القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2021 مصنفة رقم واحد وفقا لجوجل - منير تيك

 باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الحبيب، كما هو معروف خلال السنوات القليلة الماضية، امتلأ متجر “Google Play” بالكثير من التطبيقات المفيدة ومنها الغير مفيدة، وهذا ما يجعل الكثيرين يقعون فريسة للارتباك بشأن اختيار الأنسب، ففي هذه التدوينة وفرنا لكم الكثير من المجهود حيث جمعنا لكم 5 من أفضل تطبيقات الأندرويد 2021. إذا أردت مشاركتنا بتطبيق مفيد من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر مباشرة للتعرف على هاته التطبيقات الخمس و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2021


شرح التطبيق الأول Tik lite :

تطبيق Tik Lite فهو برنامج خفيف لجميع التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة والأخبار وغيرها، حيث يتيح لك استخدام جميع التطبيقات التي لا تحتاج إلى تثبيت كل منها على حدى ويمكن فتحها والمرور بين حساباتك بسرعة، يعتبر تطبيق مشغل تطبيقات ممتاز يجمع كل التطبيقات في تطبيق واحد :
التطبيقات الاجتماعية: Whatsapp، Facebook و Instagram و Twitter و Pintest و Tik Tok و Telegram و Badoo...إلخ. تطبيقات وسائط الصوت والفيديو: Youtube و Tik Tok و ShareChat و Netflix وما إلى ذلك.
تطبيقات الدردشة : MeetMe و Tinder و Likee و OK RU و Badoo وما إلى ذلك.
كما يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة الرئيسية للمشغل ويمكنك المرور بين التطبيقات حسب الفئات والأصناف، أيضا  يمكنك إضافة تطبيقات إلى الشاشة الرئيسية ، أو نقل التطبيقات الأقل استخدامًا إلى صنف. و بذلك فإنه عبارة عن أداة تجمع لك كل التطبيقات ويوفر لك أفضل تجربة و تصفح للتطبيقات من دون تحميلها و هذا ما سيوفر لك مساحة مهمة في هاتفك خاصة في حالة ما كنت تعاني من مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف فإن هذا التطبيق يعتبر حل مثالي.

<< تتمة التطبيقات في الصفحة الثانية من المقال >>

شرح التطبيق الثاني Led Keyboard :

تطبيق LED Keyboard عبارة عن لوحة مفاتيح رائع لديه تقييمات كبيرة على متجر جوجل بلاي، والكثير يشكره نظرا الميزات التي يوفرها لنا. من خلال هذا التطبيق يمكننا تحويل لوحة المفاتيح اثناء الكتابة الى كيبورد ميكانيكي بتقنية RGB اي الالون المتغيرة المتعددة وهي تقنية رهيبة بالاخص على كيبورد اجهزة الكمبيوتر فكيف ستبدو عندما تكون على الهاتف!! حقا أنيقة وجذابة. مميزات كيبورد (led keyboard) مجموعة ثيمات ال اي دي مختلفة ورائعة جدا. إمكانية التحكم في الوان اضائة led دعم مظم لغات العالم. يتوافق مع تأثيرات الكتابة. والعديد من المميزات الاخرى. طريقة استخدام كيبورد (led keyboard). طريقة استخدام هذا الكيبورد سهلة جدا فقط قم بتعين الكيبورد كأفتراضي واختر الثيم الذي ترده من خلال مجموعة الثيمات الموجودة في التطبيق.

شرح التطبيق الثالث Alarmy :

تطبيق Sleep if you can من إسمه يوحي أنه منبه ويتحداك أيضا، هذا التطبيق صمم بالنسبة للناس الذين عندهم مشكل في الإستيقاض أو نومهم ثقيل، حيث تقوم ببرمجة المنبه على الوقت الذي تريد ويتحداك قبل ما تنام يطلب منك أمر معينةتختارهةحسب اختيارك، على سبيل المثال تختار إلتقاط صورة لشيء معين وفي الصباح يبدأ المنبه يرن ولن يسكت حتى تقوم بتصوير له نفس الشيء الذي صورته ليلة أمس ( يعني بعبارة أخرى حتصحى حتصحى)

شرح التطبيق الرابع Inshallah :

تطبيق Inshallah "ان شاء الله" هو شعار هذا البرنامج الذي لا يقل أهمية عن تطبيق Tinder وينافسه في عدد المشتركين وفي شهرته بين أوساط الأوروبين المسلمين والجالية العربية الهدف من هذا التطبيق هو أن يكون صلة ربط بين أشخاص مسلمين ليتعارفوا بينهم لغرض الزواج ، لذلك هو يشترط أن يكون العضو مسلما ، حتى يمكنه الأرتباط بشريك مسلم. التسجيل بطبيعة الحال جد سهل ولا يتطلب الا بعض الخطوات بالاضافة الى أنه مجاني.

شرح التطبيق الخامس Whatsnot :

يتيح لك تطبيق WhatsNot إخفاء صورة البروفايل الخاص بك عن شخص فردي من جهة اتصال WhatsApp الخاصة بك دون حظره على واتس اب. يمكنك أيضًا إخفاء حالة الواتساب الخاصة بك عن شخص غير مرغوب فيه.
كيف يمكنك استخدام WhatsNot على تطبيق الواتساب؟ بادئ ذي بدء تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك، ثم انقر على زر موافق للوصول إلى جهة الاتصال الخاصة بك عن طريق منحه الصلاحيات، بعد ذلك تقوم بتحديد جهة الاتصال التي لا تريد أن يشاهد صورة البرةفايل الخاصة بك، ضع علامة على المربع لعدم إظهار DP الخاص بك. عند وضع علامة في المربع لن تظهر صورتك للشخص الذي قمت بتحديده، وفي حالة ما إذا كنت تريد إظهار صورتك بروفايلك لذلك الشخص مجددا تقوم بإلغاء تحديد المربع.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Tik Lite
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Led Keyboard
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Alarmy
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Inshallah
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Whatsnot

تعليقات