القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android

 افضل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android

افضل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android
افضل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android

عندما تقوم بشراء هاتف اندرويد او iOS جديد فإنك تحتاج الى تحميل تطبيقات مفيدة وتساعدك في اتمام بعض مهامك لتوفر لك خدمات معينة لا يمكن ان تنجزها بدون هذه التطبيقات، لذلك في هذا المقال سوف اوفر لك مجموعة تطبيقات مهمة للهاتف، حيث تعتبر التطبيقات التي سوف أذكرها لك من أحسن التطبيقات التي من الممكن ان تقوم بتحميلها على جوالك.


ولكن لن أذكر لك تطبيقات الجوال المعروفة عند الكل تقريبا، مثل تطبيق الفيسبوك أو واتساب أو تويتر ..الخ لأنها اصبحت من التطبيقات الموجودة في جميع الهواتف بلا استثناء، ولكنني سوف اقدم لك باقة تحتوي على تطبيقات تفيدك في حياتك اليومية وتسهل عليك استخدامك لجوالك، تابع الشرح.


محتوى المقال :

  • تطبيق Yougov
  • تطبيق MyAndroid Protection
  • تطبيق Snapdrop
  • تطبيق TC Slim
  • تطبيق Quick Cursor
  • تطبيق Cast to TV XCast

افضل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android


1_ تطبيق Yougov :

موقع يوجوف YouGov يعتبر أحد أكثر الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في الربح من الإنترنت للمبتدئين فهذه الطريقة لا تحتاج إلى خبرة في أي مجال ، كما أنك لا تحتاج إلى حساب بنكي أو فيزا أو غير ذلك من أجل أحد سحب أرباحك من الموقع ، وقد تحدثنا في موضوع سابق على أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة العربية الموثوقة ، وفي هذا المقال  شرحنا الموقع بالتفصيل ، حيث سنتعرف على شرح موقع YouGov وكيفية الربح منه من خلال استراتيجية ممتازة تساهم في زيادة نقاط يوجوف ، وتحدثنا على طريقة سحب الأرباح من موقع YouGov مع إثبات الدفع عبر هذا الرابط 👇👇

2_ تطبيق MyAndroid Protection :

تطبيق MyAndroid Protection التطبيق بسيط للغاية أخي القارئ ويمكنك من خلاله الحصول على كل الحماية التي تريدها على هاتفك الذكي حيث كل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك ومن ثم تثبيتها عليه كما هو الأمر بالنسبة إلى أي تطبيق أخر لتحصل على الكثير من الخيارات الرائعة مثل المسح بشكل يدوي عن طريق الدخول إلى التطبيق بالإضافة إلى مسح التطبيقات والملفات التي تم تحميلها بالإضافة إلى حماية هاتفك من السرقة مع إمكانية قفل الهاتف الخاص بك عن بعد أو الوصول إلى الموقع الخاص به وغيرها من الميزات الرائعة.

3_ تطبيق Snapdrop :

تطبيق Snapdrop هو عبارة عن أداة رائعة لنقل الملفات بين الكمبيوتر الشخصي و  أندرويد  أو العكس. والأفضل  أنه لن يتعين علينا تثبيت أي تطبيق ، سواء على جهاز الكمبيوتر لدينا أو على الهاتف لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام أداة الويب  هذه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي نوع من التسجيل.

ميزة أخرى هي أنها تسمح لنا بنقل الملفات بين كلا الجهازين ، دون الحاجة إلى الكابلات ، البلوتوث ، إلخ. إنها أداة آمنة وخاصة ، لا تمر الملفات عبر أي خادم طرف ثالث.
حسنًا ، من المزايا الإضافية لهذه الأداة العملية مدى سهولة استخدامها ، حيث يجب عليك فتح موقع الويب هذا  سواء في متصفح جهاز الكمبيوتر أو في هاتف هاتفك الأندرويد  ، و يجب أن يكون كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة  الواي فاي ، بعدها حدد الملفات التي ترغب في نقلها على واحد أو آخر من الأجهزة وبدء العملية.

4_ تطبيق TC Slim :

يمكّنك عبر تطبيق TC Slim حجب الانترنت عن التطبيقات APK، من فصل الانترنت عن التطبيقات التي لا تحتاجها أو التي لا تستخدمها، بما فيها تلك التي تعمل في الخلفية والتي قد تستهلك باقة الانترنت لديك دون علمك، خاصةً اذا كنت ممن يمتلكون باقة انترنت محدود.
كما أن تطبيق TC Slim سهل الاستخدام، إضافة الى أنه يمتلك العديد من الميزات الرائعة، بما فيها حجب الانترنت عن التطبيقات عبر Wi-Fi أو عبر باقة بيانات الجوال أو كلاهما، عن تطبيق معين أو عن جميع التطبيقات.

