القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد

 أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد

أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد
أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد

في هذه التدوينة مخصصة للباحث عن أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد ، والذي لديه شغف دائم بتحميل أفضل التطبيقات وأحدثها ، وذلك من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة في هاتفك ، يبحث مستعملو الهواتف الذكية عن أفضل تطبيقات الأندرويد لتحقيق أكبر فائدة من هاتفه و الذي لا يمكن أن يستفيد منه المستخدم بأي شيء دون وجود التطبيقات عليه، إذ أن بعض البرامج من الضروري أن يتم تحميلها على الهاتف وهي أساسية بالنسبة لأي مستخدم وفي السطور القادمة سوف نسدل الستار على أفضل التطبيقات الجديدة.


محتوى المقال :

  • تطبيق WP Unlocker Lite
  • تطبيق DoWhatsapp
  • تطبيق Video Social Downloader

أفضل التطبيقات الجديدة 2022 لهواتف الأندرويد.


1_ تطبيق PW Unlocker Lite :

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للأندرويد مجانًا سيساعدك WP Unlocker Lite في فك الحظر على الواتس اب في حل قام شخص ما بحضرك ، فمن خلال هذا التطبيق الجديد على متجر جوجل بلاي يمكنك الدردشة مع الشخص الذي حظرك.

طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا ، فعند تحميلك للبرنامج ستجد خانة تظيف فيها الرقم الذي حظرك و في الخانة السفلى ستجد مكان لكتابة الرسالة للذلك الرقم و ستنتظر تقريبا 24 ساعة و ستتمكن من مراسلة ذلك الرقم مباشرة كن التطبيق نفسه أو من الواتس اب.

للإشارة التطبيق جديد على متجر جوجل بلاي حاصل على 100 ألف تحميل و بتقييم 5/5 و هذا إن ذل فإنه يدل على كفائة التطبيق ، يمكنك تجربته و تحميله من خلال الرابط في أسفل المقال و اترك لنا إنطباعك عنه في خانة التعليقات.

2_ تطبيق DOWhatsapp :

تطبيق DOWhatsapp هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى. و يشمل هذا التعديل تطبيق الواتس آب المعتادة   ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة و إضفاء ميزة الشفافية و دلك بالولوج لملف download كما هو موضح من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة و المرفوق بالتدوينة أعلاه بالإضافة إلى الوضع الداكن  مع خيار منع مسح الرسائل و ذلك لتتمكنك من قرائة الرسائل المحذوفة  مع إضفاء مزيد من الحماية لمحادثاتك على الواتس آب و ذلك لأن هذا التطبيق يتيح لك تشفيره سواء بالبصمة أو ال PINكود أو النمط.


وافضل المميزات هي  اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد ، أيضا تتوفر هذه النسخة على ميزة التعديل على الرسائل و تغيير لها التاريخ و الوقت ، كما أن هذه النسخة تضم بها اليوتيوب و متصفح مدمج بداخلها.

3_ تطبيق Video Social Downloader :

هل تعجبك بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب بتحميلها على هاتفك لكن لا تستطيع؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من فيسبوك وانستقرام وتويتر؟

إذن إليك هذا التطبيق الرائع Video Social Downloader لتحميل الفيديوهات، من فايسبوك، وانستقرام، وتويتر، و التيك توك والاحتفاظ بها على هاتفك.

تطبيق الكل في واحد مجاني يتيح لك تحميل الفديوهات من جميع مواقع التواصل بكل سهولة وبسرعة عالية جدا و يدعم التطبيق تحميل الفديوهات والصور من فيسبوك وانستغرام وتويتر وتيك توك بكل سهولة وبخطوات بسيطة ونوصي باخذ الاذن قبل التحميل من صاحب الفيديو.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق PW Unlocker Lite
  2. رابط تحميل تطبيق DOWhatsapp
  3. رابط تحميل تطبيق Video Social Downloader

تعليقات