القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على الوضع الليلي في جميع التطبيقات الرسمية من بينها متجر جوجل بلاي ، انستغرام ، واتساب...)

               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تعرفنا من خلال العديد من التدوينات السابقة على كيفية تفعيل الوضع الليلي على الماسنجر ، و بعض من تطبيقات التواصل الإجتماعي، حيث تقوم شركة جوجل بتحديث العديد من تطبيقاتها في الأشهر الأخيرة لإضافة خاصية الوضع الليلي كما فعلت أيضاً مع نظام إندرويد 10، لكن ماذا لو قلت لك أنه بإمكانك تفعيل الوضع الليلي على تطبيقات التواصل الإجتماعي الرسمية فايسبوك، واتساب و الأنستغرام بما في ذلك تطبيق  متجر جوجل بلاي نفسه حتى هو  يحصل على ذات الميزة في موضع جديد حصري على الساحة و لأول مرة، كل ذلك بطريقة واحدة فقط من خلال تطبيق يوفر لنا ذلك، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

إقرأ أيضا:

أحصل على الوضع الليلي في متصفح google chrome شيء خرافي و مذهل لا يفوتك
سر مخفي في تطبيق الماسنجر تفعل به الوضع الليلي (Dark Mode ) دون الحاجة الى تطبيقات خارجية

سر مخفي في هاتفك لسنين يحول هاتفك بالكامل الى الوضع الليلي - جميع تطبيقات هاتفك ستحول الى dark mode


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

تم صدور الوضع الليلي ليصبح طريقة فعالة للحفاظ علي بطارية هاتفك، وذلك عن طريق تحويل خلفية واجهات النظام الى لون مظلم بدون الحاجة الي خفض سطوع الشاشة. كما يمكنك تفعيل ذلك الوضع علي بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي ايضا، و تحويل واجهتها الي اللون المظلم لتوفير الطاقة. فعند استخدام الوضع الليلي سوف توفر تقريبا 43% من البطارية عن الوضع العادي. و سوف نوضح في تلك المقالة كيفية تفعيل الوضع الليلي كما أنه تعتبر ميزة الوضع الليلي/الداكن Night mode داخل التطبيقات كأحد الحلول لمنع إجهاد العين عند العمل على الحواسيب والهواتف الذكية ليلاً.

  من خلال  التطبيقات والبرامج التي تدعم الوضع الليلي يسكون بوسعك تحويل من المظهر الطبيعي للتطبيق إلى مظهر المظلم بخلفيته السوداء أو الرمادية مما يخفف من حدة الإضاءة ويجعل عملية التصفح أقل ضررا للعينين . لكن للأسف فإن المتصفح جوجل كروم و العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي كفايسبوك، أنستغرام، والواتسب لا تدعم ميزة الوضع الليلي بشكل إفتراضي ، لكن بدلا من ذالك يمكنك الإستعانة ببعض التطبيقات التي ستمكنك من تفعيل هذه الخاصية بكل سهولة.

و لكيفية تفعيل ذلك كل ما سوف نحتاج إليه هو تحميل أفضل تطبيق مدفوع من الرابط في نهاية الموضوع حيث نوفره لكم مجانا يتيح لك امكانية جعل كل تطبيقاتك للتواصل الإجتماعي بما في ذلك متجر جوجل بلاي و متصفح الكروم تعمل بالوضع الليلي ، إذ سوف يعمل على تغيير الخلفية من بيضاء إلى سوداء و ذلك حتى داخل التطبيقات الرسمية.
  
التطبيق هذا هو عبارة عن لانشر مدفوع يحمل معه ميزة تشغيل الوضع الليلي الداكن Dark Mode على هاتفك الذكي. ولمعرفة كيفية تشغيل التطبيق و مميزاته وايضا كيفية تفعيل الوضع الداكن Dark Mode على هاتفك انصحك بمشاهدة حلقتنا لهذا الموضوع التى راجعنا فيها جميع مميزات التطبيق.

كما تجدر الإشارة أن التطبيق لا يشتغل على النسخ الحديثة لتطبيق الواتساب أو الأنسغرام لذلك عليك بتحميل النسخة الأقدم لتفعيله عليها.
ملاحظة مهمة :
الطريقة تشتغل بدون روت على الهواتف التي بها نظام اندرويد Oreo فما تحت.
اما الهواتف التي بها اندرويد 8 فما فوق يشتغل بالروت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
أن تكون قد نالت إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ،
 اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا
 رأيك فرأيك يهمنا كثيرا. 

رابط تحميل التطبيق Swift Installer
نسخة الواتساب الرسمي التي يشتغل عليها الوضع الليلي Whatsapp


تعليقات