5_ تطبيق Quick Cursor :

مع توالي الإصدارات الحديثة للهواتف الذكية خصوصا لنظام تشغيل أندرويد، نجد أن حجم الشاشة يزداد تدريجيا مع كل نسخة معلنة، هذا الأمر يجعل من الصعب استعمال الهاتف والتحكم في الشاشة والوصول إلى جميع أطرافها بيد واحدة، لذلك فإن المستخدم عادة سوف يستعمل كلتا يديه من أجل التحكم في الهاتف وتصفحه، ولكن في بعض الحالات قد يضطر فيها المستخدم استعمال الهاتف بيد واحدة، على سبيل المثال عندما تكون اليد الأخرى مشغولة أو تحمل شيئا ما أو تمسك به، وكذلك عند النوم غالبا سوف نستعمل الهاتف بيد واحدة، ففي هذه الحالات وغيرها سيكون من شبه مستحيل الوصول إلى كافة الجوانب البعيدة لشاشة الهاتف بيد واحدة، وللتغلب على هذا المشكل بكفاءة عالية، سيكون مفيدا استعمال مؤشر النقر تماما مثل مؤشر الفأرة في الكمبيوتر، وللحصول على هذه الميزة الفريدة في هاتفك الذكي، نقترح عليك الاستعانة بتطبيق Quick Cursor الذي سيرافقنا في مقالة اليوم، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.


تطبيق Quick Cursor برنامج حديث على الساحة بنسخة مجانية لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال الهاتف والتحكم في الشاشة بيد واحدة عبر مؤشر النقر تماما مثل جهاز الكمبيوتر عند استعمال مؤشر الفأرة، بحيث تستطيع بسهولة عرض المؤشر من خلال سحب إحدى جوانب الشاشة الحساسة، وذلك من أجل تسهيل الوصول إلى الأطراف البعيدة في الأعلى عن أصبعك للنقر عليها أو لمسها، تماما مثل مؤشر الفأرة في الحاسوب.

6_ تطبيق Cast To TV XCast :

تطبيق Cast to TV XCast لنظام Android ومن خلال قسم Video Tools يمكنك التنزيل مباشرة ومن خلال العديد من ميزات اللعبة حتى تتمكن من استخدام كل هذه الميزات المضمنة في التطبيق من أجل تكون قادرا على إرسال الفيديو إلى التلفزيون عن طريق البحث التلقائي في أجهزة مختلفة بحيث يمكنك إرسال المزيد من معدات البث المتاحة حتى تتمكن من الاستمتاع بالعديد من الميزات حيث يمكنك تلقائيا عبر ملفات الفيديو وعبر الصوت والصور لتتمكن من تشغيل الجهاز و بطاقة ذاكرة SD وإضافة الفيديو المحلي وعبر الصوت المحلي بحيث يمكنك استخدام قائمة الانتظار للعمل والنقر على المزيد من الوسائط بنفس الترتيب وبنفس الترتيب للاستمتاع بالعديد من الميزات حيث يمكنك تنظيم متغير وتم تصميم البرنامج بشكل طريقة منفصلة ومصمم البرنامج الأصلي تأكد من أن البرنامج سهل الاستخدام بحيث يمكن للعديد من المستخدمين استخدام المزيد من البرنامج.

لكي تتمكن من الاستمتاع بالكثير من الفيديوهات والموسيقى ومن خلال الصور وعروض الشرائح حتى تتمكن من استخدام التطبيق ولكن من خلال الكثير ومن ثم دفق المزيد من الفيديوهات حيث يمكنك من خلال البرنامج استغلال الكثير منها الميزات المختلفة الموجودة في البرنامج وإرسالها إلى التلفزيون بحيث يمكنك إرسال جميع مقاطع الفيديو والموسيقى والصور المحلية من خلال Chromecast أو Amazon Fire Stick ومن خلال العديد من الميزات مثل Fire TV أو Xbox One ثم من خلال Smart TV أو من أجهزة DLNA الأخرى وإرسالها إلى التلفزيون الآن يمكنك مشاهدة أكثر من فيلم.

تطبيق الإرسال إلى التلفزيون - يتضمن بث الفيديو التلفزيوني العديد من القوائم المتنوعة التي تساعدك على استخدام البرنامج بطريقة مميزة ومن خلال أكثر من مجموعة متنوعة من الميزات ، يمكنك استخدام أكثر من أداة بحيث يمكنك دفق أداة ومن خلالها حتى تتمكن من البث مقاطع الفيديو ، ثم ابحث عن أجهزة آلية لتتمكن من الإرسال ثم مشاهدة الإرسال على شاشة التلفزيون الذكي ، حيث يمكنك الاستمتاع بسهولة بتجربة التطبيق.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Yougov
  2. رابط تحميل تطبيق MyAndroid Protection
  3. رابط تحميل تطبيق Snapdrop
  4. رابط تحميل تطبيق TC Slim
  5. رابط تحميل تطبيق Quick Cursor
  6. رابط تحميل تطبيق Cast To TV

تعليقات