القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات المجانية 2022 لهواتف الأندرويد

 أفضل التطبيقات المجانية 2022 لهواتف الأندرويد

أفضل التطبيقات المجانية 2022 لهواتف الأندرويد
أفضل التطبيقات المجانية 2022 لهواتف الأندرويد

هذا المقال مخصص للباحثين عن أفضل التطبيقات المجانية 2022 لهواتف الأندرويد ، والذين لديهم شغف دائم بتحميل أفضل التطبيقات وأحدثها ، وذلك من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة، يبحث مستخدمو الأجهزة الذكية في الحقيقة عن أفضل تطبيقات أندرويد عند شرائهم أفضل هاتف 2022 جديد ، وذلك لتحقيق أكبر فائدة من هذا الهاتف الذي لا يمكن أن يستفيد منه المستخدم بأي شيء دون وجود التطبيقات عليه، إذ أن بعض البرامج من الضروري أن يتم تحميلها على الهاتف وهي أساسية بالنسبة لأي مستخدم وفي السطور القادمة سوف نعرفكم عن أهم هذه التطبيقات.


محتوى المقال :

  • تطبيق Notisave Pro
  • تطبيق Kaspersky
  • تطبيق Hide chat name

أفضل التطبيقات المجانية 2022 لهواتف الأندرويد.

1_ تطبيق Notisave Pro :

تطبيق Notisave Pro يتيح لك إمكانية تدبير كل الإخطارات، الإشعارات، والرسائل الواردة التي ترسلها التطبيقات المثبتة على جهازك، إذا كنت من المستخدمين الذين يتوصلون بعدد كبير من الرسائل و الإشعارات، وكنت تبحث عن طريقة من أجل قراءة رسائلك مباشرة من خلال ظل الإخطارات ومن دون فتحها، فإن هذا التطبيق سيهتم بكل هذا من أجلك.

قم بفتح التطبيق، وسيطلب منك أولا أن تختار التطبيقات التي ترغب في إدماجها في نظام تدبير الإخطارات الخاص بالتطبيق، بعد ذلك سيكون بإمكانك أن تختار ما إذا كنت ترغب في تلقي إخطارات من بعض التطبيقات المعينة. وإذا كانت هذه الإخطارات من بين الإخطارات التي قمت بتفعيلها، فإنه سيكون بإمكانك الوصول إليها من خلال هذا التطبيق بكل سهولة في كل مرة تتلقى فيها إخطارا أو أي نوع من الإنذارات كما يحافض عليها حتى و لو قام المرسل بحذفها، كما سيكون بإمكانك الوصول إليها بسهولة من خلال ظلال الإخطارات المخصصة.

من بين أهم الخصائص أيضا في هذا التطبيق، هناك تلك الخاصية التي تتيح للمستخدمين إمكانية قراءة الرسائل النصية من دون أن تسمها خدمة التراسل كرسائل مقروءة، وعلى سبيل المثال، فإنه سيكون بإمكانك قراءة رسائل WhatsApp أو Telegram خاصتك دون أن تقوم بتفعيل خاصية التلقي والقراءة، أو تحويل علامتي الوسم الخاصتين بالرسائل إلى اللون الأزرق. يسمح لك هذا التطبيق أيضا بحفظ الإخطارات لوقت لاحق، وذلك حتى لا تظهر على شريط الإخطارات خاصتك، مما سيسمح لك بقراءتها أو التفاعل معها فقط حينما ترغب في ذلك.

2_ تطبيق Kaspersky :

برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus احد افضل برامج الحماية من الفيروسات على الأطلاق العملاق الروسي الغني عن التعريف برنامج يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته في مقدمة برامج الحماية حيث ان البرنامج ذكي جدا في التعامل مع الفيروسات الخطيرة ودائما ما يقوم بعمل تحديث لنفسه من خلال الأنترنت لأكتشاف فيروسات جديدة قد ظهرت كما ان البرنامج يراقب كل كبيرة وصغيرة تدور على هاتفك ودائما ما يخبرك بأي شئ يحاول الوصول إلى هاتفك، وأكثر من هذا يمكنك تتبع هاتفك و التحكم به عن بعد في حالة تمت سرقته.

3_ تطبيق Hide chat name :

يمكن أن تكون بعض أسماء جهات الإتصال في الدردشة التي نتحدث معها حساسة ويجب ألا يراها أحد ، وقد نرغب أيضًا في الحفاظ على خصوصية اسم الدردشة وإخفائه في WhatsApp لنفس السبب ، بغض النظر عن السبب ، فلن ترغب في الاحتفاظ بجميع أسماء الدردشة ، التي تظهر في نافذة الدردشة في WhatsApp. فلحسن الحظ يمكنك فقط إخفاءها أو إظهارها حسب حاجتك.

حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إخفاء أسماء جهات الإتصال في الدردشة في WhatsApp ، و بفضل هذا التطبيق الجميل جدا Hide chat name يخول لنا هاته الميزة الفريدة إذ هو تطبيق يخفي على الفور اسم وصورة الملف الشخصي للشخص الذي تتحدث معه بنقرة واحدة. 

حيث يمكنك  إضافة اسم مزيف ، وإعطاء صورة مزيفة ، وإظهار حالة مزيفة و أيضا يوفر لك  حراسة فورية لشاشتك بنقرة واحدة على أيقونة عائمة. و بذلك فإنها  ستكون حيلة جميلة جدا بإعطاء اسم مزيف للشخص الآخر والأشخاص من حولك يعتقدون أنك تدردش مع شخص آخر. و أيضا يمكنك  تحريك الأيقونة كلما كان ذلك ممكنا وسهل بالنسبة لك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Notisave Pro
  2. رابط تحميل تطبيق Kaspersky
  3. رابط تحميل تطبيق Hide chat name

تعليقات