال ثابت ومحوه تماما.

انها طريقة بسيطة جدا وسهلة لإخراج تلك البقع المزعجة من ملفات الفيديو كما يمكنك لهذا التطبيق أن يمحو كل من الشعارات شبه شفافة و المبهمة تماما، وأيضا، إذا كان لديك عدة حلقات أو فيديوات مسجلة بنفس العلامة المائية، يمكنك معالجتها في وقت واحد في وضع الدفعة ، والتي سوف تطبق نفس التصحيحات لكل فيديو.

من مميزات التطبيق أيظا يوفر لك ميزة تقليص حجم الفيديوهات بدون فقدان جودتها ، مع أداة قص الفيديوهات و تسريعها و أيضا يوفر لك ميزة Slow motion الرائعة.

4_ تطبيق Zedge Pro :

يعد تطبيق Zedge واحد من أقدم برامج خلفيات الهاتف من رنات وخلفيات متحركة، التطبيق يتفوق على  منافسيه من التطبيقات الاخرى و يمتاز بتوفره لعدة أنواع من هذه الخلفيات ذات جودة عالية جدا والرنات عكس بعض التطبيقات الأخرى المتخصصة في محتويات معينة كالخلفيات فقط، هذا التطبيق يوفر كل ما يحتاجه المستخدم لتلبية احتياجاته من هذه المحتويات الفريدة يجعل المستخدم قادر علي ايجاد كل ما يبحث عنه لهاتفه.

التطبيق يدعم وجود خلفيات و نغمات للهاتف الجوال للمستخدم ويدعم العديد من اللغات ليناسب الكثير من المستخدين. وأيضا يمتاز بسهولة استخدام التطبيق دون أي تعقيد، ويقوم بتوفير العديد من تصميمات الصور والرسوم الحية الجديدة إضافة إلى الخلفيات متحركة، ويوجد به العدد من النغمات الموسيقية التي يستطيع المستخدم أن يٌخصصها للهاتف الخاص به، ويمكن للمستخدم استخدام التطبيق كأداء للتسويق لأصحاب التصميمات.

5_ تطبيق Xclub :

تطبيق XClub عبارة عن منصة كبيرة بمستخدميها وغنية بالعديد من الميزات الغير موجودة في المنصات الأخرى ذات نفس المحتوى ، حيث يمكنك الربح من هذه المنصة عبر كتابة مقالات و إنشاء فيديوهات قصيرة و المشاركة في المسابقات المطروحة، التطبيق موجود على أي هاتف Infinix و لا يقتصر عليه فقط بل يمكنك تحميله من جوجل بلاي على أي هاتف أندرويد ، و نجد ان العديد من المستخدمين لا يملكون حساب رسمي خاص على التطبيق او المنتدى الرسمي لانفينيكس XCLUB.

هذا المنتدى يجب بشكل ضروري ان يكون لديك حساب عليه تحصل من خلاله على جميع الأخبار والمقالات والتحديثات لهاتفك وحتى تستفيد من المسابقات المطروحة بالمشاركة داخلها وتدخل السحب للفوز بجوائز قيمة وعديدة تصل إلى آخر ما صنعته انفينيكس من هواتف ترسل مجانا للفائزين بالمسابقات.

بدون هذا الحساب لا يمكنك الإستفادة نهائيا من أي مسابقة او حتى من المشاركة داخل المنتدى والإستفادة الكاملة منه لما يقدمه من شروحات وخدمات مختلفة.
قمت شخصيا بشرح فيديو عن طريق الهاتف لهذه المنصة الرائعة وشرحت كل مميزاتها وخصائصها و كيفية المشاركة في المسابقات و شاركت معكم الهدايا التي ربحتها من المنصة كدليل مقنع على أن المنصة موثوقة وصادقة %100.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Friendly pro
  2. رابط تحميل التطبيق الثاتي Netshare pro
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Video watermark pro
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Zedge pro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Xclub

تعليقات