القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد الجديدة لسنة 2022

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد الجديدة لسنة 2022

أفضل 5 تطبيقات أندرويد الجديدة لسنة 2022
أفضل 5 تطبيقات أندرويد الجديدة لسنة 2022

عندما تتصفح متجر جوجل بلاي ستجد عدد كبير من التطبيقات الملائمة لأي كلمة رئيسية تبحث عنها، وإنّ تجريب كل تلك التطبيقات هي مهمة شاقّة، وفي نفس الوقت قد أصبح من الممل استخدام نفس التطبيقات مرارًا وتكرارًا مما يخلق نوعًا من الروتينية المملة لطريقة استخدامنا لأجهزتنا الذكية.


وبما أننا عالقون في دائرة مكوّنة من بضع تطبيقات بِتْنا نستخدمها لسنوات عديدة،لهذا فقد قررنا على مدونتكم منير تيك أن نقوم بتسليط الضوء كل يوم على أفضل 5 تطبيقات أندرويد الجديدة لسنة 2022 حسب رأينا، والذي سيساعد في خلق تجربة متجددة دائمًا مع هاتفك الذكي ، ودون مقدمات أكثر، إليكم قائمتنا لهذا اليوم.

محتوى المقال :

  • تطبيق text free
  • تطبيق Whatsapp material you
  • تطبيق Anything to pip
  • تطبيق Privacy Dashboard
  • تطبيق Shahid

أفضل 5 تطبيقات الجديدة لسنة 2022

1_ تطبيق Text free :

اصبح شغل الشاغل للجميع في هذه الأيام البحث عن تطبيق للأرقام الأمريكية لكي يقومو بتفعيل الواتس اب عليه ، سوف أشارك معكم هذا التطبيق الرائع text free، تطبيق سهل الستخدام يوفر لك العديد من الميزات التي تساعدك على انشاء رقم امريكي , وبدون مواجهة مشاكل ابدآ.

تطبيق عادي مجاني يتواجد على متجر جوجل بلاي وهو من افضل التطبيقات بعد تكس ناو تستطيع من خلاله عمل رقمامريكي وبكل سهولة وبدون مشاكل ، التطبيق وبعد تثبيته على هاتفك تقوم بأعطائها جميع الصلاحيات وبعدها يتطلب منك التطبيق أدخال بريد الكتروني وباسورد واذا كنت ترغب تستطيع ادخال البريد الكتروني وهمي و ستجد مئات الأرقام متاحة لك.

2_ تطبيق Whatsapp material tou :

نسخة Whatsapp material you يعتبر آخر إصدار أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى، و يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن.


تتميز هاته النسخة بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها عن التطبيق الرسمي للواتس اب ومن بينها شكل واتساب الخاص بنظام التشغيل Android 12 ، مع إمكانية إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس أب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.

و إخفاء كلمة “جاري الكتابة” أثناء كتابتك لرسالة لصديقك. وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن تري حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها. ومن أهم المميزات وأكثرها روعة إخفاء المحادثات بشكل إحترافي عن الجميع ، حتي لو تم فتح الواتس اب أمام الكل سيعجز الكل عن معرفة مكان المحادثة المخفية.

3_ تطبيق Anything to pip :

وضع صورة في صورة PIP أو الشاشة العائمة من أهم الخواص التي تمكنك من إستخدام هاتفك بإحترافية أكبر بأسلوب تعدد المهام حيث يمكنك إستخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت فمثلاً يمكنك فتح ملف PDF مع فيديو شرح لهذا الملف أثناء الدراسة ودون الحاجة لمغادرة التطبيق الحالي وهناك العديد من التطبيقات التي توفر وضع PIP مثل فيسبوك ويوتيوب لكن الأهم مقاطع الفيديو والصور التي في جهازك.

لذلك فتطبيق Anything to pip للأندرويد وتستطيع من خلاله تشغيل الفيديوهات وعرض الصور في نافذة عائمة على شاشة هاتفك سواء كانت الملفات موجودة في جهازك أو أرسلت إليك في تطبيقات التواصل الاجتماعي. قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة وبعد تشغيل التطبيق إلمس زر Pick Image or video لاختيار فيديو أو صورة من هاتفك لتشاهدها على شاشة طائفة.

4_ تطبيق Privacy Dashboard :

قبل بضعة أشهر، أصدرت Google أول إصدار تجريبي من نظام Android 12 لأجهزة Pixel وأجهزة محددة من مصنعي الأجهزة والهواتف الذكية الآخرين، و قدم نظام التشغيل بعض التغييرات المرئية والميزات الجديدة، كما قدمت ميزة جديدة للخصوصية والأمان تسمى “Privacy Dashboard”. تهدف لوحة معلومات الخصوصية في Android 12 إلى مساعدة الأشخاص الذين لديهم أذونات التطبيق.

لكن للأسف هذه الميزة لا توجد في باقي الأنظمة السابقة، والجميل أن نرى المطورين وفرق العمل يُصبّون جهودهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة لعامة المستخدمين، حيث من المعلوم للجميع، ان تحديث أندرويد 12 بنسخته الكاملة والنهائية نزلت، ولطالما تحدثنا عن المميزات والإضافات القادمة مع هذا التحديث، مؤشرات الخصوصية، إحدى أهم هذه المميزات، والتي ببساطة ستعرض علامة مع سجل زمني لوصول التطبيقات إلى الموقع والكاميرا والميكروفون، مما تجعل المستخدم ينتبه لإمكانية الوصول هذه وإزالة أي شبهات.

ولحسن الحظ قام المطورون بتصميم تطبيق Privacy Dashboard لكافة لأنظمة لتجربة هاته الخاصية على هواتفهم المحمولة، وهو بالمناسبة، تطبيق مجاني مفتوح المصدر، ولا يتضمن أي عمليات شراء داخلية أو حتى إعلانات "بصرف النظر عن الرابط الذي يساعدك في إرسال تبرع إلى المطور".

5_ تطبيق Shahid :

سبق و أن تطرقنا لتطبيقات مشابهة لهذا التطبيق لكن ما يميز هاته النسخة انها تقدم لك فرجة ممتعة دون دعايات مزعجة ولا تقطعات و ستحصلون على راحة في الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري، ، و يمكنكم الإطلاع على مميزات تطبيق Shahid عبر هذا الرابط : Shahid

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Textfree
  2. رابط تحميل تطبيق Whatsapp material you
  3. رابط تحميل تطبيق Anything to pip
  4. رابط تحميل تطبيق Privacy Dashboard
  5. رابط تحميل تطبيق Shahid

تعليقات