القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الواتساب و الأنستغرام الرسمي و Google Play بنقرة زر واحدة لجميع الهواتف

              
الواتساب الرسمي بالوضع الليلي
  
****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



سبق و أن تطرقنا لعديد من التدوينات حول موضوع تفعيل الوضع الليلي على تطبيقات التواصل الإجتماعي حيث تقوم شركة جوجل بتحديث العديد من تطبيقاتها في الأشهر الأخيرة لإضافة خاصية الوضع الليلي كما فعلت أيضاً مع نظام إندرويد 10، فكما يعرف الجميع الوضع الليلي ضروري للحفاظ على راحة العينين أثناء تصفح الأنترنيت ليلا و يضيف أيضا جمالية للتطبيق خاصتا الهواتف التي بها شاشة كبيرة ، و في تدوينتنا لهذا اليوم سنتطرق إلى طريقة  تفعيل الوضع الداكن المظلم على الأنستغرامInstagram وهي طريقة رسمية بما في ذلك تطبيق  متجر جوجل بلاي Google Play نفسه حتى هو  يحصل على ذات الميزة في موضع جديد حصري على الساحة و لأول مرة، كل ذلك بطريقة واحدة فقط من خلال تطبيق يوفر لنا ذلك، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


الوضع المظلم  Dark Modeهو واجهات المستخدم للمحتوى الذي يعرض نصًا فاتحًا على خلفية داكنة. الوضع المظلم مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يشاهدون شاشات أجهزة الحوسبة المحمولة في الليل. يمكن أن يقلل السطوع المنخفض من إجهاد العين في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكن أيضًا استخدام الوضع الداكن كمجاملة في المواقف التي قد تزعج فيها الإضاءة الساطعة للشاشة الآخرين.

ازداد الاهتمام بالوضع المظلم إلى جانب الوعي العام بكيفية تأثير الضوء المحيط على إيقاع الساعة البيولوجية ودورات النوم / الاستيقاظ. تقدم العديد من مواقع الويب والخدمات الشائعة حاليًا الوضع المظلم ، بما في ذلك YouTube و Messenger و Windows 10.

لكن لازالت هنالك العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي كفايسبوكFacebook ، أنستغرامInstagrame، والواتسبWhatsapp لا تدعم ميزة الوضع الليلي بشكل إفتراضي ، لكن بدلا من ذالك يمكنك الإستعانة ببعض التطبيقات التي ستمكنك من تفعيل هذه الخاصية بكل سهولة.

إقرأ أيضا:

أحصل على الوضع الليلي في متصفح google chrome شيء خرافي و مذهل لا يفوتك
سر مخفي في تطبيق الماسنجر تفعل به الوضع الليلي (Dark Mode ) دون الحاجة الى تطبيقات خارجية

سر مخفي في هاتفك لسنين يحول هاتفك بالكامل الى الوضع الليلي - جميع تطبيقات هاتفك ستحول الى dark mode


 هاته المرة قد أتى الدور للأنستغرام و متجر البلاي حيث أن الطريقة التي سنتعين بها هي عن طريق هذا التطبيق الذي سيساعد على تنشيط الوضع المظلم لنظام إندرويد على الأجهزة التي لا توفر هذا الخيار في إعدادات النظام و يمكنك بسهولة من استخدام حسابك انستغرام بخلفية لونها اسود  ، والتى فائدتها هي الحفاظ على عينيك من اشعة البيضاء للانستجرام عند الاستخدام الليلي ، وايضا تساعد فى الحفاظ على طاقة بطارية هاتفك الاندرويد

و لكيفية تفعيل ذلك كل ما سوف نحتاج إليه هو تحميل تطبيق  من الرابط في نهاية الموضوع  يتيح لك امكانية جعل كل من تطبيق الأنستغرام الرسمي و أيضا متجر جوجل بلاي يعمل بالوضع الليلي ، إذ سوف يعمل على تغيير الخلفية من بيضاء إلى سوداء.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة أن تكون قد نالت إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا  رأيك فرأيك يهمنا كثيرا.

رابط تحميل التطبيق Dark Mode
رابط تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق الواتساب الرسمي بالوضع الليلي Whatsapp

تعليقات