القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات جديدة لنظام الأندرويد تم إطلاقها في هذا الأسبوع

 أفضل 4 تطبيقات جديدة لنظام الأندرويد تم إطلاقها في هذا الأسبوع

أفضل 4 تطبيقات جديدة لنظام الأندرويد تم إطلاقها في هذا الأسبوع
أفضل 4 تطبيقات جديدة لنظام الأندرويد تم إطلاقها في هذا الأسبوع

إذا كنت تبحث عن تطبيقات جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. فكما فعلنا يوم الخميس الماضي مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة.


كل أسبوع ، نختار أفضل التطبيقات الجديدة ، وقد بدأنا في هذه الفقرة الجديدة في الأسبوع الماضي ، حيث تعرفنا على : أفضل التطبيقات المجانية 2023


محتوى المقال :

  • تطبيق Callx
  • تطبيق NoblueTick
  • تطبيق vFlat
  • تطبيق Voicella


أفضل 4 تطبيقات جديدة لنظام الأندرويد تم إطلاقها في هذا الأسبوع


التطبيق الأول Callx :

الكثير من المستخدمين يبحثون عن تطبيق مناسب لهم ويساعدهم على تسجيل المكالمات بسرية ودون علم الشخص الآخر في المكالمة وأيا كان السبب، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها توفير تلك الميزة ولكن ليست بالشكل الكامل والصحيح فهناك تطبيقات تقوم بالتسجيل ولكن ليست بجودة عالية او بنقاء صوت عالي وهناك بعض التطبيقات التي عند تفعيلها يدرك الطرف الآخر انك تقوم بالتسجيل له ولهذا نقدم لكم تطبيق callX والذي يتيح تسجيل المكالمات بدون تنبيه او نغمة حتى لا يعرف الطرف الآخر.


وتطبيق كول اكس callX من التطبيقات الرائعة والتي يمكن الحصول عليها بالمجان وتنزيلها على هاتفك الأندرويد من أجل مساعدتك في تسجيل أي مكالمة بكل سهولة وبدقة وجودة كبيرة وأيضا مع تطبيق كول اكس callX سوف تستطيع تعيين وتحديد جهات الاتصال وعند الاتصال بهم او استقبال مكالمة منهم سوف يقوم التطبيق تلقائيا بتسجيل المكالمات بكل سلاسة وبصوت واضح ونقي.


علاوة على ذلك، مع تطبيق callX سوف يتم حفظ المكالمات المسجلة على هاتفك الأندرويد بالصيغة التي تريدها سواء WAV أو MP3 ويمكنك ايضا مشاركة الملفات مع الآخرين عبر الإنترنت او رفعها وتخزينها على جوجل درايف او دروبكس، والشيء المميز في التطبيق أنه يوفر حماية لخصوصيتك من خلال السماح لك بإنشاء كلمة سر لمنع المتطفلين من الاستماع للتسجيلات والمكالمات التي قمت بحفظها وكل هذا مجانا عند تحميل تطبيق callX على هاتفك الأندرويد.



التطبيق الثاني NoblueTick :

هل أنت شخص يقرأ فقط الرسائل من الإشعارات لتجنب معرفة الآخرين أنك قرأت رسائلهم؟ إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون أنك تقرأ رسائلهم ، فهذا التطبيق مصمم لك.

عندما تتلقى رسالة من تطبيق دردشة ، سيتم عرضها أيضًا في هذا no blue tick pro بدون اعلانات . هناك ، يمكنك قراءت الرسائل في أي وقت تشاء ، دون معرفة أي احد من أصدقائك أنك قد شاهدته.


ميزات تطبيق NoBlueTick Pro : 

  • إخفاء علامة التجزئة المزدوجة الزرقاء لـ WhatsApp.
  • اخفاء روية اخر ظهور لـ Facebook Messenger.
  • ولا توجد قراءة أخيرة لـ Viber.
  • اقرأ رسائل الدردشة بشكل غير مرئي وفي وضع التصفح المتخفي ، دون معرفة أصدقائك.
  • كل المحادثات التي فضلتها في مكان واحد ، يمكنك فرزها بدقة حسب كل تطبيق.
  • رؤساء الدردشة للحصول على نظرة عامة على الرسائل السريعة.
  • قم بتمكين أو تعطيل هذا التطبيق لتطبيقات الدردشة المختلفة مثل whatsapp أو viber أو messenger ، وكن غير مرئي للمحادثات المحددة فقط.



التطبيق الثالث vFlat :

هل فكرت يوماً بأن يكون كتابك المفضل الذي تقرأة يومياً معك في الهاتف. هل تريد ارسال مستندات ممسوحة ضوئياً عبر هاتفك المحمول. بالتأكيد اصبح ذلك سهلاً مع تطبيقات المسح الضوئي. واحد من بين هذة التطبيقات هو تطبيق vFlat وهوعبارة عن ماسح ضوئي للكتب والملفات والمستندات وتحويلها الى مستند pdf بحيث يمكنك تصفح الكتب الكبيرة عبر هاتفك ومشاركتها مع الاخرين.


تطبيق مسح الملقات ضوئياً vflat-your mobile book scanner :

طريقة الاستخدام هي من خلال وضع الكتاب او المستند المراد مسحة ضوئياً وتوجية كاميرة الهاتف بالشكل الصحيح، وهنا سيوفر التطبيق مجموعة من الإضافات الاحترافية مثل ميزة تحسين الاضائة والالوان مع ميزة اخفاء الاصبع في حال ظهر اثناء مسح المستندات.


الميزة المهمة الاخرى في التطبيق هي انه يوفر امكانية للتعرف الضوئي على الحروف وبالتالي يمكنك استخراج النصوص المكتوبة وعمل نسخ لها وهذه الميزة متوفرة في تطبيقات مدفوعة لكن مع vFlat ستحصل عليها بشكل مجاني. هذا التطبيق مهم للطلاب ولمحبي القراءة بحيث يمكنهم نسخ الكتب وقرائتها من خلال الهاتف فقط.



التطبيق الرابع Voicella :

يقوم تطبيق Voicella -video auto subtitles للاندرويد بترجمة جميع الفيديوهات التي تظهر لديك بلغات مختلفة، حيث أنه يساعدك على ان تفهم محتوى الفيديو بكل بساطة وفي دقائق معدودة فلا تتردد في تجربته.


يمكنك تجربة تطبيق Voicella- video auto subtitles للاندرويد ويعد هذا التطبيق من أحدث التطبيقات التي تعمل على ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك او اضافة كلمات الفيديو بشكل تلقائي بنقرة واحدة، وأصبح هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تعمل عمل هذا التطبيق، يمكنك تحميل التطبيق والاستفادة منه بكل سهولة، ففي حالة انك تقوم بترجمة العديد من الفيديوهات المختلفة وذلك لأن الفيديوهات التي تحتوي على ترجمة في مواقع التواصل الاجتماعي تحصل علي مشاهدات أكثر من الفيديوهات التي لا تحتوي على ترجمات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل تطبيق Callx
  2. رابط تحميل تطبيق NoBlueTick
  3. رابط تحميل تطبيق vFlat
  4. رابط تحميل تطبيق Voicella

تعليقات